الفصل 81
بعد أن شرح يون لي وفو تشينغينغ بعضهما البعض، أصبحت العلاقة بين الاثنين أقرب من ذي قبل.
لقد أحب الاثنان وأحبا، وعلى الجانب الآخر، أثارت عائلة جي ضجة.
لم يفكر فو تشينغ هين أبدًا في السماح لهم بالرحيل، أو التنمر على نفسه، أو أولئك الذين تسلطوا على يونلي.
بغض النظر عن مدى أصدقاء Ding Wen الجيدين مع Ji Chuan، فإن Ji Chuan لن يسمح له أبدًا بالعودة إلى منزل Ji.
في حالة من الغضب، بدأ دينغ وين في إصدار الضجيج مرة أخرى، وأمر جي تشوان شخصًا ما بمطاردتهم بعيدًا.
لم يكن لدى جي جينكسوان المال لينفقه، لذلك كان يقترض المال في كل مكان. عليه قرض ربوي. القروض الربوية تتدحرج مثل كرة الثلج. يأتي محصل الديون إلى الباب. وعندما رأوا أنهم لم يدفعوا المال بعد، دمروا الأشياء الموجودة في المنزل.
توقف دينغ ون، ولم يكن عديم الفائدة فحسب، بل تم دفعه من الجانب الآخر، وكانت هناك جبهة كبيرة حمراء ومنتفخة.
اقترض Ji Jinxuan المال للهروب، ولم يكن أمام Ding Wen خيار سوى العثور على Ji Yan.
استحوذت جي يان الآن على عشرة بالمائة من الأسهم، ولا تزال تعمل كمديرة في الشركة، وتتولى وظائف عرضية.
عندما تلقيت مكالمة من دينغ وين، كنت عاجزًا ولم أحصل إلا على 10000 يوان.
باع دينغ وين معه بشكل بائس، وبكى أيضًا مع دينغ وين، "لقد أعطيتك كل أموالي من قبل، وهذا هو كل نفقات معيشتي هذا الشهر!"
"ألا تعمل في الشركة الآن؟ الراتب..."
أمي، ليس الأمر أنك لا تعرفين مزاج أبي. لقد كان رحيما بما فيه الكفاية للسماح لي بالعمل في الشركة. كيف يمكن أن يعطيني الكثير من المال!" قاطعت جي يان دون التفكير في كلماته.
"حسنًا يا أمي، لا يزال يتعين علي العمل الآن، سأغلق الخط أولاً!"
أغلقت جي يان الهاتف، وحولت 10000 يوان، وأرسلت رسالة بالمناسبة.
[أمي، لقد نفدت أموالي حقًا، بدلاً من أن تطلب مني المال، من الأفضل أن تتوسل إلى أبي، وتعتني بجي جينكسوان، ولا تسمح له بإنفاق المزيد من المال! يمين
لماذا لم يعرف دينغ وين، لكن الأب والابن كانا غاضبين منه واحدًا تلو الآخر.
الأول لم يرغب في رؤيته على الإطلاق، والأخير لم يعرف أين يختبئ بعد أن يدين بالمال، ولم يتمكن من العثور على أي شخص على الإطلاق.
أراد فو تشينغ هينغ اتخاذ إجراء ضد عائلة جي، ولكن بالنظر إلى أن عائلة جي كانت فوضوية بالفعل، حتى لو لم يتخذ إجراءً، فسوف تنتهي عائلة جي عاجلاً أم آجلاً.
أنت تقرأ
ثعلب أليف عمرها 300 عام
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 الفصل الأخير: الفصل 82 لقد مر علي للتو بعيد ميلادها الـ 300، وتركها والداها لتسافر حول العالم ليعيش عالم شخصين. لم يكن أمام علي الصغير خيار سوى النزول إلى الجبل للبحث عن إخوته. قبل أن يتمكن شقيقها من العثور علي...