It hurts me

164 20 32
                                    


"ما الذي تقوله؟ إن لم تكن تمتلك حجة مناسبة للتوقف عن كونك الممرض المسؤول عنه فلن أعطيك ما تريده"

قال الطبيب مخاطبًا رونجين ونوعًا ما قد كان عصبي.

"أيها الطبيب أنا أملك حجة مناسبة"

"وما هي هذه الحجة المناسبة والمقنعة يا ترى؟"أزال الطبيب نظارته بينما ينظر بتحدي لعيني رونجين.

"حسنًا، في الحقيقة أنا وهو غير متفاهمين"
تحدث رونجين بعد أن فكر قليلًا بالجواب

ليرفع الطبيب حاجبه بإنزعاج"الآن أنت تجعلني غاضب أكثر! هل تظن أن هذه لعبة أطفال؟ ماذا تقصد بغير متفاهمين؟ أنت لست بموعد غرامي معه! هذا عملك عليك أن تقوم بتأديه على أكمل وجه"

إستمع رونجين لكلام الطبيب وإنتظر منه أن يكمل،حتى رد هو كذلك، وحاول أن يحتفظ بهدوئه

"أنا لا أملك مشكلة في عملي، وأقوم به على أكمل وجه، لكن عندما لاحظت بعض المشاكل النفسية والإنزعاجات القادمة من المريض قلقت على حالته الصحية، فنحن بالتأكيد لا نريد أن يعاني المريض من ضغوطات معينة صحيح؟"

قال رونجين، يحاول أن يفوز بالحوار
ولربما هو نجح بفعل ذلك، فهو تعمد إستخدام الجمل التي لطالما يتحدث عنها الطبيب، لذلك لم يعد هنالك سبب لرفض الطبيب لطلب رونجين بتسليم مهمة العناية بجايمين لممرض آخر غيره.

رغم أنه كان يكذب فجايمين لم يكن هو السبب،وإنما رونجين هو من كان يزعجه، لكنه كان مضطر للكذب.

زفر الطبيب بإنزعاج،هو من الأساس لا يطيق هذا الممرض المدعو رونجين لذلك تزعجه تصرفاته هذه.

لكن بعد أن تحدث رونجين بتلك الطريقة عن جايمين وحالته النفسية هو لم يعد يمتلك خيار غير تحقيق رغبة رونجين.

"هل أنت واثق من قرارك؟"

هل رونجين واثق من قراره؟
هل يريد أن يبتعد عن جايمين حقًا؟

لم يكن رونجين واثق من قراره ولم يكن يريد أن يبتعد عن جايمين.

لكن كيف يمكن لشخص أن يبقى جوار شخص يحبه إن كان يعلم أنه السبب في أذيته وأنه سبب للمشاكل قربه؟

"نعم، أنا واثق وفكرت بالأمر جيدًا"إرتدى الطبيب نظارته بعد إجابة رونجين وبدأ ينظر للأوراق والسجلات التي كانت قربه.

سعل الطبيب ثم تحدث بصوته الخشن"حسنًا كما تشاء، سوف أبحث عن ممرض له غيرك، لكن قبل ذلك دعني أسألك عن شيء ما"

𝗘𝗺𝗽𝘁𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 ; norenminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن