36-40

549 23 0
                                    

الفصل 36 - 40

الفصل 36

بقي يون لي عند بوابة المدرسة وانتظر ما يقرب من عشر دقائق قبل أن يتلقى مكالمة من الأخ الثاني.

كان يون جيان سيصطحبه من المدرسة، ولكن حدث شيء ما في منتصف الطريق، لذلك كان عليه أن يطلب من تشينغ لينغ أن يصطحبه.

بسماع هذا، كان يونلي مندهشًا جدًا.

"ألا تشينغ لينغ تتدرب، لماذا أتت إلى عالم البشر؟"

كان الصوت على الطرف الآخر من الهاتف صاخبًا، وأجاب يون جيان بشكل عرضي، "الأخ الثاني لديه شيء ليفعله، أغلق الخط أولاً!"

لم يفعل. لم أسمع السؤال على الإطلاق. فقط علقت.

عبست يون لي، الأخ الثاني كان غير موثوق به للغاية.

عندما يعود إلى المنزل، يجب عليه أن يخبر أخيه الأكبر!

جلس يونلي القرفصاء على جانب الطريق، مثل طفل فقير غير مرغوب فيه، وكان الأشخاص الذين رأوه يريدون اصطحابه إلى المنزل.

عبس فو تشينغ هينج في السيارة، لماذا كان يجلس هناك بمفرده؟

وماذا عن إخوته الثلاثة؟

أراد السائق التحدث، ولكن بعد أن التقى بعيون فو تشينغهينغ، غطى فمه بغضب.

لسوء الحظ، كان من الواضح أنه بدا قلقًا للغاية، ولم يسمح لأحد بإخباري!

كانت عيون فو تشينغ هينغ عميقة، إلى متى كان يخطط للبقاء هناك هكذا؟

عندما رأى الطلاب غروب الشمس تدريجيًا، غادر الطلاب واحدًا تلو الآخر، وأصبح الباب فارغًا تدريجيًا.

أخيرًا، لم يعد بإمكان فو تشينغ هينغ تحمل الأمر بعد الآن، ففتح باب السيارة بيد واحدة، واستعد للخروج من السيارة لالتقاط الرجل الصغير المسكين غير المرغوب فيه وإعادته إلى المنزل.

تماما كما تم وضع هذه الفكرة موضع التنفيذ، ظهر شخص آخر فجأة بجانب يونلي.

توقف فو تشينغ هينج للحظة ووقف هناك يراقب Yunlichong وهو يبتسم بشكل مشرق للصبي الصغير.

أجرى فصل التربية البدنية اليوم اختبارًا بدنيًا لمسافة 800 متر، وكان أداء يونلي جيدًا جدًا، مما أذهل مدرس التربية البدنية.

بشكل غير متوقع، الفتاة الوحيدة في المدرسة التي أعطت نتيجة فارغة، كانت لياقتها البدنية جيدة جدًا، وأجرت اختبار 800 متر أسرع من الأولاد.

فجأة شعرت أن هناك أملًا جديدًا في عالم الرياضة، ودعا مدرس التربية البدنية يونلي لتجربة رياضة أخرى.

يبدو Yunli نحيفًا، لكنه قوي جدًا، وهو جيد جدًا في جميع الألعاب الرياضية تقريبًا.

نظرت معلمة التربية البدنية إلى يونلي كنجمة صاعدة، وسحبت يونلي بحماس وتحدثت لفترة طويلة، وطلبت منها ممارسة الرياضة.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن