1-10

1.6K 53 2
                                    


الفصل 1 - 5

الفصل 1

يونلي هو ثعلب ذو تسعة ذيول، كالعادة، تغيب عن الفصل مع أصدقائه، وذهب إلى الجبل الخلفي للعب البرية حتى حل الظلام قبل العودة إلى المنزل.

عندما وصل إلى المنزل، لم تكن هناك رائحة أرجل الدجاج في انتظاره، ولم يكن والديه في المنزل، فقط الهواء المظلم والصامت.

اتصلت يونلي بوالديها، لكن لم يرد أحد.

بمجرد أن رفع إصبعه، أضاء المنزل.

فارغ.

كانت هناك قطعة من الورق على طاولة قديمة عليها شجرة دردار عمرها قرن من الزمان، وكان هناك وزن صغير تحتها.

"علي، أمي وأبي خارجون في رحلة. خذ أمتعتك وانزل إلى الجبل لتذهب إلى إخوانك! المال يكفيك لتجد أخيك، وهذه هي معلومات الاتصال بأخيك. اتصل بهم عندما تكون تصل إلى عالم الإنسان. أنت ".

أخذ يونلي الورقة ونظر إليها، انفجر كل الريش الموجود على ذيله.

للوهلة الأولى، هذه الرسالة كتبها والده الطيب، يون تشي. في بضع جمل قصيرة فقط، كان خط يده خربشًا للغاية ومهملًا. يمكن ملاحظة أنهم يهتمون فقط بالذهاب إلى عالم شخصين في العالم. كان في عجلة من أمره، ولم يأخذ أميرته الصغيرة على محمل الجد على الإطلاق.

ومن المؤسف أنهم عادة يتفاخرون بأنهم أغلى بناتهم، ولا يأخذونهم معهم عندما يخرجون للعب.

عند فتح الحقيبة، التي تحتوي على أكوام من الأموال التي يستخدمها العالم البشري، التقت يونلي بصديقتها لاي لاي عدة مرات.

لاي لاي هو أسد صغير، أكبر منه بعدة مئات من السنين، وقد ذهب إلى عالم البشر عدة مرات.

في كل مرة أعود، سأريه كل أنواع الأشياء في عالم البشر.

طعام يونلي المفضل هو الدجاج، في كل مرة تسمع ليلاي تتحدث عن مختلف الدجاج المقلي والدجاج المشوي في عالم البشر، وخاصة الدجاج السمين الذي يمكنه الطيران عاليًا جدًا، هناك دائمًا دموع الحسد في زوايا فمها.

يفتقد Yunli دائمًا عالم البشر. منذ أكثر من 100 عام، أراد التسلل إلى عالم البشر. وفي كل مرة لم يخرج، كان والداه يمسكان به ويعودان إلى المنزل.

حتى الآن، ما يقرب من ثلاثمائة عام، لم يذهب أبدًا إلى عالم البشر، ولا يعرف كيف يبدو عالم البشر.

في عيد ميلاده الـ300، كان عليه أن يأكل نوعًا من الدجاج الكبير السمين الذي يطير عاليًا جدًا.

كان يونلي غاضبًا لأن والديه لم يأخذوه عندما خرجوا للعب، وكان سعيدًا أيضًا لأنه ذهب إلى عالم البشر، وكان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم ينام طوال الليل.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن