" شيتشن قه؟ "
"أعتقد أن هذا هو ما تناديني به الآن."
"أين نحن؟ ماذا يحدث هنا؟" سأل وي يينغ.
"أنا نفسي غير متأكد تمامًا، لكن أفضل تخميني هو أننا في نوع ما من العالم الروحي. يبدو أنك قد ربطت أرواحنا بطريقة ما أثناء محاولتك طرد الطاقة المزعجة. "
"ماذا؟ كيف؟" سأل وي يينغ في حيرة. لم يسمع قط عن أي شيء مثل هذا يحدث على الإطلاق. ولكن مرة أخرى، كان معتادًا على اكتشاف أشياء جديدة طوال الوقت.
هز لان شيشن رأسه، "لست متأكدًا، لكنني أعلم أنك قد غيرت الوقت. هل حاولت المستحيل مرة أخرى، على ما أعتقد؟
"لان شيتشن، أنت لست من هذا الجدول الزمني، أليس كذلك؟"
"بشكل أكثر دقة، يبدو أنني أتذكر كلا الجدولين الزمنيين. وأفترض أن روحي هي القادرة على القيام بذلك.
استغرق وي يينغ لحظة للتفكير في الأمر. كان الأمر منطقيًا نوعًا ما. تمامًا مثلما تم نقل روحه إلى الوراء مع ذكرياته، كانت لروح لان شيتشن ذكريات أيضًا، على الرغم من أنها لم تفسر موقفها بعد. لقد كان متأكدًا من أن روحه كانت تتحدث إلى Lan Xichen، لكن كيف؟
"يبدو أنك هادئ للغاية بشأن كل هذا." علق وي يينغ.
"إنه شعور غريب، يجب أن أقول. لكن بمعرفتي بما فعلته أنت ووانغجي، فأنا لست مندهشًا تمامًا من تطور الأحداث. علاوة على ذلك، ليس لدي أي شخص ألومه سوى نفسي الحمقاء. قال لان شيتشن. لم يكن وي يينغ يعرف كيف بالضبط، لكنه كان يستطيع رؤية التعبير المؤلم الذي كان يصنعه لان شيتشن، حتى لو كان ينظر إلى جسده الروحي.
" Xichen-ge، لقد تم التلاعب أنا وأنت في هذا. انها ليست غلطتك."
"أقدر قولك ذلك يا ينج، لكن هذا لا يغير حقيقة أنني سمحت لنفسي بأن يُخدع ليس مرة واحدة بل مرتين."
نعم، لقد شكك لان شيتشن في حكمه بقلبه الطيب، لكن هذا لم يكن خطأه. لقد كان جين جوانج ياو هو من أساء استخدام هذا اللطف. نعم، كان Lan Xichen ساذجًا وواثقًا جدًا في بعض الأحيان، لكن هذا لم يكن خطأه بالكامل أيضًا.
في بضع ثوان، وقف وي ينغ واحتضن الشكل الروحي لان شيتشن. لقد كان شعورًا غريبًا بالحنين إلى الماضي، ولكن عندما علم أنه كان يتذكر كلا الجدولين الزمنيين، شعر وي ينغ بالذهول فجأة. لقد افتقده كثيرا، وهو يفكر في عزلة طويلة.
"لقد اشتقت لك، لان شيتشن."
"لقد اشتقت لك أيضا. أنا سعيد لأن الأمور سارت للأفضل لك ولوانجي. وأعتذر عن عدم حضوري بسبب انعزالي. لقد قلقت عليك أنت ووانغجي."
"ليس عليك أن تعتذر يا شيتشن-جي. لقد كنت تواجه وقتًا عصيبًا، ومن الطبيعي أن تحتاج إلى الوقت. أتمنى فقط أن يكون الأمر مختلفًا هذه المرة."
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...