الفصل 33

165 9 0
                                    


بدا جيانغ وانين أنحف قليلاً مما ذكره لان زان. بالنظر إلى ما مر به كلاهما خلال الشهرين الماضيين، كان بإمكان لان زان أن يقول أن جيانغ وانيين واجه وقتًا عصيبًا كما فعل.

لم يغادر Lan Zhan Cloud Recesses، لكن Jiang Wanyin كان يزورها بشكل متكرر. لم يلتقوا كثيرًا، فقط مرات قليلة عندما قضى Jiang Wanyin وقتًا مع A-Yuan،

لدهشته، لم يسأل Jiang Wanyin عن مكان وجود Wei Ying، ولكن بالنظر إلى أنه كتب له رسالة إلى Wei Ying، تمكن Lan Zhan من رؤية أن Jiang Wanyin يفهم الظروف. لقد كان على علم بمهمة Lan Zhan المتمثلة في جمع أجزاء Wei Ying وكان يسأل أحيانًا عما إذا كان قد أحرز أي تقدم، ولكن هذا كان يتعلق بالأمر.

عندما طلب منه Jang Wanyin مساعدته في إيقاف Xue Yang، وافق Lan Zhan على الفور تقريبًا. لم يكن لدى الاثنين أفضل علاقة بالضبط، لكنهما كانا يشتركان في شيء واحد على الأقل: وي ينغ. لقد ترك وي ينغ لكليهما مهمة مراقبة أعدائهما، وكان كلاهما على استعداد لإنجاز ذلك بفارغ الصبر.

كانت حادثة معبد Baixue واحدة من الأحداث التي لم يتذكرها كل من Lan Zhan و Jiang Cheng جيدًا. لقد حدث ذلك في وقت ما عندما أُجبر Lan Zhan على العزلة وكان Jiang Cheng مشغولاً بإعادة بناء Lotus Pier. الشيء الوحيد الذي عرفوه عن الحادث هو وقت حدوثه وما حدث، وذلك بفضل التعاطف الذي أبداه وي ينغ مع A-Qing بعد استدعائه مرة أخرى.

تحدث وي ينغ عن الأشياء الفظيعة التي رآها من خلال ذكرياتها، وكيف كان شيويه يانغ حقيرًا حقًا في أفعاله. بدأ كل شيء في لانلينغ، لكنه تصاعد بسرعة كبيرة في معبد بايشو. تذكر Lan Zhan مذبحة Chang Clan ولقائهم الأول مع Xiao Xingchen وSong Lan وXue Yang. لقد ارتقى المزارعان إلى مستوى أسمائهما، وكان لان زان متحمسًا جدًا لمقابلتهما مرة أخرى إذا كان ذلك في ظروف أفضل.

كان لدى Xue Yang آخر قطعة متبقية من حديد Yin، وكان بحاجة إلى إيقافه. في الجدول الزمني الأصلي، تم إنقاذه بواسطة جين جوانجشان وجين جوانجياو. هذه المرة عرف Lan Zhan أنه بحاجة إلى التأكد من معاقبة Xue Yang وفقًا لأفعاله ومصادرة قطعة Yin الحديدية حتى يمكن تدميرها. الشيء الوحيد الذي كان يخشاه لان زان هو أن شيويه يانغ كان يعتبر مزارعًا شيطانيًا واعدًا وكان قادرًا بما يكفي على تكرار ختم النمر الجهنمي.

كانت رحلتهم إلى المعبد هادئة في الغالب ولم تكن محرجة كما كان يتوقع المرء. كان Lan Zhan يشعر ببعض الاستياء من Jiang Wanyin لأنه دفع Wei Ying بعيدًا عندما تخلى عن كل شيء تقريبًا من أجله وأيضًا بسبب سلوكه العدائي عندما عاد في جسد Mo Xuanyu. لكن الأمور تغيرت وتصالح الشقيقان. عرف Lan Zhan أيضًا أن Wei Ying يود أن يعرف أن زوجه وشقيقه على علاقة جيدة. وبصرف النظر عن بعض المحادثات الصغيرة حول مهمتهم، فقد تمت الرحلة نفسها في صمت نسبيًا.

طرق جيانغ وانيين البوابات العظيمة التي شكلت مدخل معبد بايشو. وكان في استقبالهم راهب المعبد.

حتى لو كسر الوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن