رصيف اللوتس
كم من الوقت مضى، لم يكن متأكدا. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتذكره هو الألم الذي لا يطاق الذي كان يعاني منه. لقد كان يعاني من عذاب شديد لدرجة أنه لم يتمكن من تسجيل ما يدور حوله. لم يكن يعرف كم من الوقت ظل يصرخ، لكن حلقه كان يؤلمه كثيرًا. ولم يعرف حتى متى فقد وعيه.
شعر صدره أجوف. لقد كان شعوراً مألوفاً، لسوء الحظ. جسد بدون قلب ذهبي يشع طاقة روحية عبر جسده. في المرة الأولى التي علم فيها أن ذلك سيحدث، لذلك كان مستعدًا ذهنيًا بطريقة ما لتحمل الخسارة. لكن هذه المرة...الأمر مختلف هذه المرة.
عندما استيقظ وهو في السادسة عشرة من عمره، كان سعيدًا للغاية، ومتحمسًا للغاية لاستعادة جسده الأصلي وجوهره. يمكنه استخدام Suibian مرة أخرى. يمكنه أن يستخدم السيف. ولكن الآن، دون أي تحذير سابق، تم أخذ جوهره منه ولم يكن بإمكانه إلا أن يلعن الآلهة التي من شأنها أن تجعله يعاني من الألم والخسارة مرة أخرى.
شعر جسده بالحرارة، ولا يزال يشعر بالعرق البارد الذي يسيل على صدغيه. كان فكه يؤلمه من عض قطعة القماش. أخذ نفسا عميقا قبل أن يفتح عينيه ببطء. لقد كان الظلام، لذلك كان لا بد من أن يكون في وقت متأخر من الليل.
في البداية، لم يكن متأكدًا تمامًا من مكان وجوده. كان يعتقد أنه سيكون في المستوصف، أو ربما في غرفته الخاصة. لقد تخيل للحظات أنه يتم نقله إلى جينغشي ، حيث كان يستيقظ عادة بجانب زوجته، لكنه خدش هذا الفكر على الفور تقريبًا. كان لا يزال في مكان ما في رصيف لوتس، لكنه لم يتمكن من تحديد مكانه بالضبط.
"انت مستيقظ."
صوت مألوف جعله يدير رأسه إلى الجانب، حيث رأى جيانغ تشينغ عابسًا، وذراعيه متقاطعتين على صدره، ويجلس على كرسي بجوار السرير الذي كان يرقد عليه.
"جيانغ تشنغ؟ أين… أين نحن؟” سأل وي ينغ، صوته كان يزعج حلقه مما جعل الأمر مزعجًا للغاية.
"الجانب الخلفي من رصيف لوتس، غرفة وين نينغ. لقد أرسلته إلى غرفة أخرى." أجاب.
كان ذلك منطقيا. لقد تذكر أنه طلب من Lan Zhan إحضاره إلى Wen Ning. عندما اكتشف ما كان يحدث بجسده، كان يعلم أن وين نينغ سيكون الوحيد القادر على فهم ما كان يحدث.
"كيف تشعر؟" سأل جيانغ تشن.
"لست متأكدا تماما." اعترف قائلاً: "هل أنت قلق بشأن شيشيونغ يا شيدي ؟" حاول وي ينغ أن يضحك، محاولًا كسر الجدية بينهم، لكنه لم يخدع أحدًا. يمكن أن يرى جيانغ تشينغ الألم والحزن من خلال عينيه المنهكين.
تنهد جيانغ تشن وترك الصمت يسود الغرفة لبضع دقائق. يبدو أن وي ووشيان يحتاج إلى الوقت لتجميع نفسه قبل أن يتمكنوا من مواصلة حديثهم.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...