الفصل 28

164 9 0
                                    


من بين الأشياء العديدة التي مر بها في حياته القصيرة، لم تكن العودة على قيد الحياة بالتأكيد واحدة منها. ربما كان بإمكان جين زيكسوان أن يسرد كل الأشياء التي كانت تربكه في الوقت الحالي، ولكن قبل كل شيء كان عليه الاهتمام بالفوضى التي أمامه.

"زعيم الطائفة سو، هل تمانع في إخبارنا إلى أين تتجه؟" سأل عندما رأى سو شي وهي تحاول التسلل خلف جيانغ وانيين. لم يرد زعيم الطائفة، بل وقف في صمت يحدق به.

"زيكسوان، أنت بخير!" هتفت والدته بارتياح. أومأ لها برأسه وأخبرها أنه بخير تمامًا.

"لقد تمكنت من الابتعاد عن هذا الوحش! هذا ابن عم الإغاثة! قال جين زيكسون، لكن الطريقة التي ترنح بها كانت ملحوظة تمامًا.

"أوقف هذا، زيكسون. أنت تعلم أن هذا ليس ما حدث." قال جين زيكسوان بصوت مليء بخيبة الأمل.

"كيف تجرؤ على إيذاء أخي !؟" صرخت جيانغ يانلي والدموع تملأ عينيها بطريقة حطمت قلبه.

"سيدتي الصغيرة، لقد كان هو! لقد بدأ كل شيء! لقد شتمني و-"

لقد سئم Jin Zixuan من كل هذا الهراء. "لم يفعل. ليس لديك أي دليل على ذلك. لقد كنت أنت من أمرت بنصب كمين ضد وي ووشيان."

"ما هو معنى هذا؟!" نهضت السيدة يو من مقعدها وهي غاضبة من الغضب. "طائفة جين هاجمت التلميذ الرئيسي لطائفة جيانغ؟"

"اهدأي يا سيدتي يو. أنا متأكد من أن Zixun لديه عذر معقول لكل هذا. قال جين جوانجشان، لكن حتى هو لم يكن مقتنعًا بفعل والده.

"نصب ابن عمي وتلاميذي من طائفة مولينغ سو كمينًا لـ وي ووشيان وهانغوانغ جون وهما في طريقهما إلى الاحتفال. هاجم وي ووشيان الذي كان يحمل الطفل بين ذراعيه وأصابه. لقد كان هانجوانج جون هو الذي أصاب زيكسون عندما حاول قتل زوجه.

أصبحت الصيحات في الغرفة أعلى بكثير، لكن جين زيكسوان استمر. "لقد كانوا بعد حياتي أيضًا." أمسك جيانغ يانلي بيده بقوة أكبر، "لقد كان وي ووشيان هو الذي أنقذني من القتل."

أبقى جين زيكسون فمه مغلقا، يرتجف من الخوف عندما ظهرت الحقيقة. لقد حفر قبره حقاً بنفسه. كان كل من في الغرفة ينظرون إليه وإلى سو شي بنظرات مستنكرة. لقد حاصرهم تلاميذ طائفة جيانغ وطائفة لان. لم يتمكنوا من الهروب.

أو على الأقل هذا ما كان يعتقده، حتى أخرجت سو تعويذة النقل الآني واختفت من مكانه قبل أن يتمكن أي شخص من الإمساك به. كان من المحبط أنه هرب، لكن على الأقل أثبت أنه متورط. وبصرف النظر عن ذلك، كان جين غوانغياو يقف بشكل سلبي في مكانه دون أن يقول كلمة واحدة.

عرف جين زيكسوان للتو أن أخيه غير الشقيق كان وراء كل ذلك، لكنه كان محبطًا للغاية لدرجة أنه لم يكن لديه أي دليل يربطه بتورطه. في الوقت الحالي، سيتعين عليه أن يكتفي بمعاقبة جين زيكسون ونأمل في القبض على سو شي مرة أخرى.

حتى لو كسر الوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن