56-60

294 11 0
                                    


الفصل 56 - 60

الفصل 56 (1)

كان Yun Li مستلقيًا على صدر Fu Qingheng، وينظر إليه بتعبير حامض على وجهه، "ما الجيد في الهاتف الخلوي، هل يمكنني أن أكون جميلًا مثلي؟"

منذ أن ذهب إلى السرير، لم يفعل ذلك. لم ينظر حتى إلى نفسه، تساءل يونلي عما إذا كان لم يعد يحبه بعد الآن. أغلق يونلي بغضب الهاتف الخلوي للرجل، وألقاه جانبًا، ممسكًا بوجه فو تشينغهينغ

ودعه ينظر إليه، وانحنى فجأة، وقال بلهجة متسلطة: "يمكنك أن تنظر إلي الآن فقط".

الهاتف لا يصرف لك.

بشكل غير متوقع، استدار يونلي لينظر إليه بشكل استفزازي للغاية، وزم فو تشينغ هينج شفتيه، وكان حلقه جافًا لفترة من الوقت.

في السرير، أخطر مكان، لكنه لم يعرف ذلك بعد.

فقط عندما كانت فو تشينغ هينغ على وشك اصطحابها إلى الطابق السفلي بوجه متجهم، أخذت يونلي زمام المبادرة لتقبيل شفتيها.

لقد كان نائماً مترنحاً طوال اليومين الماضيين، والآن يتذكر أنهما لم يقبلا بعضهما لفترة طويلة.

"الأخ فو، دعونا نقبل!" فو

تشينغهينغ : ...

لقد كان حرفيًا أول شخص يتحدث عن التقبيل كما لو كان يقوم بعمل ما، ولم يكن هناك أي خجل على الإطلاق.

وضع فو تشينغ هينج ذراعه حول خصرها، "علي، هل تعرف ماذا تفعل الآن؟"

قبله يونلي مرة أخرى، وارتفعت زوايا فمه بفخر، "بالطبع تعلم يا أخي فو، ألا تحب تقبيلي؟" صوت

أصبح الرجل أجش، "أنا أحب ذلك".

انها مثل انها تسبب الادمان.

بالمقارنة مع السكر، كانت عيون يون لي مليئة بالبراءة والجهل في حالته الرصينة.

بعد القبلة، اكتشفت أن فو تشينغينغ كان يتصرف بشكل مختلف عن المعتاد. ماذا يفعل؟

مستفيدة من الفجوة بين أنفاسها، تنفست يونلي بخفة، واحمر خدودها.

وفي هذا الجو الساحر، ظهرت جملة فجأة: "الأخ فو، لماذا تخلع ملابسي؟" أنت

ليست هناك حاجة لخلع ملابسك للتقبيل، أليس كذلك؟

عند سماع ذلك، وضع فو تشينغ هينج يديه على خصره لفترة من الوقت.

لقد نسي فعلا لأول مرة.

"يا علي هل مازلت تذكر ما علمتك إياه المرة الماضية هل هناك شيء أقرب من التقبيل؟"

أومأ يونلي. لقد كان موعدًا في المكتبة في ذلك الوقت. لقد قال أن الأمر غامض، ولم يكن يعرف ذلك على الإطلاق. يفهم.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن