31-35

627 29 0
                                    


الفصل 31 - 35

الفصل 31

ذهب فو تشينغ هينج إلى مركز الشرطة في الصباح الباكر والتقى بالمتجرين مرة أخرى.

لا يزال لدى المُتجِرين اعترافات سابقة، قائلين إن يونلي هو الذي هرب، أو أنه ضربهم بهذه الطريقة.

فو تشينغهينغ بينجونج.

إذا تم اختطاف يونلي حقًا من قبلهم، وتم تقييد يديها وقدميها وتم حبسها في صندوق حديدي، فكيف يمكنها الهروب؟

كيف فعلت هذه الفتاة النحيلة هذا؟

خرج فو تشينغ هينج للتو من مركز الشرطة واصطدم بشخص ما وجهاً لوجه.

هذه الحياة مبهرة للغاية، مما يجعل الناس يفكرون في اسم الطرف الآخر - يون تشونغ.

لم يكن يون تشونغ في معهد الأبحاث اليوم، لذلك لم يكن يرتدي قميصًا أبيض، بل قميصًا ملونًا، مما جعله أكثر وضوحًا.

"سيد فو!" استقبل يون تشونغ بشكل مألوف، "يا لها من مصادفة، التقيت بك هنا!"

أجاب فو تشينغ هينج وسأل: "سيد يون، لماذا أنت هنا؟

"الآن، تعال وأبلغ عن حالة. قال بهدوء.

استدار وسأل فو تشينغينغ، "لماذا السيد فو هنا؟"

"لا يوجد شيء!"

من الواضح أن فو تشينغ هينغ لم يرغب في قول المزيد، وبدت لهجته صدئة، "لا يزال لدي شيء لأفعله، لذلك لن أزعج نفسي. عليك الإبلاغ عن الجريمة!"

"حسنا، المشي ببطء!"

نظر يون تشونغ إلى الجزء الخلفي من فو تشينغ هينغ وهو يغادر، وتلاشت الابتسامة على وجهه، وكانت عيناه باردتين.

مع حركة طفيفة لأطراف الأصابع، اتبع الخط الشفاف فو تشينغ هينغ مثل ذيل صغير، متعرجًا حول أقدام فو تشينغ هينغ بصمت.

وبعد عدة أيام، ما زالوا غير قادرين على العثور على يونلي.

الشخص الوحيد الذي كان على اتصال مع Yunli هو Fu Qingheng الذي كان أمامه.

أمضى يون تشونغ وقتًا في البحث عن شخص ما، وذهب اليوم إلى بوابة مركز الشرطة لحراسته.

بقي يونلي بابا في المنزل طوال الصباح، وسمع أخيرًا حركة في الخارج.

لقد نفد على عجل، فقط لرؤية فو تشينغ هينغ يخرج من السيارة، فهرع على عجل.

"الأخ فو، لقد عدت!"

تمسك به احتضان الفتاة الدافئ، وكان العطر عطرًا، مليئًا بالعطر المغري، وكان جسد فو تشينغهينج متصلبًا للغاية، وكانت إحدى يديه على جبهته، "اتركه!"

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن