4

173 12 180
                                    

"نحن لا نرى أيّة ضرورة لإنشاء ملحقية عسكرية في البلد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"نحن لا نرى أيّة ضرورة لإنشاء ملحقية عسكرية في البلد."

بعدما طرح السَّفير فكرته على الأعضاء المتواجدين في الإجتماع القائم، تشاور الوفود الإيطاليون قبل أن يعترض أحدهم، لا يبدون واثقون للغاية ممَّا يفرضه السفير.

"كانت الغاية الأولى في ذلك هو توقيع بروتوكول لتبادل الزيارات بين الوفود العسكرية للدولتين، لكن و بما أنَّ الفكرة تلقَّت إعتراضًا سيكون عليّ الإدلاء برغبتنا الحقيقية وراء هذا.."

فرقع أصابعه مشيراً إلى ليونام بوضع بعض الملفات أمام كلّ الوفود، تشرح العرض الذي سيتتطرق إليه.

"جمهورية كوريا الجنوبية تودُّ تحديث ترساناتها العسكرية، و أن يتم التعاون مع دولة إيطاليا في مجال التسليح. يمكنكم إلقاء نظرة على المهام التي ستقوم بها هذه الملحقية قبل توجيه إنتقاداتكم."

باشروا بتفحُّص البنود في صمت.. تزرع لكل واحد منهم فكرة لا تتشابه.

"تبادل تقنية التصنيع العسكري و شراء قطع الغيار كلُّها أمور مثيرة للإهتمام، لكن لا صلاحية لنا بإتخاذ القرار.. يجب إخطار رئيس الجمهورية بهذا الأمر في إجتماع لمجلس الوزراء، و قبل ذلك لا يمكننا منحكم رد سريع."

نطق أحد الوفود، و إستطاع بيكهيون شرح ملامحه قبل أن يستنتج ما إن كان قد أقنعه أم لا.

"سنُطلعك على التفاصيل في المرَّة القادمة."

عادت المقاعد للخلف بعد وقوفهم يشبكون يديهم بكفِّه، ثمَّ إبتسم يهزُّ رأسه موافقةً.

"تنتظركم طاولة عشاء جاهزة في المطعم المجاور لمقر السفارة، سيرافقكم المستشار ليونام."

"نشكر مبادرتك، سفير بيون."

بعد خروجهم من قاعة الإجتماعات، عاد يحمل هاتفه و حقيبة عمله، إلتفت يغادر و إذا به توقّف فزعًا من إصطدامه بجسد ليونام، واقفٌ هناك يحاول إخباره بشيء..

"زوجة القنصل ليم إتصلت على الهاتف العمومي."

"في هذا الوقت! هل الأمر مستعجل؟."

سأل مستغربًا، و قد أبدى جهله بالموضوع، سمح له بيكهيون بالإنصراف بعدما لم يأخذ منه رد آخر.

Valerio | فاليريوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن