استيقظ لان زان في منتصف الليل. لم يكن من المعتاد أن يستيقظ قبل وقته المعتاد، لكن الشعور المفاجئ بأن هناك شيئًا مفقودًا لم يترك له أي خيار سوى إزعاج نومه. في الواقع، كان هناك شيء مفقود. لقد كان متأكدًا من أنه وافق الليلة الماضية على النوم على نفس السرير مع Wei Ying كالمعتاد، لتهدئة حبيبته ومساعدته في التغلب على كوابيسه الرهيبة، لكن Wei Ying لم يكن هناك. كان المكان الذي كان يرقد فيه لا يزال دافئًا بعض الشيء، وأصبح أكثر برودة مع مرور الوقت."وي ينغ؟"
تم ترك الباب مفتوحا قليلا. استنتج Lan Zhan أن Wei Ying لا بد أنه خرج ليأخذ القليل من الهواء. خرج من السرير والتقط رداءً خارجيًا من أدراجه. فوضعها على كتفيه وخرج وأضاء شمعة في الطريق.
انزلق وفتح الباب بهدوء. كان هناك شخص نحيف يرتدي طبقة واحدة من أردية النوم يتكئ على حافة الأسوار التي تغطي الفناء بجوار مدخل جينغشي . كان وي ينغ يبتعد وينظر بعيدًا فوق الجبال دون أن يستمتع حقًا بالمنظر.
كان الوقت متأخرًا جدًا في الليل. كان القمر يسطع عاليًا فوقهم، يسطع بشكل ساطع ويوفر ما يكفي من الضوء لـ Lan Zhan لرؤية التعبير المؤلم الذي كان يصنعه Wei Ying. بدا حزينًا، متضاربًا، قلقًا.
كان من الصعب مشاهدة. خلال الأسبوع الماضي، كان بجانب وي ينغ في كل لحظة. لقد أمضوا معظم وقتهم في جناح المكتبة، يبحثون عن المصفوفة المحظورة والطرق البديلة لإغلاق أو تدمير شظايا حديد يين. جادل وي ينغ بأنه كان لديه بالفعل الحل لتدمير الشظايا لكن عمه أصر على أن هناك طرقًا أخرى. لقد كانت مناقشة ساخنة، ولكن في النهاية تمكن شقيقه، لان شيتشن، من إقناع وي ينغ بمحاولة البحث عن حل آخر على الأقل. وافق وي ينغ، لكنه أعطى مهلة أسبوعين. إذا لم ينشأ حل آخر، فسوف يتعامل معه ولن يتمكن أحد من عشيرة Lan من إنكاره بغض النظر عن الأساليب التي استخدمها.
كل يوم كان يمر بهدوء. سيتم قضاء الصباح مع A-Yuan، الذي تكيف بسرعة إلى حد ما، بل وتمكن من تكوين صداقات في مثل عمره. لقد كان مغرمًا بشكل خاص بطفل آخر يُدعى Lan Jingyi. سيكون وقت الإفطار مليئًا بالأحاديث حول كيفية قضاء A-Yuan طوال اليوم في اللعب مع صديقه الجديد، على الرغم من تذكير Lan Zhan له باستمرار بالتزام الصمت أثناء تناول الوجبات. كان Wei Ying يبتسم بمرح ويتحدث مع A-Yuan. حتى عندما أوصلوا A-Yuan إلى غرفة الأطفال، كان يستمر في الابتسام والتفاعل مع Lan Zhan في محادثات صغيرة، غالبًا ما تكون من جانب واحد.
كره لان زان ذلك. لقد كره كيف بدا وي ينغ مجبرًا على أن يبدو سعيدًا ومبهجًا كما لو لم يكن هناك شيء يزعجه. لقد كره كيف يتأكد Wei Ying من أن A-Yuan تناول وجباته بالكامل، لكنه بالكاد يلمس طعامه. كان يكره أن يرى كيف يرتجف وي ينغ من وقت لآخر، وكيف يستيقظ كل ليلة إما وهو يصرخ أو يتصبب عرقًا من رأسه إلى أخمص قدميه، وكيف ينفضه كما لو لم يكن هناك شيء خطأ. أكثر ما كان يكرهه هو رؤية وي ينغ يفقد المزيد من الوزن، والهالات السوداء تحت عينيه أكثر قتامة، ويبدو أكثر كدمات.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanficملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...