{مقدمة}

606 43 30
                                    

لم اجد يوما في المقدمات عبرة لذا كرهتها...
وجدت فقط لتخفي حقيقة الكاتب وراء كلمات فارغة...
و على هذا الأساس لم يحببها احد...
المقدمات وجدت حتى لا نقرأها...
المقدمات للأغبياء... أ ليس كذلك!!؟...

لا عليك يمكنك عدم الخوض في نقاش مع سطورها يمكنك العبور سالما لأني أتوقع عودتك...

ستعود لها حينما تشتد الأحداث في ربط جيدك كما ستخنقك سوداوية قلمي حينها فقط ستعود حتى ترتاح قليلا من ذاك الضغط...

ستعود لتتعرف من جديد على أولئك الشخصيات التي ستتبع الإثم كعادة يومية فالخطيئة لديهم لم تكن إلا جينة من جيناتهم التي ورثوها أبا عن جد...

ستعود حينما تكره البطلة و ستعود حينما تحب البطل و ستعود لتبكي قليلا على بضع أسطر ذرفت فيها دماء قلبك و ستتوقف أقدامك هنا حتى تلون سوداويتي...

فأنتبه عزيزي القارئ أنا لست الأفضع و لكني الأسوء...

لا تعجبني الأحداث السريعة فروايتي أطبخها على نار هادئة حتى تنضج... و لا تستهويني وضع البطل او البطلة في خانة اللاحزن و لا أجد المتعة في حب غير مصقول بالألم... فنعم لن تجد هنا غير سعادة البدايات لأن غروب الشمس يطول لليلة كاملة...

و لا تفكر مجرد فكرة أن أي حرف لا يعتبر دليلا فأنا لا أعبث بكلمات هاوية... فإكتشف بنفسك و كن كونان فرع روايتي...

سأحذرك ليكون هذا شاهدا يوم نقف أمام القضاء... أين شخصياتي ستحارب ضدك... إن كنت تبحث عن رواية تريك روعة الحب فيجدر بك إكمال تقليبك لربما تجد ما يناسبك فهنا ستتواجد لوعة الخطيئة...

أين كل شخصية تلطخت بالأسود... جمع الإثم في صحنهم...

حسنا بما أنك متأكد و أكملت القراءة... فلأقدم لك بعض الفتات لتتقدم خطواتك داخلها...

لكن لا تنسى إرتداء حذرك فأرضي شائكة تضج بالألغام...

داخل هذه الرواية ستجد أن الجميع مخطئ... جميعهم تلونوا بالأسود حتى افكارك...

سيتجرعون الخطيئة لتقتلع براءتهم من الجدور... عرقا عرقا تقتات منها حتى يضحي مستنقع الإثم صعب منه الإنتشال...

ستضع تكهنات قد تصيب أحيانا و قد تخطئ أحيانا أخرى... لكن الحقيقة دائما ما تكون امامك... ستتستر بغطاء الظلال حتى لا تعود تفرق بينها و بين الكذب... لكن كل ابيض يشع وسط السواد...

لكن هل السواد يشع وسط البياض هو الآخر؟!...

ستحتوي اسطر هذه الصفحات على وحوش كثيرة... لكل منهم قصته و لكل منهم مساره الذي يبدأ بعرش أسود و ينتهي عند أقدام صاحبه...

شيطان لا يختلف عن معظم الشياطين... لكن الفرق بينهم و بين شيطاني أنه كان أسوءهم و أفضلهم... يروي عطشه بالدماء حينا و بالورود حينا آخر...

between angels and demons (بين الملائكة و الشياطين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن