مر أسبوع كامل قبل أن يتمكن زعيم الطوائف الأربع الكبرى من التجمع في رصيف اللوتس. لقد كان الوقت متأخرًا نوعًا ما نظرًا لأنهم كانوا بحاجة فقط لممثلي طائفة لان وطائفة جين للحضور، نظرًا لأن ني مينغجو وني هوايسانغ واصلوا إقامتهم. كان السبب هو أن جين غوانغشان، زعيم الطائفة جين، كان مترددًا في المشاركة في الاجتماع الطارئ. في النهاية، وصل جين زيكسوان والسيدة جين بدلاً منه.
"أعتذر عن... زعيم الطائفة جين،" قالت السيدة جين، تاركة كلمة "زوج" عمدا، "إنه مشغول بأمور أخرى." الغضب والانزعاج في كلماتها لم يمر دون أن يلاحظه أحد.
"لا داعي للإعتذار. أنا سعيد لأنك تمكنت من تحقيق ذلك." وأكدت لها أختها السيف، سيدتي يو. كانت تعرف جيدًا نوع "الأعمال" التي كان زوجها يعتني بها، ولم يكن من الممكن أن يجعلها ذلك أكثر جنونًا.
كان من الغريب رؤية جين زيكسوان مرة أخرى. المرة الأخيرة التي تحدثا فيها لم تنتهِ تمامًا... حسنًا. في واقع الأمر، انتهى الأمر بشكل خاطئ للغاية ولم يكن متأكدًا بعض الشيء من كيفية التعامل معه. كان ذلك حتى رآه يغازل شيجي بشكل صريح . ربما كان الأمر مجرد حديث، لكن كلاً من وي ينغ وجيانغ تشينغ حدقا في الرجل أمام أختهما بشدة كما لو كانا يحذرانه من عدم إيذائها مرة أخرى.
ما كان أصعب كان عندما رأى وي ينغ وصول لان شيتشن برفقة لان زان. مشهد زوجه الرائع جعل قلبه يرفرف ولكنه ينكسر في نفس الوقت. مع ثيابه البيضاء النقية ذات الأنماط السحابية، شق طريقه برشاقة خلف أخيه الأكبر وكان على وي ينغ أن ينظر بعيدًا حتى لا يقفز عليه ويقبله كما يفعل عادةً.
"زعيم الطائفة لان، السيد الشاب الثاني لان، نحن سعداء بقدومكما." رحب زعيم الطائفة جيانغ بأشقاء لان، ورافقهم إلى موقع اجتماعهم السري حيث انتظر الجميع.
بمجرد وصول جميع الأعضاء، أحاطوا جميعًا بطاولة كبيرة بها خريطة مفصلة لأراضي كيشان ون.
"لا يمكن التسامح مع سلوك وين روهان الاستبدادي لفترة أطول. لم يقتصر الأمر على تهديد المزارعين الشباب من طوائفكم فحسب، بل أمر بإحراق Cloud Recesses وحاول أن يفعل الشيء نفسه مع Lotus Pier. " قال ني مينغجو بحزم.
"سينتهي هذا بالتأكيد بالحرب. يجب أن نكون مستعدين." وأضاف جيانغ فينغميان.
"من المؤكد أن وفاة وين تشاو ستدفعه قريبًا لبدء القتال." قالت السيدة يو. لقد كان صحيحا. كان من الغريب أنهم لم يتعرضوا للهجوم بأي شكل من الأشكال منذ وفاته، باستثناء هروب وانغ لينغجياو.
"إن الإطاحة به لن تكون سهلة. لقد استولت طائفة وين على عدة مواقع حيث لا ينبغي الاستهانة بمكاتبهم الإشرافية وجيشهم. " علق Lan Xichen بصوته الهادئ.
شعر وي ينغ بالسوء تجاهه. لقد فقد منزله ووالده، وكان عليه الآن أن يتحمل مسؤوليات زعيم الطائفة في سن مبكرة. لا يعني ذلك أنه يعتقد أن Lan Xichen غير قادر. في الواقع، كان يعلم أن صهره هو الأكثر ملاءمة لهذا المنصب. ولكن مع ذلك، كان أكبر منه ببضع سنوات فقط وبدون وقت للراحة كان عليه إعادة بناء Cloud Recesses وكان الآن يستعد للمعركة.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanficملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...