71-75

232 5 0
                                    


الفصل 71 - 75

الفصل 71

لم تحب Yun Li والدة Ding Wen وابنتها، لذلك تصرفت بغرور في مواجهة Fu Qingheng: "لماذا سمحت لهما بالدخول؟"

إنه بالتأكيد لا يحب أن يحتل الكارهون أراضيه.

"دعهم يعتذرون لك."

أنا آسف؟

استعاد يون لي طاقته فجأة، بابتسامة على وجهه.

لا يحب أياً منهما، لكنه يحب أن يعتذر الكارهون لأنفسهم.

"ومع ذلك، لماذا يعتذرون لي؟"

"كارينا جي جينكسوان Menggertakmu!"

صحح يونلي: "لقد أراد أن يتنمر علي، لكنه لم يفعل. لقد ضربته وألقنه درسًا وشاهده. هل تجرؤ على التنمر على الآخرين بشكل عرضي في المستقبل!

لمست فو تشينغ هينج رأسها: "درس جيد!" الناس يحبون ذلك

يحتاج إلى التدريس عدة مرات، وإلا فلن تكون لديه ذاكرة طويلة.

كان يعرف من هو جي جينكسوان.

لقد كان الأخ الأصغر غير الشقيق للأخ فو فو تشينغهينغ لا يريد أن يذكره، لكن يانغ تشينغ أخبره بصوت منخفض.

بمجرد أن رأى جي جينكسوان، شعر أن جي جينكسوان كان مألوفًا جدًا، واتضح أنه ابن جي تشوان.

ترك فو تشينغ هينغ الاثنين يجفان عمدًا، وجعلهما ينتظران لأكثر من نصف ساعة قبل أن يأخذ يونلي إلى الطابق السفلي.

بمجرد أن رأى جي يان فو تشينغينغ، اتصل بطاعة بأخيه الأكبر، وركزت عيناه عليه.

من المؤسف أن فو تشينغ هينغ نظر إليهما بلا مبالاة، ثم أخذ يونلي وجلس، "بما أنني هنا للاعتذار، ماذا لا تزال تفعل؟"

بدون كلمات افتتاحية، دعهما يعتذران؟

ليس لدينغ وين ما يقوله الآن، وكل هذا يتوقف على جي يان.

عند سماع ذلك، قام بسرعة بسحب أكمام جي يان وطلب منه أن يعتذر بسرعة عن نفسه.

ابتسم جي يان على مضض واعتذر: "أخي، صحيح أن جين شوان مخطئ في هذا الأمر. سيدك لا يهتم بالشرير، يرجى مسامحة جين شوان والسماح له بالخروج!"

أومأ دينغ ون برأسه بالموافقة.

هذا صحيح، دع الابن يخرج.

"هذا ما تسميه اعتذارًا صادقًا، لماذا لم أسمع حتى اعتذارًا؟" نظر فو تشينغ هينج إلى الاثنين بازدراء.

دون أن ينبس ببنت شفة، قرص دينغ ون جي يان بسرعة ورمش عينيه بقلق: لماذا لا تزال باردًا، اسرع واعتذر!

عضت جي يان شفتها بالحرج، ولم تكن بحاجة إلى الاعتذار، بالطبع لم تكن بحاجة إلى الشعور بالحرج.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن