الحلقة الثانية

659 49 3
                                    

عندما يداعبنا الحنين إلى الماضي البعيد

 عن طفولة بريئة وأيام سعيدة….. حينها تعرف أن هناك أيام لن ترجع….. وسنين قد مضت وأيام لن تأتي….. وحينها تتذكر تلك السنين وتشعر برغبة قوية للعودة لها….. بدون قيود ولا هموم….. نعيش على براءة وطهر قلوب.

تقف تلك الصغيرة ذات القلب الطيب….على شباك قصر جدها تتأمل الجنود وهم يروضون الأحصنة فقد كانت تعشقها….. تراقبهم بكل إعجاب …. تدلف فلورا تحمل باقة من الورود الملونة تقترب من تلك الجميلة التي تسلط مقلتيها على ماعشقه قلبها قبل عينها …. لتضع تلك الباقة على كثفها… تفزع انجل اسمك من هاته اللقطة بينما تبتسم بإبتسامة مشرقة رادفة بلطف: افزعتني….. تبادلها فلورا الإبتسامة رادفة: تفضلي… أعلم أنك تحبين الزهور… تحملها انجل اسمك بلطف وهي تشتم عبيرها رادفة: شكرا لك فلورا….. تنحني لها فلورا بإحترام…… 

رادفة: ما رأيك سيدتي أن نذهب بجولة على الأحصنة…اراك دائما تتأمليها بحب.... تلتفت لها انجل اسمك بنضرات رقيقة  رادفة: هل تظن ان جدي سيسمح لنا….؟؟؟ انت تعرفين جدي…وطباعه…. تمسكها من كف يدها: لنجرب…. إن لم نستفد لن نضر احد….. لنجعلها مغامرة… تقهقه كل من انجل اسمك و فلورا….تشدها فلورا من كف يدها   تذهبان تركضان….

في مكان آخر….. 

حيث الغربان تلتف في دوائر حول قصر ملك الألفا……. يمتطون احصنتهم القوية بملابسهم الحديدية…. وسيوفهم الحادة… يترأسهم لوسيفر فهو ملقب ب سيف القطيع لطالما كان هو اقوى شخص في المملكة…. يردف لوسيفر بنبرة قاسية تدل على القوة والجبروت : هيااااا بينما يضرب حصانه بقوة…معلنا بدء رحلتهم…..لينطلق الكل في وجهتهم تحديدا  قصر ملك بريطانيا….. 

في مكان آخر….. 

تقف تلك الصغيرة امام جدها بخوف فهو لطالما كان حاد الطباع معها ومع والدتها  لطالما كان يتمنى أن تكون ابنته ولدا لتحمل العرش… وها ابنته تزوجت وقد انجبت فتاة…يظن أن القدر ضضه …. رادفة بصوتها الناعم: جدي ارجوك… اسمح لنا هذه المرة فقط…. يجيبها بنفاذ صبر: الف مرة احذرك من قول جدي أمام الخدم…. لتسقط فلورا مقلتيها للأرض من الخوف…. 

تزم انجل اسمك شفتيها بحزن: فلورا ليست خادمة جدي  انا اعتبرها اختي…. تشد فلورا على فستان انجل اسمك بسرعة حتى تكف عن الكلام أو يعاقبها… وتتسبب في عقابها هي أيضا……. اغرورقت زمردتيها بمائها المالح…يقف من مضجعه بغضب ماكاد ينبس لتدخل الملكة فرجينيا بسرعة بعد ان اخبرتها احد الخادمات…. رادفة: ماذا يحدث صغيرتي.. 

تركض انجل اسمك نحو جدتها تحضنها رادفة: كل مافي الامر انني اريد جولة بالحصان انا و فلورا… تلتفت الملكة فرجينيا بنظرات قاسية نحو فلورا….. بينما تمسد على خصلات شعر التي تبكي بحرقة بين احضانها.. رادفة: حسنا.. يمكنكم الذهاب… يرفع الملك احد حاجبيه بضيق خاطر رادفا: هي لا تعرف امتطاء الجواد فرجينيا…. ليكمل كلماته بصراخ….. راص على آخر كلماته 

رواية لعنة لوسيفر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن