فترات الاستراحة السحابية
في المرة التالية التي استيقظ فيها وي ينغ، استطاع لان زان أن يرى أنه تعافى بشكل كبير. وكانت الحمى قد تراجعت منذ بضعة أيام مما يدل على شفاءه من العدوى، على الرغم من أن فقدان الدم الكبير جعل زوجها يتعب بسهولة، كما أن مضاعفات صدره جعلت من الصعب عليه التنفس بشكل صحيح. أراد Lan Zhan السماح له بالنوم والراحة، لكن Wei Ying كان عنيدًا، قائلاً إنه يريد قضاء وقته معه ومع A-Yuan.
لذلك حرص Lan Zhan على إحضار ابنهما إلى غرفتهما بمجرد أن طلب Wei Ying رؤيته. بكى A-Yuan كثيرًا خلال الأوقات التي كان فيها Wei Ying فاقدًا للوعي، خائفًا من الحالة التي كان عليها والده. أعاد Lan Xichen ابنهما إلى Cloud Recesses مباشرة بعد انتهاء المحاكمة، وقبل يوم واحد من استعادة Wei Ying وعيه، موضحًا. نتائج المحاكمة.
كلاهما كانا يجلسان على طاولة الشاي في Jingshi . كان A-Yuan يتحاضن بجوار Wei Ying، ويتحدثان ويلعبان مع بعضهما البعض. كان الطفل حريصًا جدًا على عدم لمس أي مكان يرتدي فيه وي ينغ ضمادات، والتأكد أيضًا من أن الألعاب التي يلعبونها ليست مرهقة للغاية بالنسبة لوالده.
"لقد فوجئت جدًا برؤيته فجأة بين ذراعي، وانغجي." علق لان Xichen.
"ابتكر وي ينغ سوارًا يحتوي على عدة خرزات مع تعويذة مدمجة فيها. إن الذي سيأخذه إلى بر الأمان قد انكسر في اللحظة التي تحول فيها القتال إلى الأسوأ. أوضح لان زان وهو يحتسي الشاي.
"مثير للإعجاب وأنا سعيد بالثقة." ابتسم لان Xichen. انتظر بضع لحظات قبل المتابعة. "وانغجي، بخصوص المصفوفة..."
قضى Lan Xichen وWen Qing معظم وقتهما في البحث عن المصفوفات والحلول للمهلة الزمنية القادمة لـ Wei Ying's وLan Zhan منذ عودة Lan Xichen. عندما تم إخباره بحالة Wei Ying، لم يكن Lan Xichen مسرورًا على الإطلاق، وتمتم أنه كان ينبغي عليهم إعطاء Jin Zixun و Jin Guangshan عقوبة أشد.
عندما أخبره لان زان بالتفصيل عن المصفوفة، والتضحية المقدمة، والجدول الزمني الأصلي، ووقت السفر، صُدم لان شيتشن علانية. لم يرغب Lan Zhan حقًا في قول الكثير عن ذلك، ولكن في ظل الظروف، كان يعلم أن Lan Xichen كان خيارهم الأفضل. لقد ترك كل الأشياء التي من شأنها أن تجعل Lan Xichen حزينًا مثل ذكر أخوته لـ Jin Guangyao ووفاته النهائية. ولحسن الحظ، بدلاً من استجوابه، كان شقيقه حريصًا على المساعدة بما يستطيع. لقد ساعد السيدة وين بكل اللفائف اللازمة التي طلبتها.
"هل وجدت الحل يا أخي؟" سأل لان زان متوقعًا أخبارًا جيدة.
"ليس بالضبط..." أجاب لان شيتشن، مكتئبًا بعض الشيء. "بعد أن قمنا بمزيد من التحقيق حول المصفوفة المحظورة المستخدمة، اكتشفنا أن الروح هي التي تخضع لنفس العملية التي تخضع لها الجدول الزمني الأصلي. وهذا ما يفسر سبب تأثيره فقط على A-Ying وليس عليك أو على Huaisang أو Jiang Wanyin. من خلال بعض اللفائف التي وجدناها في أرشيفنا السري، نعلم على وجه اليقين أن روح A-Ying ستمر بنفس العملية وستعود عندما يحين الوقت.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...