الفصل 41 - 45
الفصل41 (1)
جلست يون لي على الأرض لتلتقط تنورتها، وقبض عليها فو تشينغهينغ.
نظرت إلى فو تشينغ هينج بوجه مذعور، وأمسكت بملابسها ووقفت، ولكن نظرًا لأن البطانية الملفوفة حول جسدها كانت كبيرة جدًا، فقد انزلقت من كتفيها، وكشفت عن بشرتها الفاتحة.
لقد صُعق فو تشينغ هينج أيضًا للحظة، ولم يتوقع أبدًا مثل هذه الصورة العطرة بعد الدخول.
بعد أن نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لفترة طويلة، لم يكن بوسع البطانية الموجودة على جسد يونلي إلا أن تسقط، وقام بخفض رأسه وسحبها بقوة.
لسبب ما، أصبح وجهها أكثر احمرارًا وكانت نبضات قلبها تتسارع.
هل تكرر المرض؟
لم يستطع فو تشينغ هينغ تحمل الأمر بعد الآن، "لماذا لا ترتدي الملابس؟" بدون ملابس
، وقدميها عاريتين. ربما يمكنك تخيل مشهد الربيع تحت هذه البطانية البيضاء الفضفاضة.
خفض يونلي رأسه، ولم يجرؤ على النظر إليه، وكذب بضمير مذنب: "كنت نائماً الآن!" هل أنت
هل تحتاج إلى خلع جميع ملابسك للنوم؟
وكيف عرف أنه ما زال معتاداً على النوم عارياً!
كان فو تشينغ هينغ ساخنًا في كل مكان، ونظر إلى بشرة يونلي البيضاء الثلجية المكشوفة في الخارج، وأمسك لحافها وعانقها.
قبل أن يتمكن يونلي من الرد، ألقاه الرجل بعنف على السرير.
وبمجرد أن رفعت رأسها، لفها رجل بإحكام ببطانية، وتحول الثعلب الصغير فجأة إلى شرنقة صغيرة لدودة القز، وكان من الصعب جدًا تحريكها.
نهض فو تشينغ هينغ وذهب إلى الشرفة بالخارج، ونفخ نسيمًا باردًا لتقليل الحرارة على جسده.
سأل يونلي لسبب غير مفهوم، "الأخ فو؟"
كيف يمكن لضابط المجرفة أن يتركه هكذا؟
لم يستطع التحرك على الإطلاق!
تحرك Yunli، وهو لا يعرف كيف تم اختتام Fu Qingheng، وكافح أخيرًا.
بمجرد وصول فو تشينغ هينج، رأى شخصًا ذو بشرة عارية.
سرعان ما اشتعلت حرارة الجسد الذي نزل للتو مرة أخرى، وصرخ باسمه بغضب: "يونلي!"
بدا يونلي بريئًا، "لم أشعر أنني بحالة جيدة عندما تم لفك!"
هل هذا هو السؤال الآن!
كان فو تشينغ هينج غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يعرف ماذا يقول لها، لذلك تنهد بعمق، "انس الأمر، ارتدي ملابسك أولاً، وسنتحدث عن ذلك لاحقًا!"
أنت تقرأ
ثعلب أليف عمرها 300 عام
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 الفصل الأخير: الفصل 82 لقد مر علي للتو بعيد ميلادها الـ 300، وتركها والداها لتسافر حول العالم ليعيش عالم شخصين. لم يكن أمام علي الصغير خيار سوى النزول إلى الجبل للبحث عن إخوته. قبل أن يتمكن شقيقها من العثور علي...