الفصل 46 - 50
الفصل 46
لم تقل يونلي شيئًا كهذا من قبل، في نظر أخيها الأكبر، ستكون دائمًا فتاة صغيرة مرحة ومبهجة وخالية من الهموم.
ومع ذلك، عندما قال هذه الكلمات، كان على بعضهم الانتباه.
يبدو أن يونلي قد كبر وله آرائه الخاصة!
في الأصل، أردت أن أخبرهم بوضوح أنه من المستحيل أن يكونوا معًا، ولكن وفقًا للوضع الحالي، فإن قول ذلك بشكل مباشر لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.
إذا تم إثارة مزاج يونلي المتمرد، فسوف ينفصل عنهم تمامًا.
بعد الضغط على الكلمات التي جاءت على شفتيه، غيّر يون جون فمه وقال: "علي، عد إلى غرفتك أولاً، الأخ الأكبر لديه ما يقوله للسيد فو!"
أمسك يون لي دون وعي بكم فو تشينغ هينج، "لم أفعل!"
وان أدار أحد الإخوة ظهره له وقال شيئًا سيئًا لضابط المجرفة اللعين. عندما غضب كاتب المجرفة اللعين، أراد أن يتركها مرة أخرى؟
انه لا يريد ذلك!
"علي!" "وقال يون جون بصوت عال نادر.
ظهرت أيضًا مشاعر Yun Li العنيدة، وأمسك بـ Fu Qingheng بإحكام ولم يرغب في تركها.
"لماذا لا يمكنك قول ذلك في وجهي؟"
كان الإخوة الثلاثة من عائلة يون يحبون يونلي دائمًا، وكانوا يقنعونهم بلطف دائمًا، لكنهم توصلوا إلى اتفاق بشأن هذا الأمر.
صادف أن فو تشينغ هينج كان لديه ما يقوله لثلاثتهم: "علي، أنت تدخل أولاً، كيف يمكن لإخوانك أن يأخذوني!"
"لكن ..."
"كن جيدًا، أطع!"
"عظيم!"
نهض يونلي بطاعة، وذهب إلى غرفة النوم.
بعد أن اتخذ خطوتين، نظر إلى فو تشينغهينغ على مضض، وكان وجهه مكتوبًا تقريبًا: لا يمكنك تركي!
بمجرد مغادرة يونلي، لم يعد الجميع مضطرين إلى التخلي عن الابتسامة اللطيفة على وجوههم من أجل السلام السابق.
لم يتمكن يون جيان من الجلوس ساكنًا في البداية، وقال مباشرة: "فو تشينغهينغ، لن نوافق على أن يكون A Li معك!"
قال أحدهما ذلك، وقال الآخر نفس الشيء: "عقد زواج علي وتشينغ لينغ، هل من المستحيل على والدينا فسخ الزواج!"
اختلف فو تشينغينغ، وسخر: "لقد مر وقت طويل، وما زال لديك عقد زواج، هل من الممكن أنك تعيش في العصر الإقطاعي؟"
"علي يحب شخص ما أنا، هل أنت على استعداد للزواج من امرأة في قلبها رجل آخر كزوجة؟"
قال فو تشينغهينغ هذا لتشينغلينغ.
أنت تقرأ
ثعلب أليف عمرها 300 عام
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 الفصل الأخير: الفصل 82 لقد مر علي للتو بعيد ميلادها الـ 300، وتركها والداها لتسافر حول العالم ليعيش عالم شخصين. لم يكن أمام علي الصغير خيار سوى النزول إلى الجبل للبحث عن إخوته. قبل أن يتمكن شقيقها من العثور علي...