الفصل 61 - 65
الفصل 61
من ما قاله يون تشي، يمكن لفو تشينغينغ أن يفهم إلى حد ما ما كان يفكر فيه.
برؤية كيف التقى هو وعلي، هل يمكنه التجسس على ذكريات الآخرين؟
بعد كل شيء، كان يون تشي شيطانًا، وكان من الممكن التجسس على الذكريات باعتبارها أمورًا تافهة.
وفيما يتعلق بهذه الأشياء، فهو لا يريد أن يعرف الآخرون عن ماضيه.
تزامن حس يون تشي الروحي مع حس فو تشينغ هينج، ومضت ذكريات فو تشينغ هينج بسرعة أمام عينيه.
فجأة قفز إلى ذكريات طفولة فو تشينغ هينج، ظهرت فجأة أمامه فتاة صغيرة ترتدي فستانًا ورديًا، وكان الوجه الذي استدار هو شياو يونلي.
نعم هذه هي الذاكرة!
فقط عندما أراد يون تشي مواصلة بحثه، راوغ فو تشينغ هينج إصبع يون تشي مرة أخرى.
"آسف، لا أحب أن يطلع الآخرون على ذكرياتي."
كان فو تشينغ هينج ذكيًا جدًا وخمن على الفور ما يريد القيام به.
عرف يون تشي بالفعل أن هذه الذكرى كانت حقًا في ذهن فو تشينغ هينج، وكان متأكدًا من أنه كان بالفعل الطفل الصغير من ذلك العام.
على أية حال، لقد حصل بالفعل على الإجابة التي يريدها، فسحب يده بلا مبالاة وجلس على الكرسي، "هل أنت صادق مع علي؟"
"هل تريد مني أن أفعل شيئا لإثبات ذلك؟"
إنه أمر غير صادق حقًا، ولم يتم إثباته، علاوة على ذلك، يمكن لأي شخص أن يكون صادقًا مع الآخرين الآن، لكنه لا يستطيع ضمان أنه لن يغير رأيه أبدًا طوال حياته.
لقد عاش لسنوات عديدة، وقد رأى الكثير مني وأنت عندما كنا معًا لأول مرة، ثم أثاروا ضجة كبيرة حول مسألة تافهة.
ابتسم يون تشي، وأشاد على الفور بابنته الثمينة، التي كانت تسمى السماء والأرض، وإذا سمعها يون لي، سيرتفع ذيله إلى السماء.
لقد قال يون تشي الكثير، لكن المعنى داخل وخارج هذه الكلمات بقي أن ابنتي كانت أفضل فتاة في العالم. أما بالنسبة لك، فو تشينغينغ، إذا كنت تريد أن تكوني ابنتي الجديرة، فهذا لا يزال قليلاً. وسائل.
كان يون لي ينتظر بفارغ الصبر خارج الباب، ولم يكن ذلك لأن والده وشقيقه فو قالا أي شيء، بل كان الأمر مقلقًا حقًا.
على عجل، جئت إلى يان ليو.
وأكدت يان ليو لابنتها الصغرى، "حسنًا، صهر فو يتمتع بصحة جيدة وسيكون بخير". "لكن يا أبي، لم يكن كذلك منذ فترة طويلة
أنت تقرأ
ثعلب أليف عمرها 300 عام
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 الفصل الأخير: الفصل 82 لقد مر علي للتو بعيد ميلادها الـ 300، وتركها والداها لتسافر حول العالم ليعيش عالم شخصين. لم يكن أمام علي الصغير خيار سوى النزول إلى الجبل للبحث عن إخوته. قبل أن يتمكن شقيقها من العثور علي...