لا تزال الدموع في عينيه، وتمكن من نقل نفسه مرة أخرى مباشرة إلى ضواحي يونمينغ، حيث سمح لنفسه بالقبض عليه من قبل وانغ لينغجياو. لقد كان ممتنًا حقًا للطاقة التي قدمها Lan Zhan. إذا لم يفعل ذلك، فمن المحتمل أن يتم القبض عليه وكان من الممكن أن يكون ذلك فوضى كاملة في حد ذاته.لقد كان مرهقًا للغاية. كان الوقت متأخرًا من الليل وما زال غير قادر على منع مشاعره من الظهور. فوجد شجرة قريبة فتسلقها وجلس على غصن سميك ليستريح لبعض الوقت. كان بإمكانه الذهاب إلى رصيف لوتس سيرًا على الأقدام، لكنه لم يرغب في التعامل مع الناس في الوقت الحالي. أراد أن يكون بمفرده لإعادة تنظيم أفكاره ومشاعره.
لم يستطع أن يساعد نفسه ولكن تنهد. لقد كانت بضعة أيام صعبة، وكانت هناك أيام أصعب قادمة. العبء على كتفيه.
إنه مؤلم. كان من المؤلم معرفة أنه كان وحيدًا. كان يؤلمه أن يعلم أن زوجه يعيش في نفس العالم الذي يعيش فيه، لكن من دون الذكريات والحب الذي كانا يشعران به تجاه بعضهما البعض. كان قلبه يتألم عند التفكير فيه، في A-Yuan. فهل هذا التدخل في الزمن سيغير علاقتهما؟ لم يستطع السماح بحدوث ذلك، وهذا هو السبب وراء عدم تردده بقدر ما كان يعتقد عندما أخبر لان زان الحالي أنه يحبه. هل كان هذا هو ما شعر به لان زان خلال الثلاثة عشر عامًا التي كانت تنتظره، مع العلم أنه على الأرجح لن يعود أبدًا؟
ترك المزيد من الدموع تسقط وأخفى وجهه الباكي خلف يديه. كان الشعور بمشاعر مختلطة حول كل ما يحدث أمرًا ساحقًا للغاية. وما هي خطواته التالية؟ لم يتمكن من التخلص من كل عدو يعرف أنه سيواجهه دون أن يحصل على عواقب وخيمة. هل يجب معاقبتهم على جريمة لم يرتكبوها بعد؟ هل سيتعين عليه إعادة إنشاء ختم النمر الجهنمي؟ سيكون من الأسهل كثيرًا الإنشاء والتحكم، لكن الخوف من فقدانه ظل دائمًا في الجزء الخلفي من عقله. لا يزال لديه جوهره الذهبي، لذا ربما لم يكن في حاجة إليه. لو كان لان زان معه فقط... لكان بإمكانه التأكد من أن استخدام الطاقة المستاءة لن يؤذيه.
توقفت أفكاره عندما رأى أربعة من تلاميذ طائفته متمركزين حيث كان، على مشارف يونمينغ. رؤيتهم هناك ملأ رأسه بالمخاوف والشيء التالي الذي عرفه هو أنه قفز من الشجرة وركض بأسرع ما يمكن إلى رصيف لوتس.
لم يكن يتوقع أن يرى رصيف لوتس في حالة إغلاق تام، وتلاميذ جيانغ وني مسلحين بالكامل ويحرسون كل ركن من أركان المكان. زحف الخوف في جلد Wei Ying خائفًا من أن يتجرأ Wen على الهجوم في غيابه. ركض بأسرع ما يمكن وأمسك بأحد جنود السرعة أمام البوابات المغلقة لرصيف لوتس.
"ماذا حدث؟"
"السيد الشاب وي! لقد عدت أخيرا! وكان زعيم الطائفة جيانغ والبقية ينتظرون عودتك. " شرح الجندي بلهفة ولكن ببطء، الأمر الذي أزعجه لأنه ما زال لا يعرف ما الذي يحدث. أشار الجندي إلى الموجودين بالقرب من البوابات وفتح فجوة صغيرة حتى يتمكن من المرور.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...