In love

242 28 52
                                    


يشعر بالمياه على جسده المرهق
دافئة، ولطيفة، ورقيقة.

لابد أن يستمتع جايمين بهذا الحمام
هو يخطط أن يبقى هنا طويلًا.

لربما ساعة للإستحمام؟
ذلك مناسب لشخص عاشق للأمر مثله.

ولكن لحظة
على ما يذكره فجينو ورونجين كلاهما في الخارج أو تحديدًا في غرفة جايمين.

هما لازالا معًا في الغرفة، وجايمين في الحمام التابع لها لذا هو يتساءل ما الذي من الممكن أن يجري بينهما؟

هل يعقل أن يتحدث حبيبه الغيور عن شيء أحمق؟هل يعقل أن يقول أمور تفضح علاقتهما دون قصد لرونجين؟

أو ما الذي من الممكن أن يحصل بالضبط لو أن رونجين سأله عن طبيعة العلاقة بينه هو وجايمين؟

كل تلك الأفكار جعلت جايمين لا يرغب بالبقاء طويلًا في الحمام، ليس لكونه لا يحب الإستحمام أكيد، ولكن لكونه لا يعرف طبيعة الحوار الذي سيدور بين جينو ورونجين.

هو وبالتأكيد يود أن يعرفهما على بعضهما
ولكن لابد أن يكون معهما لحظتها
لذا سوف يقوم بتأجيل ذلك حاليًا لوقت آخر.

أقفل صنبور المياه، جفف جسده جيدًا
جفف شعره بالمنشفة كذلك.

ماذا بقي بعد؟ هو قام بكل إرشادات الطبيب التي يذكرها لذلك بعد أن إنتهى هو بدأ يرتدي ملابسه.

وأخيرًا بعد أن إرتدى آخر قطعة هو أصبح جاهز للخروج لكن قبل ذلك قد خطرت على ذهنه فكرة.

لما لا يقوم بالتصنت الآن على ما يحدث في الغرفة؟

هو بالتأكيد ليس شخص يحب التعدي على خصوصيات الآخرين، لكن كان لديه فضول كبير كي يعرف كيف يدور الحوار حاليًا بين حبيبه وهذا الممرض.

وضع كفيه ضد الباب، وإنحنى واضعًا أذنه هناك حاول أن يستمع لأي شيء، ولكن لا صوت هناك.

هل يعقل أنهما قد غادرا؟

عمومًا سوف يخرج هو الآن.
فتح باب الحمام، سبقه البخار في الغرفة.

كانت لحظات حتى إختفى البخار
ليظهر الإثنين أمام جايمين.

كانا هناك تمامًا في الغرفة،جينو ورونجين كلاهما كانا هناك.

إذن لما واللعنة كان المكان صامت لهذه الدرجة؟

هل يعقل أن الإثنين لا يرغبان بالتعرف على بعضهما لهذه الدرجة؟ وجد جايمين ذلك طفوليًا منهما، أعني من لا يحب الأصدقاء؟

𝗘𝗺𝗽𝘁𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 ; norenminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن