الفصل 40

140 9 2
                                    


لم يتوقع وي ينغ أن جزء روحه سيظهر في تشينغهي ني، بجوار المكان الذي وُضع فيه جسد مو شوانيو. على أمل ألا يخيف ذلك Lan Zhan - مع الأخذ في الاعتبار أنه كان متوترًا بالفعل من الوضع مع أخيه - قام Wei Ying بسحب كل ما تشكل من شظايا روحه في اتجاه الجزء الجديد.

كان كل شيء أبيضًا وبلا صوت، ولكن حتى لو لم يتمكن من رؤية أي شيء، فإن مساره نحو الجزء الجديد كان واضحًا.

بمجرد وصوله، مد وي ينغ يده الشبحية نحو الشظايا، واعتقد أنه لن يتم تحفيز أي ذاكرة، لكنه كان غارقًا في المزيد من البياض، وسرعان ما وجد نفسه ينظر إلى الذكريات التي فقدها.

لم يكن متأكداً من مكانه بالضبط، لكنه كان راكعاً على الأرض. وبإلقاء نظرة فاحصة، كان قادرا على التعرف على المصفوفة المرسومة على الأرض.

وكأن وميض نور قد مر أمامه، فأغمض عينيه ليحميهما من السطوع، ولكن بمجرد أن خمدت وفتح عينيه. ولم يعد وحيدا.

أمامه، كان مو شوانيو يركع بنفس الطريقة التي فعل بها.

"ييلينغ البطريرك..." قال مو شوانيو.

لم يتذكر وي ينغ حدوث هذا على الإطلاق، على الرغم من أنه يتذكر بعض الصرخات اليائسة التي سمعها في الثواني الأولى من إعادته إلى الحياة.

"اقتلوهم، اقتلوهم جميعا!" بكى مو شوانيو.

"اوقف هذا! سوف تموت!" قال وي ينغ، لكن ذلك لم يكن طوعيًا. "سوف تتحطم روحك بشكل لا يمكن إصلاحه!"

"لا تهم. يمكنك أن تنتقمي... لقد عوملت طوال حياتي كقمامة. لكوني مقصرة، لعدم قدرتي على الزراعة بشكل صحيح... لقد اضطررت إلى تحمل اللوم على شيء لم أفعله. ولست نادماً على إنهاء هذه الحياة البائسة”.

في ذلك الوقت، لم يتمكن وي يينغ من قول أي شيء بعد الآن. ماذا يمكن أن يقول؟ أن كل شيء سوف يتحسن؟ أن الشر في العالم سيختفي فجأة وأن كل شيء سيكون على ما يرام؟

"اقتلهم. انتقم لي."

أغلق وي يينغ عينيه. مو شوانيو... لقد كان السبب الوحيد لعودته إلى عالم الأحياء. في البداية، كان غاضبًا منه لأنه ضحى بحياته من أجل إحيائه، وهو شخص كان ينبغي أن يبقى ميتًا، شخصًا يريد فقط أن يختفي.

ولكن لولاه لما عاد إلى عالم الأحياء. لم يكن ليتمكن أبدًا من رؤية Sizhui مرة أخرى والاعتراف بحبه والزواج من Lan Zhan. لم يكن ليتمكن من تبرئة اسمه والتصالح مع جيانغ تشينغ. لم يكن ليتمكن من إنقاذ كل من قتلهم في الجدول الزمني الأصلي.

بدأت الرؤية القصيرة تتبدد، وتوقع وي ينغ أن يتغير محيطه مرة أخرى إلى البياض الذي كان محاطًا به من قبل. ومع ذلك، ومما أثار دهشته، أنه شعر بأنه قد تم سحبه بعيدًا. في البداية كان مندهشًا، وشعر كما لو كان قد تم امتصاصه في دوامة ما. لكن في اللحظة التي أغمض فيها عينيه وفتحهما مرة أخرى، رأى السقف.

حتى لو كسر الوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن