لا تنسو النجمة 😍
والتعليق المميز 🥺
وأهم شيء الصلاة على رسول الله ♥
اعتذر البارت قصير نوعا ما....... ❤🌹الحب هو أجمل اكتشاف للإنسان…… وإلا
لكان مجرد صخرة…. لا شيء يحركها سوى التآكل اليومي…… الحب هو أيضا تآكل عندما يخلو من الإبداع المستمر….. هو معنى المعنى لحياة جافة لم تعد تحفل…… بارتجافاتنا الخفية أمام لحظة…. حب مسروقة….. أو أمام حرقة قلب عاشق…… أو أمام لون وجه نكتشفه للمرة الأولى…………..
أدلف بها الى جناحنا لا اعلم لما جزء مني يريد تعنيفها…و أن أعلمها معنى ان تلعب مع لوسيفر…... وقلبي يأبى ذلك…..
كثير…. من همس العشق والغزل في ليلة…… بين اثنين هما أنا وهي …..أتوق لحشرك بين أضلاعي….ولكن لست رحيما إلى هذه الدرجة….اله القمر ونجم يشاركاننا حبا…. دون كلل….. وشمس تهلل إلى تحية على أهل الحب والعشق….. وتمضين أنت مثل اليوم…. وأبقى عبثا… أبحث بين غيم ونجم … عن همس منك….يطفئ نيران صدقيني ستحرقني قبل حرقك ….فأنا لن اتساهل معك صدقيني فأنا لوسيفر….تتأوه بين احضانه….يضعها بهدوء على سريره……بينما يحمل الأغطية يقوم بتغطيتها…. تمسك بكف يدي… التي احس باارتعاشها… التفت لها وكأن نظراتها تغرقني…. ماذا دهاك يا لوسيفر…. ابلل شفتي وكأن الظمأ نال مني اردف بنبرة احاول ان تكون حاده: ارتاحي الأن… لأنه صدقيني ستحتاجين لكل قوة جسدك… عند سردك لما حدث ايتها الصغيرة…. أردف بنبرة مهتزة لن انكر خوفي منه: ت.. توقف….. اراه يلتفت لي بنصف نظرة حقا لا افهم ما تعنيه رادفا: لست رحيم ايتها الصغيرة…. لهذا لا توقظي وحشا أكبثه عنك منذ وصولك… فأنت لم ترى الا جانبي الجيد… بينما يتركها في دوامة كلماته المرعبة…..
♕♕♕في مكان أخر…..♕♕♕
اتمسك بردائه الأسود وكل تفكيري منحصر في ماذا يحدث بحق الألهة…. انبس بكلمات مبعترة مرتجفة: هل هذا عقاب الالهة لنا…..!!!! نحن لم نؤذي احدا يوما……
بمجرد ان سمعت تلك الكلمات التي التقطاها سمعي القوي فأنا ذئب ويكون سمعي اقوى بكثير من البشر الطبيعي….. ينزلق بؤبؤ حدقتي معها وانا اراها مثل القط المشرد الذي لا يجد بيت يأوي إليه… افتح باب غرفتي…… أضعها بهدوء بينما اعتدل في وقوفي رادفا: فلورا يمكنك ان ترتاحي في جناحي… بينما يتحمحم مع نفسه بجبروت ليكمل: ي… يمكنك المكوث هنا حتى تهدأ الأوضاع…… ترفع بأنظارها نحوه بينما تجعد من ثغرها وعيونها وكأنها عادت للحياة….. لتنبس: بصفتي من امكث هنا….؟؟؟ بصفتي خادمة…. ام عا هرة….. وضح رجاءا……..
أنت تقرأ
رواية لعنة لوسيفر
Paranormalماذا يفعل المرأ اذا وقع في حب مستذئب....!!!! لا يعرف قلبه الرحمة...... كل عالم البشر لا يمد لقلبه بصفه..... وكأنه خلق فقط لتدمير عالم البشر...... تضهر فتاة جميلة من العصر الفيكتوري لتتغير مجرى حياتها وهي الملقبة برفيقة الالفا لوسيفر.... كل حياتها عل...