66-70

263 8 0
                                    


الفصل 66 - 70

الفصل 66

كان Ji Jinxuan متعجرفًا أمام Ding Wen، وعندما وصل إلى Ji Chuan، كان جبانًا مثل الكلب.

لقد وبخه جي تشوان، ولم يجرؤ حتى على إطلاق الريح.

رأت جي تشوان مظهرها غير المرضي، وقالت بغضب: "أنت تعرف ما هو الخطأ!"

بالطبع هو على حق!

لم يتعامل معه هو والرجل الملقب قوه لفترة طويلة، وكان من الطبيعي بالنسبة له أن يتقاتلا.

ولأن الطفل كان ضعيفًا جدًا، فقد أصيب بنفسه، فلماذا كان هو الذي يحبسه؟

أظهر وجه جي جينكسوان ترددًا، وعندما خرج، كان بالتأكيد سيصفي الحسابات مع الطفل.

لم يتصالح جي جينكسوان ولم يعترف بخطئه، لكنه لم يشعر بالحرج من الاعتراف بخطئه.

"أعلم إنني كنت مخطئ!"

أفضل طريقة لروتين Ji Chuan هي اتباع كلماته، Ji Jinxuan يتمتع بخبرة كبيرة.

إلا أن خطورة الحادث هذه المرة ليست كسابقتها.

كان بإمكان جي تشوان أن يتجاهل الأمور الصغيرة في الماضي، لكن هذه المرة، لم يكن من الجيد له أن يستفز أي شخص، وكان عليه أن يستفز الجد الصغير لعائلة Guo.

فقط بسبب هذا الخائن، حتى الأشخاص في مجال الأعمال لن يرغبوا في أن يكون لهم أي علاقة به.

مع تراجع مظهره، كان جي تشوان غاضبًا جدًا لدرجة أن شعره تحول إلى اللون الأبيض.

في المقابل، كان جي جينكسوان لا يزال يكافح ويسبب المشاكل، وكان فو تشينغ هينغ قد تولى إدارة الشركة في سنه، وكان منظمًا جيدًا.

"أين أخطأت!"

"أنا، لا ينبغي أن أجد شخصًا للقتال، ولا ينبغي لي أن أطعن الطرف الآخر". اعترف جي جينكسوان بصدق بخطئه، وخفض رأسه، ولكن كان هناك أثر للتردد على وجهه.

وعندما رفع رأسه، كان لديه تعبير صادق آخر كنت أعرف أنه خطأ.

"أنا أعلم حقًا أنني كنت مخطئًا، يا أبي، أخرجني بسرعة، فأنا حقًا لا أستطيع الوقوف هنا هذه الأيام!"

كان كل يوم مملًا ومملًا، وكل يوم كنت أحدق في السقف في حالة ذهول، ولم يكن لدي أحد لأتحدث إليه.

من الغريب أن نقول أن كلاهما أبناءه، لكن جي تشوان يفضل جي جينكسوان.

ربما كان السبب في ذلك هو أن جي جينكسوان ولد مشابهًا جدًا له، لكن فو تشينغ هينج كان أشبه بوالدته.

"ضغط عائلة قوه شديد، لا أستطيع إخراجك من هنا!"

وإلا لكان قد طرد جي جينكسوان منذ فترة طويلة، فلماذا يعاني هكذا.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن