Chapter < 8 > " Running towards the goal "

9 1 66
                                    

كازيمارو : « حين اختبأ في الخزانة بدأت بانتظار أحد ليدخل حتى دخل شخص اردت ان يأتي منذ زمن ، رايا ، لم ارد قدومها لأنني احبها بل العكس ، لأنني اكرهها ، وها هي السكين بيدي ، وما زال اثر الكسر على يد كارما ، اتجهت نحوها وبدأت بطنعها ، طعنة تلو الطعنة ، لم افكر بالعواقب ، لم افكر بشيء ، رايا كسرت يد كارما ، وسوف اخذ حقه » كيف .. تفعلين هذا .. لابني .. وانا .. لم امت بعد ؟ كيف تفعلين هذا ؟ « شعرت بيدان تلتفان على خاصرتي ثم تسحبني إلى الخلف بقوة لدرجة أن الدماء خرجت من فمي ، كان يو ، جلست على الأرض وانا انظر الى الدماء الذي سببته » لن اندم ، لن احزن بسبب ما فعلته .
يو : ماذا فعلت ايها الاحمق ؟
كازيمارو : لا يهمني ماذا حدث لها أو أي عضو سوف تخسر .. لقد كسرت يد كارما ، من هي ؟ من هي لتفعل هذا « وقفت بغضب » من هي لتفعل هذا لكارما ؟ كارما من أهم أبناء جاتمنل ، لن أسمح لكم ان تلمسوه حتى أموت .
يو : « اتجهت نحو بغضب » هل فعلت هذا بها من أجل كارما « أخرجت سلاحي واشرت عليه » .
لاي : « خرجت من الخزانة وانا احمل سلاحي واشرت على يو » انزل سلاحك عن سيدي .
يو : انت هنا تختبئ كما الجرذ .
لاي : لا يهمني ما سوف تسمني به ما يهمني هو سلاحك الذي تشير بفوهته الى سيدي .
يو : وان أطلقت ؟ هل سوف تطلق على أباك ؟
لاي : نعم .. سوف أطلق .
كازيمارو : أطلق ان اردت ، لن يتغير شيء ، انا لا أقدر على فعل شيء الان .
لاي : « أطلقت على السلاح فسقط من يده » لن أسمح لأحد أن يقوم بإيذاء سيدي .
كازيمارو : خذها واخرج .
يو : « اخذتها وخرجت » .
لاي : اسف سيدي .
كازيمارو : لماذا تعتذر ؟
لاي : انا السبب .
كازيمارو : لا بل انا السبب بكل الذي يحدث لو وانني لم اضع كل واحد منهم في بلد لما حدث كل هذا .
لاي : ما فعلته صحيح ، هم من بدءوا بالخطأ اولا ، انت فقط فعلت ما يجب عليك فعله .
كازيمارو : كم تبقى لي ؟ لقد تعبت حقا ، أشعر بالغثيان .
لاي : سيدي هل تتناول طعام ؟
كازيمارو : لا .
لاي : منذ متى ؟
كازيمارو : منذ م .. دة ..
لاي : هل احضر لك الطعام ؟ « وانا أسير نحو الباب » سوف اذ ..
كازيمارو : « امسكت يده وسحبته نحوي » لا تذهب .
لاي : لما .. ؟
كازيمارو : « قمت بطعنه » هل تضن انني حقا اخذت السم ؟ « بدأت بالضحك » ما هذا الهراء ، لم آخذ سم او ما شابه .
لاي : سي .. سيدي !!
كازيمارو : « قمت بطعنه مرة أخرى » .
لاي : « سقطت على الأرض وانا احاول ايقاف النزيف ، سمعت خطوات أحد ما دخل الغرفة ، ثم توقف ، نظرت له بتعب ، رأيت شيء لم أصدقه ، كان كازيمارو اخر ، لست أنا من يجب أن يهلوس ، ماذا يحدث ؟ » .
كازيمارو " الذي دخل الغرفة - سوف ارمز له ب ' " : ما .. هذا ؟ من انت ؟
كازيمارو * : « أسرعت نحوه وقمت بطعنه » .
كازيمارو ' « سقطت على الأرض وكان الالم مضاعف لدرجة كبيرة لدرجة أنني بدأت بالصراخ » .
كازيمارو * : مت يا هذا .
ستيلا : « دخلت الغرفة ، واطلقت النار على كازيمارو * » عزيزي « أسرعت إلى كازيمارو » لقد سمعت صوتك ، ماذا حدث لك ؟
كازيمارو : « وضعت يدي على كتفها ، ورفعت نفسي وما زال جسدي يرتجف » لا يجب ان ابقى بالخارج ، اذهبي بلاي إلى المشفى .. بسرعة « دخلت الغرفة » .
ستيلا : سوف أجلب لك الطبيب « امسكت يد لاي وقمت برفعه قليلا ثم قمت بسحبه خارج الغرفة  ، أخبرت الطبيب بحال كازيمارو ، ثم عدت إلى لاي الذي في غرفتي » كيف حالك لاي ؟ من الجيد انك ذهب إلى الطعم الخاص بك .. ليس خاص بك لوحدك بل هناك شريك اقصد شريكة لك في طعم .. اوه يبدو انك تتألم ، لقد شعرت بالشفقة عليك حقا « امسكت عصا واقتربت منه » قلت لك انني سوف اكسر يدك الثانية أليس كذلك ؟ « بدأت بضربه حتى تعبت يداي واتضح لي إنه قد فقد وعيه من شدة الالم » هذا ليس عادلا « امسكت كأس ماء وسكبته على وجهه » استيقظ يا هذا لم اخذ حقي « امسكت المشرط الذي في حقيبتي » لم انهي لعبتي السابقة « امسكت يده وبدأت بجرحها بالمشرط ، كان لا يصدر اي صوت ، لا صراخ ولا توسل » ما هذا ؟ « وقفت » وهل تقول لي انك تشعر ؟ « ضربته بقدمي » اصرخ ، ابكي ، توسل ، اعتذر عن خطأك .. لماذا لا تتحدث يا هذا « بصوت مرتفع وعدت إلى ضربه بقدمي » اصرخ يا هذا ، ماذا حدث للسانك المقرف ، الا تستطيع التوسل ؟

Come With Me To Die حيث تعيش القصص. اكتشف الآن