51-55

360 12 0
                                    


الفصل 51 - 55

الفصل 51

هناك فوضى في غرفة تبديل الملابس، والرئيس ينادي بشأن تنورتها.

أخيرًا استعرت فستانًا لائقًا، لكن الطرف الآخر قال إن توصيله سيستغرق نصف ساعة.

بعد مرافقته إلى مكان الحادث، كان لا بد من تغييره قليلاً ليناسب شخصية يونلي.

وبينما كان مرتاحًا، استدار ورأى يونلي الذي دخل.

أمسكت الفتاة الصغيرة بالتنورة في يدها، وبدا عليها الحزن، وأدركت من النظرة أنها لا تعرف.

في الأصل، لم تكن مسؤولة عن الأزياء، كانت تحتاج فقط إلى لعب دور جولييت بشكل جيد.

علاوة على ذلك، فقد تضرر الثوب بهذه الطريقة، ولم يكن من الممكن ترميمه على الإطلاق.

اتصل الرئيس شينغ يونلي، "إلى أين أنت ذاهب؟"

فكر يونلي في كلمات يون جون، فهو حقًا لا يريد العودة إلى عالم الشياطين.

لقد كان ضائعًا جدًا في عالمه الخاص لدرجة أنه لم يسمع كلمات الرئيس على الإطلاق. مشى بجانبه ورأسه منخفض. لم يعد يونلي إلى رشده إلا بعد أن قبض عليه الرئيس وسأله بصراحة. ، "ما المشكلة أيها الرئيس. ؟"

بدا الرئيس عاجزاً، "إلى أين أنت ذاهب؟"

"سأحصل على هذا الفستان!"

كان يونلي على وشك إخراج الفستان الذي تم إعادته إلى حالته الأصلية، لكن قاطعته كلمات الرئيس، "الأمر يتعلق بالفستان. لا تقلق بشأن ذلك، عليك قراءة السطور بسرعة، لا تنسى". رهبة المسرح!"

"سأبذل قصارى جهدي لقراءة السطور!"

قال يون لي: "سيدي الرئيس، لقد وجدت التنورة!"

تم قطع التنورة السابقة، ومن المستحيل استعادة شكلها الأصلي في حالة تلفها، لذلك لا يمكن لـ Yunli سوى العثور على عذر للحصول على نفس التنورة.

لم يصدق الرئيس ذلك في البداية، ولكن عندما أخرج يون لي التنورة المثالية، فتح عينيه غير مصدق.

دون وعي، مدت يدها ولمست تنورتها، "من أين حصلت على تنورة مماثلة!"

"لقد طلبت المساعدة من أخي، فهو جيد جدًا!"

كان نمط التنورة المستعارة مختلفًا عن الذي تم اختياره في البداية، وقد شعر الرئيس بسعادة غامرة وربت على كتف يونلي، "أختك رائعة حقًا، في الواقع لا يزال بإمكاني العثور على نفس التنورة تمامًا!"

ابتسمت يونلي بالحرج بفضل مساعدة أختها.

"حسنًا، ماذا لا تزال تفعل، قم بتغيير ملابسك بسرعة، بينما لا يزال لدينا الوقت، فلنتدرب مرة أخرى!"

ثعلب أليف عمرها 300 عامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن