الفصل 29

176 10 0
                                    


"جي! عليك أن تغادر الآن!"

تفاجأ وين تشينغ برؤية آ-نينغ لاهثًا، واقفًا عند باب غرفتها، "لقد حدث شيء ما للسيد وي!" صاح.

قبل أن تتمكن من قول أي شيء، جاء تلميذ كبير تعرفت عليه خلف A-Ning وأخبرها أن هناك حالة طارئة وأن مساعدتها مطلوبة. قامت على عجل بتعبئة جميع الأدوات اللازمة التي اعتقدت أنها ستحتاجها مع بعض الأعشاب والأدوية وانطلقت.

الرحلة نفسها كانت في حالة من الفوضى. كان المطر ينهمر عليهم، لكن التلاميذ، الذين كانوا يأخذونها إلى حيث سيجتمعون مع وي ووشيان وزعيم الطائفة، كانوا يطيرون بتهور في السماء. كانت عاجزة عن الكلام عندما دخلت الكوخ الصغير ورأت وي ووشيان شبه ميت بين ذراعي لان وانججي.

"إبتعد عن الطريق." قالت وهي تدفع جيانغ وانين بعيدًا عن الطريق، بفظاظة نوعًا ما، لكن لم يكن لديها خيار. بالنظر إلى حالة وي ووشيان، لم يكن لديها وقت لتضيعه. تشير علامات اللون الأزرق في وجهه وأطراف أصابعه إلى أنه غير قادر على التنفس، وشحوب وجهه يشع بحمى شديدة، ناهيك عن الجرح الدموي القبيح والملوث للغاية الذي يزين صدره. وكان في حالة حرجة.

كانت غارقة في المطر، ولكن لم يكن هناك وقت لها لتجفيف نفسها على مهل. أمسكت بأدواتها الطبية، وأشارت إلى لان وانغجي بأن يعيد وي ووشيان إلى السرير حتى تتمكن من بدء العلاج على الفور. كانت تتنهد، ولا تزال تحاول التعافي من الرحلة، لكن وجهها ظل هادئًا كطبيبة خبيرة.

أعطاها جيانغ وانين الحزمة التي كان يحملها، فقبلتها وفتحتها، مسرورة بمحتوياتها. كانت تحتوي على العديد من الأعشاب الطبية المفيدة، بالإضافة إلى الضمادات والمراهم النظيفة التي يمكنها استخدامها لعلاج وي ووشيان. 

كانت طبيبة. هى تعرف مالذى يجب ان تفعله. كانت تأمل فقط ألا تكون قد فات الأوان. لم تكن بحاجة إلى شرح لتعرف كيفية علاج مريضها. بيديها الحذرتين، وضعت كل إبرة كانت تحت تصرفها في نقاط ضغط مختلفة في جسد وي ووشيان. ثم وضعت يدها على إبرة معينة تم وضعها مباشرة فوق بداية الجرح وسكبت طاقتها الروحية من خلالها.

وكانت الطريقة الوحيدة لاستئناف تنفسه هي حل مصدر المشكلة. لقد اخترق القطع في صدره جسده، وثقب رئته اليمنى بدقة تامة. لحسن الحظ، ومن المثير للدهشة أنها قد تضيف، أنها لم تمس أيًا من عظام ضلعه. حاولت باستخدام الطاقة الروحية ضغط وإغلاق جرحه الداخلي. ظلت على نفس الوضعية مغمضة العينين، دون أن تنطق بكلمة واحدة، مركزة بشكل كامل على الإصابة التي كانت تعالجها.

وبالنظر إلى المدة التي بقي فيها الجرح دون رعاية، كان من المنطقي أن يصاب بالعدوى. أكثر ما كانت تخشاه وين تشينغ هو أن الإصابة الداخلية التي سببتها الشفرة كانت عميقة جدًا بحيث لا يمكنها أن تتمكن من الخياطة يدويًا. الخيار الأفضل هو القيام بذلك، ولكن نظرًا لتدهور حالة وي ووشيان، فقد عرفت أنه لن يتمكن من النجاة من عملية جراحية بهذا الحجم. ولم يترك لها ذلك أي خيار آخر سوى تقريب الأنسجة المنفصلة معًا حتى تلتصق ببعضها البعض. ثم مرة أخرى، كان هذا يعني أيضًا أن وي ووشيان من المحتمل أن يعاني من مضاعفات رئوية مزمنة. على أية حال، لم يكن لديها أي خيار آخر.

حتى لو كسر الوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن