الفصل 36

145 11 5
                                    


تم إلقاء اللوم كله في الحادث الذي وقع في Cloud Recesses على طائفة Su.

كان كافياً تحديد أنه سيتم القضاء على طائفة سو من عالم الزراعة. تم استجواب كل عضو. تمت معاقبة المذنبين، وأُجبر أولئك الذين اعتبروا أبرياء إما على التدرب في طائفة أخرى، أو التخلي عن الزراعة تمامًا. تجرأ عدد قليل منهم على القول بأن العقوبة كانت غير عادلة ومتحيزة لأن كبير المزارعين كان أيضًا زعيم طائفة لان عشيرة، ولكن تم تجاهل تلك الحجج تمامًا ووافق زعماء الطوائف من بقية الطوائف الكبرى على العقوبة المفروضة. ، باستثناء Nie Mingjue الذي قال إنه كان متساهلاً للغاية.

عاد Lan Xichen فور سماعه الأخبار. لقد فوجئ بالخبر كثيراً وغضب من الخطر الذي تعرضت له طائفته وعائلته خلال غيابه القصير. تم تعزيز الحاجز الموجود في Cloud Recesses عدة مرات حتى أصبح راضيًا عن الإجراءات الأمنية المتخذة. كما عثروا أيضًا على التعويذات التي وضعها وي ينغ بشكل فعال حول المبنى الرئيسي ونسخوها لوضعها في كل ركن من أركان أراضيهم.

ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الضحايا وعدد من الجرحى. تم ضماد رقبته لبضعة أسابيع ولحسن الحظ لم يبق أي ندبة. احترقت جميع الساحات وبعض الحدائق والقاعات التي تربط المباني، ولكن سرعان ما أعيد بناؤها وتحصينها. على عكس المرة الأخيرة، بقي جناح المكتبة سالما. كما ترك المنزل الموجود في الجزء الخلفي من الجبل دون أن يمس. الخبر السيئ الوحيد هو أن Su She تمكنت من الهروب وهي تحمل القطعة المتبقية من حديد Yin، الأمر الذي تسبب بالطبع في ضجة كبيرة.

لم يكن الكثيرون على علم بوجود القطعة الخامسة، معتقدين أن Wei Wuxian قد دمر Yin Iron حتى اكتماله. لم يعرف سوى عدد محدود، بما في ذلك زعماء الطوائف الأربعة الكبرى، لان زان، ني هوايسانغ وبالطبع جين غوانغياو وشيوي يانغ. ومع ذلك، بعد الحادث، انتشرت شائعات عن وجود شظية متبقية، وأعرب العديد من قادة الطوائف الأصغر عن استيائهم.

ثم مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الشكوى. لم ينتقد أحد من الطوائف الكبرى قرار لان زان. وكانت حياة ابنه في خطر. كان الأمر مفهوما. ولكن ظلت الحقيقة هي أن سو كانت طليقة وشظية يين الحديدية أيضًا.

كان لان زان مقتنعًا تمامًا بأنه قد أصاب سو شي بجروح قاتلة. وبالحكم على كمية الدم التي تركت في المكان الذي كان يقف فيه قبل اختفائه، فمن المرجح أن سو هي لم تنجو ما لم يحصل على رعاية فورية.

على أي حال، بدأت عملية مطاردة وبدت كل طائفة في كل مكان بحثًا عن أي تلميحات عن مكان وجود Su She وعن الشظية المتبقية. ولسوء الحظ، لم يتمكنوا من العثور على أي منهما. حرص Jin Zixuan أيضًا على مراقبة Jin Guangyao - الذي كان المشتبه به الرئيسي سرًا، وإذا كانت Su She تعمل لصالح أي شخص، فسيكون هو - لكنه لم يعثر على شيء، ولم يكن هناك، مرة أخرى، أي دليل يربطه بـ Su. هي ومؤامرة له. كل اللوم يقع على زعيم الطائفة الذي سقط.

حتى لو كسر الوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن