16-20

565 34 0
                                    


الفصل 16 - 20

الفصل 16

كان قلبي في حالة من الفوضى، كان هناك شعور بالخدر لا يوصف، وانتشر القليل من الدفء.

لم يخبره أحد أنك عدت لسنوات.

نظر إليه فو تشينغ هينج بعيون معقدة، وأمال يونلي رأسه، "الأخ فو؟" فو

تعافت تشينغينغ، واجتاحت عيناه وجهها بشكل غير طبيعي، ووجدت موضوعًا عرضيًا، "كيف تقضي الوقت في المدرسة؟ مثل؟"

وتذكر أن اليوم هو أول يوم له في المدرسة.

وهذا ما أراد يونلي قوله، "لقد التقيت بالكثير من الأصدقاء الجدد في المدرسة، وهم لطيفون جدًا معي!"

خذيه ليأكل النقانق ورقائق البطاطس والعصي الحارة والكولا...

يستمر Yunli في الحديث ولا أستطيع الانتظار لأخبرك بكل ما حدث في المدرسة.

بالطبع، كان ذكيًا جدًا ولم يقل شيئًا عن النوم في الفصل.

تناول فو تشينغ هينغ العشاء في الخارج، ولكن بعد أن سمع أن يونلي كانت تنتظره، جلس لتناول الطعام معها مرة أخرى.

عند سماعها تقول إن العديد من الأولاد اقتربوا منها من أجل WeChat، عبس فو تشينغ هينج، "هل أعطيتهم إياه؟"

لقد تجاهل ذلك.

Yun Li مبهرج للغاية، ومن الطبيعي استفزاز الأولاد.

هز يونلي رأسه قائلاً: "ليس لدي هاتف محمول".

لسبب ما، اختفى التوتر في قلبه فجأة، وهمهم فو تشينغهينغ بهدوء. ومن حسن الحظ أنه لم يكن لديه هاتف محمول.

عض يونلي ساق دجاجة، وأدار رأسه وسأل مرة أخرى، "ولكن ما هو WeChat؟"

فو تشينغ هينج:...

Yunli الآن مهتم جدًا بالذهاب إلى المدرسة.

استيقظ مبكرًا في صباح اليوم التالي وقم بتغيير زيك المدرسي.

تذكر أنه لم يرحب بضابط المجرفة **** اليوم، ركض يونلي إلى الباب المجاور وطرق الباب، "الأخ فو، أنا قادم!"

كان فو تشينغ هينغ قد انتهى للتو من الاستحمام وتغيير الملابس عندما سمع صوت يونلي، قبل أن يتمكن من القول إنه غير مسموح له بالدخول.

تم فتح باب غرفة النوم، بينما وقف يونلي عند الباب.

عبس فو تشينغ هين، اللعنة، لقد نسي قفل الباب مرة أخرى.

"الأخ فو، لماذا لا ترتدي الملابس!"

نظر Yunli إلى Fu Qingheng في مفاجأة. كان الرجل يرتدي الجزء العلوي من جسده، وسروال أسود تحته. إذا نظرت عن كثب، ستجد أن سحاب بنطاله غير مشدود. أرقى.

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن