مما أثار استياءه، على الرغم من أن لان شيتشن استمع إليه باهتمام، إلا أنه كان لا يزال مترددًا في تصديقه تمامًا.
"الأمور مختلفة في هذا الجدول الزمني. لقد أنقذني عندما هوجمت Cloud Recesses ولم يفعل شيئًا أكثر من مساعدتي. قال لان شيتشن، مكررًا ما قاله لأخيه الأصغر عندما أخبره عن جين غوانياو.
"أنا أقول لك، شيتشن، هذا اللقيط لا يفعل شيئا أكثر من الكذب. تمامًا كما هو الحال في الجدول الزمني الأصلي، فهو يستخدم كلماته لإقناعك بأنه بريء، لكنني أعلم أنه ليس كذلك. أصر ني مينغجو.
استغرق Lan Xichen لحظة للتفكير. لقد اختفت تعابير وجهه المبتسمة المعتادة، وظهر العبوس على وجهه. يبدو أنه كان يفكر فيما إذا كان سيصدقه أو يستمر في الثقة بـ Jin Guangyao. ولكن مرة أخرى، عرف ني مينغجو أن لان شيتشن كان أكثر ميلاً إلى تصديقه. وكان أخيه السيف.
"ربما أنا غير مناسب لأكون كبير المزارعين." قال لان Xichen فجأة. لم يتوقع ني مينغجو أن تخرج منه هذه الكلمات.
"ماذا تقول، شيشن؟ أنت الأكثر ملائمة لهذا المنصب." هو قال.
لكن لان شيتشن هز رأسه، "يبدو أنني لا أستطيع أن أجد آ-ياو مذنبًا، لكن ليس أنت وحدك، بل حتى وانغجي هو الذي حذرني منه. قد يكون ذهني مشوشًا جدًا لدرجة أنني لا أستطيع اتخاذ قرار."
تنهد ني مينغجو. كان يعلم أنه بمجرد اقتناع Lan Xichen بشيء ما، كان عنيدًا بما يكفي لتنفيذه على طول الطريق. ومع ذلك، فقد خيب أمله لأن Lan Xichen لم يكن إلى جانبه بشكل كامل.
شيتشن، هذا هو اختيارك. أنا هنا فقط لتحذيرك منه، لأنني أعرف وقد شهدت مدى خداع هذا اللقيط .
" دا-جي ... لقد قلت أنه قتلك. لكنه لم يكن لطيفًا معي... لم تتحدث حقًا منذ ذلك الحين، حسنًا، لقد تم طرده من طائفتك. " تنهدت Lan Xichen، "أنا لا أعرف ماذا أفعل بعد الآن. لا أعتقد أنني أستطيع اتخاذ القرار الصحيح». قال بانعدام الثقة الذي لم يراه ني مينغجو على الرجل من قبل.
"سأحترم أي مسار عمل تقرر اتخاذه." قال ني مينغجو، وشكره لان شيتشن على دعمه. "كن حذرا معه، شيتشن."
أومأ Lan Xichen برأسه، "سأفعل."
وسرعان ما تم الإعلان لكل طائفة عن تنحي Lan Xichen عن المنصب. لقد تسبب ذلك في الكثير من الضجة، لأنه كان عليهم اختيار شخص آخر مرة أخرى لشغل هذا الدور، ويبدو أنه لا يوجد أحد أكثر كفاءة من Lan Xichen نفسه. لقد اقترحوا جعل لان وانغجي كبير المزارعين، لكنه رفض لأسباب واضحة.
بعد الكثير من التفكير والتصويت، تقرر أن يقوم جيانغ فينغميان بشغل هذا الدور. قالوا إنه كان مؤقتًا، لكن كان من المعروف أنه سيبقى في هذا الدور لفترة طويلة. لم يعد جيانغ فينغميان متدربا، لكنه كان يتمتع بأكبر قدر من الخبرة والمعرفة بين جميع المرشحين. حتى لو لم يعد بإمكانه المساعدة في الصيد الليلي وما شابه، فإن طائفة جيانغ كانت قادرة تمامًا على دعمه في هذا الجانب. كان هناك عدد قليل من الذين عارضوا ذلك، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أنه كان الشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من الحكمة في التعامل مع النزاعات والقلب الطيب الذي يسعى لتحقيق العدالة للأبرياء.
أنت تقرأ
حتى لو كسر الوقت
Fanfictionملخص : بعد الأحداث التي وقعت في معبد Guanyin، يضطر Wei Ying إلى المشاركة في مخطط آخر. يجد نفسه متشابكًا داخل نظام محظور يعيده إلى نفسه وهو في السادسة عشرة من عمره. بين عيش ماضيه مرة أخرى وما يبدو أنه تعويذة محظورة، فهو مصمم على إنقاذ كل من يحب هذه ا...