broken heart

210 27 42
                                    


"جايمين، آسف لو كان السؤال شخصي، لكن هل أنت في علاقة عاطفية؟"

"نعم"

وكم إحتاج جايمين من شجاعة ليقول ذلك
أخرج الجواب بصعوبة وخوف من ثغره
وبالتأكيد كان كل هذا القلق لكونه لم يكن بعلاقة عاطفية عادية.

كان شاذ الجنس...

ولم يعطيه أي أحد مسبقًا الأمان بخصوص الإعتراف بذلك، لذا هو لا يعرف رد فعل الممرض لو أنه عرف أنه مرتبط بذكر، يأمل أن لا يسأله عن حبيبه أكثر.

"اااه"
كان ذلك كل ما إستطاع رونجين قوله
ربما لأنه شعر بإحباط كبير؟ وحزن ومشاعر كثيرة ولم يكن يستطيع إظهار أي منها على وجهه كان فقط عليه التصرف بطبيعية.

قد شعر بوخزة في قلبه..

'هيا رونجين إنساه، تصرف وكأنك لا تحبه ولم تعجب به مرة'بدأ يخبر نفسه بذلك، يود الإنسحاب ببساطة يود أن يوقف مشاعر حبه تجاه جايمين الآن وبهذه اللحظة هل يمكنه التحكم بقلبه؟ يتمنى لو ذلك سهل.

وبتلك اللحظة حين أدرك أن رد فعله بالتأكيد كان يبدو درامي لجايمين، أعني، مجرد 'ااه' بعد أن إعترف جايمين للتو بكونه مرتبط؟

تحمحم رونجين وقرر أن يكملالحوار"امم..هل- ما إسمها؟"

قرر الخروج مع ما إسمها بدل ما إسمه كي لا يشعر جايمين بالتوتر أو يعرف بخصوص كون رونجين سمع شيء ما..

فرونجين بالفعل يعرف أن المقصود ذكر
فهو سمعه بوضوح يتأوه بإسم جينو وهو إسم للفتيان ولكن أليس من الغريب أن يسأله الآن عن الأمر كما وكأنه يعرف بأنه شاذ؟ لذا تظاهر بعدم المعرفة.

ما إسمها؟ جايمين شعر بالرعب أكثر
أكيد رونجين يتوقع منه أن يكون مرتبطًا بأنثى..

ما ردة فعله لو أخبره الآن جايمين أنه شاذ؟
وما ردة فعل رونجين لو علم بأن ذاك الشاب الذي يكون موجودًا مع جايمين في الغرفة أغلب الوقت هو حبيبه؟

لم يكن لدى جايمين الشجاعة بعد للإعتراف بذلك خصوصًا لكونه يعلم أن جينو سوف يأتي اليوم كذلك لذا كيف سيكون الوضع حين يجتمع الثلاثة بالغرفة؟

قد يسخر رونجين منهم ويشمئز أو يفعل أي شيء يهينهما لكونهما شاذين، لذا هو فقط سيهرب من الإعتراف بذلك للوقت الحالي.

"حسنًا...لا أشعر بالراحة بعد لقول الإسم"

تنهد رونجين وتفهم موقف جايمين فهو عرف مباشرة السبب خلف تصرفه فجايمين وبالتأكيد قلق من الإفصاح عن ميوله.

𝗘𝗺𝗽𝘁𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 ; norenminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن