جهزوا دبل مناديل صدق ذي المرة 🧍🏻♀️🧍🏻♀️._____________
..
.
.
"جينو..."
نطق جايمين بإسم حبيبه
بينما ينظر له،يقف هناك عند الباب.
لكن جينو لم يجبه،كان فقط ينظر له بنظرات برود،لابد أنه لازال منزعج مما حصل ليلة أمس.
"جينو، من فضلك أجبني"
"أنا منزعج منك.."
"حبيبي أنا أعرف أنك منزعج مني لكن من فضلك إقترب منيي، تعال هنا على سريري، أحتاج أن أتأكد من أنك على ما يرام"
تغيرت ملامح جينو حينها لأخرى مستغربة
ونظر لحبيبه بينما يقترب على مهله من السرير."ماذا تقصد جايمين؟ هل هنالك شيء ما؟"
"أنا فقط أريد أن أتأكد من أنك سليم، وقتها يمكنك أن تغضب مني بقدر ما تشاء، لكن من فضلك كن بخير"
"ما الذي تتحدث عنه؟ أنت تقوم بذلك فقط كي أنسى فعلتك مع الممرض رونجين صحيح؟"
"أتوسل لك جينو أنا لست بحال جيدة، من فضلك فقط إقترب مني، حبيبي تعال لهنا، أريد أن أتأكد من أنك بأفضل حال"
بتردد وقلق وصل جينو لحيث جايمين
جلس في البداية على الكرسي الموجود قرب السرير.لكن بعد أن قام جايمين بالتربيت على المكان الموجود جواره على السرير قد نهض جينو ليجلس بتلك البقعة.
وبسرعة سحب حينها جايمين كفي جينو
يمسح عليهما بكفيه، ينظر لأصابع جينو
عروقه ولونه وأظافره وكل تفاصيله."يداك..يداك على ما يرام، وجهك حبيبي"
أمسك بسرعة جايمين وجه جينو بين كفيه
"عينيك..أنفك.."كانت أنظار جايمين تنتقل بين ملامح جينو
لم يكن يعرف جينو حينها ما يحصل قد كان يشعر بالقلق وحسب على حبيبه.جذب جايمين جينو نحوه بسرعة، يدمج شفتيهما بكل شغف وقد بادله جينو القبلة دون أن يفهم سببها من الأساس.
قد كان جايمين يلهث حقًا وسط القبلة بسبب توتره لكنه أراد أن يتذوق كل جزء من ثغر جينو.
حتى فصل القبلة وإبتلع لعابه وحينها كان ينظر لعيني جينو،بينما بدأ يبتسم برفق وهو يحاول إلتقاط أنفاسه.