لا تنسو النجمة 😁
والتعليق الحلو 💋
حتى استمر في النشر 🥺ادلف بخطى مهتزة بينما أسير بجانب بلفور….. وحدقتي تبحث عن ذلك الذئب الهائج وكأن روحي تستعد ان تغادر جسدي وتخونني مثل مافعلت ذئبتي البغيضة….. يقاطع صوف تفكيري مما أدى لهلعي…. نبرة بلفور رادفا بصوته الحاد القوي: القائد سيهون…. بينما يؤشر له بكف يده للمجيء…. وها قد انتبه بلفور لهلع كارمن ليكمل بينما يتفقدها بصقراوتيه الحاده: ما بك جميلتي….. اجبيه بسرعة وكأن دقات قلبي تفر مني : لما صوتك حاد وقوي الى هذه…. ه…. التفت له وانا ارمش آلاف المرات أبلع ماء جوفي ما كدت انبس يفاجئني ذلك الصوت الحاد الأكثر قوة: جميلتي هنا…… ارفع احد حاجبي معه فهو أكثر رسمية أمام الغير مالذي يحدث معه… اكاد اجن من تصرفات هؤلاء الأثنين……. ماكدت انبس للمرة المليون… يجذبني بلفور من رصغي تحت نظرات سيهون البركانية…. رادفا: لقد اتت تبحث عنك ابن العم….. زمجرة حادة فرت من فاه الذئب… بينما يرص على طاقم أسنانه: اعلم هذا…..اظنها كبيرة كفاية حتى تأتي بمفردها لا تحتاج ونيس…بينما يبعد له يده من عليها يجعلها تقف أمامه…... شبه ابتسامة ظهرت على جنبي ثغر بلفور…..رادفا ببحة صوتيه قاتلة: ومن قال إنها طفلة…. انا لست وصي على أحد…. يصمت قليلا ليكمل بحده: انا هنا مثلي مثلك أيها القائد…..
رفع سيهون رأسه لسماء وكأنه يردع من وحشه الظهور رادفا: اذن باشر عملك ايها القائد لم اعهدك ثرثار….. اقترب منه بلفور يشد على طقم سيهون ولكن سيهون ليس بسهل يلف احد قدميه ماكاد يبدأ الشجار… حتى التفت كل من بلفور وسيهون نحو كارمن وقد اشتد بكائها…… جعد كل من سيهون و بلفور من جفونهم لصوت بكائها القوي.. يتجه لها سيهون رادفا: هششش… اهدئي كارمن….. تنبس كارمن بشهقات متقطعة: انتم… تعلمون… انني… لا احب الشجار….. انا لا… شهقة… احب….. شجار….. بينما سيهون يمسد على ضهرها بحنانه… يأتي بعض الحراس يقفون بكل احترام… رادف أحدهم بارتجاف بعد انحناء بإحترام: سيدي هل رأيتم زوجة سيدي لوسيفر….
يجيبه سيهون بهدوء ويده تضم ماعشق قلبه : لما هل هربت…؟؟؟ يجيبه الحارس بخوف: ان المملكة مقلوبة رأسا على عقب…… يردف سيهون بجدية: خذ معك ما يكفي من الجنود وتجهو للغابات…. سنلحق بكم انا وبلفور….
يتجه له بلفور بخطى ثابتة رادفا: هل لوسيفر تزوج….!!. يهمهم له سيهون ومقلتيه متمركزة على معشوقة قلبه….. يكمل بلفور بسخرية: غريب… اخر شخص توقعته ان يتزوج….. ليكمل بفضول : هل هي من المملكة….!!! ولكن سيهون حمل كارمن بين ذراعيه القوية مما أدى إلى ذهول كارمن وخجلها ليكمل بإستهزاء: عندما تلتقي لوسيفر اطلب منه أن يسرد لك قصة زواجه…. فهذا لا يعنيني…. اخبرتك انك اصبحت ثرثار انت تتغير بلفور….. بينما يمشي بخطواته الواثقة ليكمل بشبه صراخ: تغيرت كثيرا…..
أنت تقرأ
رواية لعنة لوسيفر
Paranormalماذا يفعل المرأ اذا وقع في حب مستذئب....!!!! لا يعرف قلبه الرحمة...... كل عالم البشر لا يمد لقلبه بصفه..... وكأنه خلق فقط لتدمير عالم البشر...... تضهر فتاة جميلة من العصر الفيكتوري لتتغير مجرى حياتها وهي الملقبة برفيقة الالفا لوسيفر.... كل حياتها عل...