21-30

669 32 0
                                    


الفصل 21 - 25

الفصل 21

لقد ذهل تشو جينغ، ومن عيون فو تشينغ هينغ، كان يرى العداء العميق تجاهه.

دون انتظار أن يقول Zhou Jing أي شيء، قال Fu Qingheng، "Yunli، عد معي إلى المنزل!"

"لكن، لكن..." لم ينته من ساق الدجاج بعد!

نظر يونلي على مضض إلى دلو العائلة بأكمله على الطاولة، ولم يأكل سوى أرجل الدجاج وأجنحة الدجاج.

ومع ذلك، أساءت فو تشينغينغ فهم معناها، معتقدة أن نفورها كان تجاه تشو جينغ.

لم يستمر في القول إنه يحب نفسه، لماذا بدأ مترددًا في المجيء إلى هنا بهذا الوجه الأبيض الصغير؟

بالتفكير في Yunli التي تضايق هذا الوجه الأبيض الصغير للاتصال بأخيها وشراء كنتاكي فرايد تشيكن له، نظر على الفور إلى Zhou Jing والبرودة في عينيه.

ارتفع الهواء البارد من باطن قدميه، وارتجف تشو جينغ فجأة.

نظرًا لعدم قدرته على الاتصال بالأخ فو، ابتسم تشو جينغ واتصل بالسيد فو.

استنشق فو تشينغ هينج ببرود وغادر بسرعة.

عندما رأى يون لي الرجل يغادر دون أن ينبس ببنت شفة، أصيب يون لي الذي كان خلفه بالذعر فجأة، ولم يهتم حتى بساق الدجاجة، فرفع ساقه وطارده.

"الأخ فو، انتظرني!"

طارده يونلي أثناء سحب كم الرجل.

دفع فو تشينغ هينغ يده بعيدًا، وشعر بالحزن لدرجة أنه لم يلاحظ حتى، "لماذا تستمر في تناول كنتاكي مع أخيك تشو جينغ؟"

بالطبع كان يعتقد، لكنه بدا شرسًا جدًا.

أوضح يونلي بحزن شديد: "لقد التقيت أنا وأخي تشو جينغ بالصدفة." "يالها من صدفة

؟

في مثل هذه المدينة الكبيرة، كيف يمكن أن يلتقيا بالصدفة.

أخبره يونلي بتفاصيل الأمر، ولم يكن وجه فو تشينغ هينغ قبيحًا في النهاية.

كان Yunli جالسًا في سيارة Fu Qingheng، ونظر على مضض إلى باب KFC.

اعتقد فو تشينغ هينج أنه كان يفكر في تشو جينغ مرة أخرى، "بما أنك تفتقدها كثيرًا، عد!" شخر يونلي

ونظرت إليه بترقب:هل هو بخير؟

ظهر غضب فو تشينغ هينج، الذي قمعه أخيرًا، مرة أخرى.

انقبضت الأصابع على عجلة القيادة سراً، وتحولت مفاصله إلى اللون الأبيض، حتى أنه لم يلاحظ ذلك.

لم يجب، اعتقد يونلي أنه وافق، وفك حزام الأمان بسعادة وخرج من السيارة، وركض على طول الطريق إلى كنتاكي فرايد تشيكن.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن