الفصل 11 - 15
الفصل 11
غادر فو تشينغ هينج في الصباح الباكر ومعه الخرز الزجاجي الذي أعطاه إياه يونلي الليلة الماضية.
الآن أصبح المجتمع علميًا، ويجب أن تكون هناك بعض المواد الفلورية في هذه الخرز الزجاجي.
لقد قال لنفسه ذلك، لكنه لم يستطع إلا أن يأخذها ويدع شخصًا ما يتحقق من ماهية هذه الخرزة الشفافة.
لقد سقط بشدة عدة مرات، ناهيك عن الكسر، ولم يكن هناك حتى عيب واحد.
بمجرد وصوله إلى المكان المظلم، فإنه لا يزال مستمرا في التألق.
كان فو تشينغ هينغ يشعر دائمًا بأن الخرزات غريبة، فأخذ الخرزات للبحث عن صديقه.
كان لديه صديق يعمل في معهد أبحاث متخصص في الأشياء النادرة.
عندما قال فو تشينغينغ إن لديه شيئًا غريبًا، أظهر لو تشن فضولًا على الفور، "هل هناك شيء في هذا العالم يجعلك تشعر بالغرابة؟"
هذا غريب حقا.
"لؤلؤة الليل".
"
بففت!" لم يستطع لو تشن إلا أن يضحك عندما أخرج فو تشينغ هينغ خرزة زجاجية بحجم قبضة اليد من جيبه.
"خرزة عادية شفافة، أتيت وأخبرتني أنها لؤلؤة الليل، تسللت إليّ!"
عمل لو تشن في معهد الأبحاث لمدة خمس أو ست سنوات، ولم ير أو يسمع أي شيء غريب. هناك حقًا لآلئ ليلية في هذا العالم.
لم يصدق فو تشينغ هينج أنها كانت لؤلؤة الليل أيضًا، لكنه كان يشعر دائمًا بالغرابة، وهوية يونلي... استسلم
الخرز للو تشن، "انظر إلى ذلك!"
أخذ لو تشن الخرز الزجاجي ووزنه في راحة يده. ثقيل بما فيه الكفاية، "أشعر أنه يزن أكثر بكثير من الزجاج!" أنا أكون
أخذت عدسة مكبرة وصورت بعناية سطح لؤلؤة الليل.
"ماذا ترى؟"
وضع لو تشن العدسة المكبرة جانبًا، وقال بلا مبالاة: "هذه خرزات زجاجية عادية، لكن الصنعة أكثر دقة قليلاً."
"ثم هل هناك أي مادة الفلورسنت فيه؟"
"هاه؟"
سمع لو تشن الكلمات ونظر للأعلى. بالنسبة له، "هل الجو مشمس حقًا؟"
عندما قال هذا، لو تشن لم يصدق ذلك حقًا.
لم يتحدث فو تشينغهينغ، لكنه أثبت ذلك من خلال الإجراءات العملية.
قم بسحب جميع الستائر في المنزل وإطفاء الأنوار لخلق بيئة مظلمة.
أشعّت لؤلؤة الليل في يد لو تشن ضوءًا على الفور، وارتجفت يدي لو تشن من الخوف، وسقطت لؤلؤة الليل على الأرض بقوة وتدحرجت على طول الطريق حتى قدمي فو تشينغ هينغ.
أنت تقرأ
ثعلب أليف عمرها 300 عام
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 الفصل الأخير: الفصل 82 لقد مر علي للتو بعيد ميلادها الـ 300، وتركها والداها لتسافر حول العالم ليعيش عالم شخصين. لم يكن أمام علي الصغير خيار سوى النزول إلى الجبل للبحث عن إخوته. قبل أن يتمكن شقيقها من العثور علي...