كانت الشمس تغرب وكان الأسبوع الثاني منذ استقرارهم في رصيف لوتس يقترب من نهايته قريبًا. انتهى وين تشينغ بالفعل من تنظيف غرفة الشفاء وقام بتخزين الأدوية والأعشاب اللازمة لليوم التالي.لقد كانا أسبوعين رائعين، إذا كانت صادقة تمامًا. منذ التلقين العقائدي، أو حتى قبل ذلك عندما تم إرسال Wen Chao وWen Xu إلى Lotus Pier وCloud Recesses على التوالي، كانت متوترة وقلقة وخائفة. ليس أنها أظهرت ذلك لأي شخص. كانت تعلم أن الطوائف الأخرى لن تبقى ساكنة بشأن هذا الأمر. ولكن أكثر من ذلك، لم تستطع أن تعيش مع الضمير المذنب الذي كان يطاردها. لقد كانت عشيرتها هي التي تسبب الألم للآخرين، وكطبيبة، لم تستطع قبول ذلك.
لكن لم يكن لديها خيار. كانت حياة أفراد عائلتها، أولئك الذين تركوا من فرع عشيرة وين التي تنتمي إليها، على المحك ولم تكن هناك طريقة للسماح لأي شخص بإيذاءهم. حتى لو كان ذلك يعني لها أن تتبع أوامر وين روهان غير المنطقية، فإنها ستلتزم بذلك إذا كان ذلك يعني سلامتهم.
تساءلت كيف تمكنت Wei Wuxian من تغييرها. نعم، لقد ساعدها عندما تأثرت عائلتها بتمثال أكل الروح، لكن الأمر لم يكن أكثر من ذلك. لقد ساعدته لاحقًا أثناء التلقين وعلمت أن A-Ning قد تناول له بعض الأدوية والأعشاب سرًا، وهو ما كان كافيًا لسداد مقابل مساعدته. ومع ذلك، لم تتوقع أن تجده في مكتب يلينغ الإشرافي، خاصة أنها قالت إنه كان عليه دين يجب سداده.
في البداية، اختارت أن تنحيه جانباً. كانت وين وكانت عشيرتها مسؤولة عن الأضرار التي لحقت بالطوائف الأخرى. لماذا تساعدها Wei Wuxian عندما كانت العدو؟ ولكن عندما ظهر مع جيانغ وانين وهانغوانغ جون، عرفت أن وي ووشيان لم يكن يكذب بشأن مساعدتها. لقد عرف بطريقة ما أن عائلتها ستكون في خطر قريبًا، وكان على استعداد للذهاب بعيدًا لمساعدتها. لم تتح لها الفرصة لاستجوابه بعد، لكنها كانت ممتنة رغم ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، كان A-Ning يتصرف بشكل غريب جدًا. وما زالت تتذكر كيف بكى فجأة بعد يوم من استيقاظه، وعانقها بشدة وقال إنه افتقدها كثيرًا. لقد رأوا بعضهم البعض في اليوم السابق قبل النوم، لذا تساءلت لماذا أظهر الصبي مثل هذه المشاعر. بعد ذلك، قال A-Ning إنه كان من مستقبل قاتم حيث ... لقد فقد الجميع تقريبًا وأن Wei Wuxian هو الوحيد الذي بقي بجانبهم. كانت مترددة في تصديقه في البداية. حتى أنها كانت تخشى أن يكون شقيقها الأصغر قد أصيب في رأسه بطريقة ما. ولكن بغض النظر عن نظرتها إليه، يمكنها أن تقول أنه يقول الحقيقة.
حتى وريث طائفة جيانغ كان لطيفًا معها، وكان على استعداد لمساعدتها في كل هذه الكارثة المفاجئة. لقد كانت متشككة بشأن ذلك، متشككة في كل شيء لأكون صادقة، لكنها لم تستطع إلا أن تشعر بالارتياح لأنها حصلت على خيار آخر، طريقة أخرى لحماية وإنقاذ عائلتها دون تلويث يديها. وكان لديها الكثير مما تدين به لجيانغ وانيين، ولطائفة جيانغ، ووي ووشيان.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...