الحلقة الأولى «لعنة لوسيفر»
«أحداث الرواية من وحي الخيال ولا يمد بصلة للحقيقة…..»
كان العصر الفيكتوري…. هو فترة حكم الملكة فيكتوريا…… إذ إنها اعتلت العرش في سن الثامنة عشر بعد وفاة عمها ويليام الرابع….. وهي الملكة صاحبة ثاني أطول فترة حكم في بريطانيا بعد الملكة إليزابيث الثانية……. شهدت فترة حكمها واحدة من أعظم العصور في بريطانيا……… إن البلاد كانت بمثابة أكبر إمبراطورية في العالم…… حيث كان ربع سكان العالم يدينون بالولاء للمملكة….. ولكن في هذا العصر كان هناك من يشكل خطرا على هذه المملكة…. خطرا أكبر من أن يكون سياسيا….. خطرا خارجا عن قواعد الطبيعة…..
سنة: 1832……
يجلس الملك فرانسيس على طاولة الطعام والخدم والحشم يلتفون حوله في انتظار أي أمر لتنفيذه كيف لا وهو ملك بريطانيا العظمى….. تنبس فرجينيا بنبرة لبقة ومفردات راقية: عزيزي علينا الذهاب لرؤية الكونتيسا فلورا…… للإطمئنان عليها فقد وصلني مرسول أنها قد أنجبت طفلة في غاية الجمال يحمل بكف يده منديل موضوع على جانبه الأيمن يمسح به ثغره رادفا بعد أن تحمحم: حسنا… يمكنك الذهاب انت…. بينما يقف من مضجعه…..
تنحني له فرجينيا بكل احترام رادفة: ولكن…. انها حفيدتنا الأولى فرانسيس…. ستفرح إذا رأتك…
يردف بينما يهيء نفسه للمضي قدما: المملكة بحاجتي أكثر منها فرجينيا…. وانتهى الحديث…بينما يذهب دون النظر لمعالمها….
تحاول ضبط نفسها أمام الخدم والحاشية……. رادفة بنبرة امر: جهزوا لي العربة…. ليهمهم لها الخدم…….بكل طاعة…..
في مكان اخر……
تتمدد على فراشها وقطرات العرق تنصب من معالمها رادفة بلهث: ايريني إياها……
تبتسم نحوها بينما تضع لها طفلتها على صدرها لتشهق كارلا باكية وهي تنهال عليها بالقبل … لتنبس تلك المرأة بإبتسامة جياشة: ماذا ستسميها سيدتي…؟؟ تنضر كارلا لها بحزن: تمنيت لو كان ماثيوس هو من اختار لها اسما…..؟؟ تهمهم لها تلك المرأة بتفهم رادفة: سيعود سيدتي صدقيني…. لن يطول غيابه وسيعود منتصرا من الحرب…. لتهمهم لها بدفء….
في هذه الثواني يعلن الخدم عن حضور الملكة فرجينيا… تدلف بثيابها الراقية و طلتها البهية رادفة: هل انت بخير ابنتي؟؟ تبتسم لها كارلا بينما تمد لها تلك الطفلة الجميلة… نابستا بينما تتلفت يمينا ويسارا: أين هو والدي….؟؟؟
أنت تقرأ
رواية لعنة لوسيفر
Paranormalماذا يفعل المرأ اذا وقع في حب مستذئب....!!!! لا يعرف قلبه الرحمة...... كل عالم البشر لا يمد لقلبه بصفه..... وكأنه خلق فقط لتدمير عالم البشر...... تضهر فتاة جميلة من العصر الفيكتوري لتتغير مجرى حياتها وهي الملقبة برفيقة الالفا لوسيفر.... كل حياتها عل...