استيقظ في وقت مبكر من صباح اليوم التالي وهو يشعر بالانتعاش التام. كانت مستوياته الروحية لا تزال منخفضة، لكنه كان قادرًا على تحريك جسده بحرية كما يشاء. مع العلم أن بقية الطائفة ربما لا تزال نائمة، سرعان ما ارتدى ملابسه وخرج من المستوصف.
كان رصيف لوتس هادئًا إلى حد ما. تم بالفعل إزالة جثث وين ولم يبق سوى عدد قليل من بقع الدم على الأرض. هبت نسيم الصباح الهادئ على وجهه بينما كان يسير عبر الممرات. شعرت بالحنين. لم يكن يتخيل أبدًا أنه سيعود إلى رصيف اللوتس الذي نشأ فيه. في المرة الأخيرة التي كان فيها هنا، لم يكن مرحبًا به تمامًا وانتهى به الأمر في قتال مع جيانغ تشينغ.
مشى بلا تفكير، وجد نفسه يدخل قاعة الأجداد لطائفة جيانغ. لقد شعر بالسعادة لأنه لم ينظر إلى أسماء زعيم الطائفة جيانغ أو السيدة يو كما فعل في المرة السابقة، لكنه ركع أمامها وأشعل بعض البخور. لقد مر وقت طويل منذ أن ركع أمامه آخر مرة.
من كان يظن أنني سأعود إلى هذا المكان؟
حتى لو كان جسده أصغر سنا، كان عقله وروحه أكبر سنا ببضع سنوات. بالعودة إلى خطه الزمني الأصلي، فقد فاته رصيف لوتس كثيرًا حتى أنه قام بإنشاء بركة لوتس في تلال الدفن. كانت رائحة زهور اللوتس الحلوة كافية لجعله يدرك مرة أخرى أن كل شيء كان حقيقيًا. لقد عاد إلى الماضي وأعطي فرصة أخرى.
لمسة مفاجئة على كتفه جعلته ينتفض. لقد تفاجأ برؤية السيدة يو راكعة بجانبه.
"لا تقل كلمة واحدة، وي ووشيان." أومأ برأسه وأبقى فمه مغلقا.
"أنا أكره أن أعترف بأنني مازلت لا أفهم بعض الأشياء. لماذا تنقذني بالنظر إلى الطريقة التي عاملتك بها؟ أعلم جيدًا أنك تخاف مني... أعلم أن الأمر كان في الغالب من أجل A-Cheng وA-Li، لكنني ما زلت لا أستطيع فهم سبب ذهابك إلى هذا الحد الأقصى لإنقاذ شخص مثلي. تحدثت بصوت هادئ ومنخفض بشكل مستحيل. كان يتوقع منها أن تنفّس عن غضبها منها، وأن تستجوبه إلى ما لا نهاية.
أراد وي ينغ التحدث، لكن السيدة يو أسكتته وواصلت الحديث، "لن أعتذر عن الأشياء التي فعلتها لك. مشاعري تجاهك لا تزال فوضوية. لكنني أريد أن أشكرك على إنقاذي، حتى لو كان ذلك من أجل A-Cheng وA-Li."
لقد تفاجأ بتغير سلوك السيدة يو، لكنه قبل امتنانها رغم ذلك. وتابعت: "هناك حرب قادمة، وأنا أعلم جيدًا أنك أنت وA-Cheng ستكونان جزءًا منها. على الرغم من أنني أعلم أنه ليس لدي الحق في أن أطلب منك هذا، إلا أنني سأظل أطلب منك حماية أطفالي. أنت لست Wei Wuxian الذي أعرفه، لكنني أعلم أن لديك القدرات اللازمة للحفاظ على سلامتهم. "
لقد كان صادمًا رؤية السيدة يو تنحني لدرجة أن جبهتها تلامس الأرض. "من فضلك، سيدتي يو. ذلك ليس ضروريا. سأحمي دائمًا جيانغ تشينغ وشيجي بحياتي.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...