لقد فات الأوان.
عند وصولهم، كل ما استطاعوا سماعه هو صرخات لان وانغجي الحزينة القادمة من مكان ما خلف فترات راحة السحاب. كانت تلك الصرخات كافية لهم ليدركوا أنهم وصلوا بعد فوات الأوان.
لعن جيانغ تشنغ وصرخ وصاح بينما امتلأت عيناه بالدموع. سقطت أخته التي كانت تقف بجانبه على ركبتيها وهزت رأسها نافية صحة ذلك، بينما احتضن جين زيكسوان ابنه بيد واحدة ووضع اليد الأخرى على كتف زوجته محاولا مواساتها وهي تبكي.
كان Lan Xichen هو من وجدهم في تلك الحالة عند مدخل Cloud Recesses. لقد ساعده هو وكل شخص آخر في الداخل. كانت وين تشينغ هناك أيضًا، تقمع دموعها قدر استطاعتها، لكنها لم تكن تخدع أحداً. كانت عيناها حمراء اللون، وكان وجهها مبللًا بالدموع التي ذرفت بالفعل.
"أين هو؟" سأل جيانغ تشن، بمجرد أن هدأ قليلا. كانت جيانغ يانلي لا تزال تبكي بصمت، لكنها كانت تبذل قصارى جهدها لتهدأ. وكان زوجها وطفلها يجلسان بجانبها مباشرة، ويضعان يدها المريحة على أسفل ظهرها.
"محمي. سوف يعتني به وانغجي."
"أنا بحاجة لرؤيته-"
"وي ووشيان لا... كان يرغب في أن يُترك بمفرده. يُسمح فقط لـ Lan Wangji برؤيته. " قاطعته ون تشينغ، وابتلعت دموعها.
"لقد رحل حقًا..." قال جين زيكسوان بصوت متألم.
"نعم." قال لان شيشن، صوته مكسور قليلاً.
لم يعرف جيانغ تشن ماذا يفعل. بمجرد أن سمع عن المعلومات التي عثروا عليها من المصفوفة المحظورة، سارع بأسرع ما يمكن للحصول على أخته لأنه كان يعلم أنه من المهم بالنسبة لها أن تكون هناك أيضًا.
لكنهم جاءوا بعد فوات الأوان.
لم يتمكنوا من رؤية بعضهم البعض، ولم يتمكنوا من التحدث، ولم يتمكنوا من قضاء الوقت معًا كما أراد. كان يعلم أن الأمور لن تكون كما كانت عليه أبدًا، لكن تم منحهم فرصة لإصلاح علاقتهم. فرصة لتعويض الوقت الذي فقدوه. لو كان يعلم... لكان... لا. لم يكن يعرف ما كان سيفعله، لكنه كان سيقابله على الأقل قبل مغادرته. لقد فشل مرة أخرى.
لقد ذهب وي ووشيان. لقد فات الأوان.
"هل كان يتألم؟" سأل جيانغ يانلي بتردد.
"لا. ورحل بسلام كأنه نام». ردت وين تشينغ، على الرغم من أنها لم تكن متأكدة تمامًا. من المحتمل أنه كان يتألم من هجوم جين زيكسون، لكن كان يجب حمايته من تأثيرات المصفوفة المحرمة على الأقل. ما يمكن أن تضمنه هو أنه ربما يشعر بالألم عاطفيًا، لكنها لن تخبرها بذلك.
"أوه، زيان." بكى جيانغ يانلي، "أنا آسف. أنا آسف جدا جدا."
"أ-يينغ... أراد مني أن أعطيك هذا." قال لان شيشن وهو يخرج مظروفًا واحدًا وهدية صغيرة ملفوفة بالحرير الناعم من أكمامه. تلقى جيانغ يانلي الهدية بكلتا يديه وفتحها لرؤية سوار مخصص لجين لينغ. نظرت إليه بابتسامة حزينة وضغطته على صدرها.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Фанфикملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...