I can't

174 20 44
                                    

"رونجين؟ ماذا هناك لا تبدو على ما يرام!"
"لقد أخطأت دونغهيوك أنا فعلت شيء سيء"

أمال دونغهيوك بغير فهم لكلام صديقه
بينما كان يسحبه معه متوجهًا به لحيث هناك مقاعد.

"كيف أخطأت؟ وما هذا الشيء السيء الذي فعلته يا ترى؟"

"أنا أحمق دونغهيوك أنا أحمق! ظننت أنني أستطيع مساعدة جايمين لكنني أفسدت كل شيء"

"ها أنت تتحدث بعشوائية دون أن تشرح أي شيء كعادتك! أخبرني ما حصل كي أستطيع مساعدة مؤخرتك يا فتى لا تقلقني"

"حسنًا، جايمين حدثني عن فكرة...أن نلتقي أنا وجينو معًا شيء كهذا"

"كيف؟"

"هو كان يظن أن ذلك ممكن...وقد كان يبدو متحمس لجعلي أتعرف عليه ونتحدث معًا"

"وما الذي قلته أنت؟ لا تخبرني أنك يا مجنون قد وافقت؟"

وبعد تردد بسيط حرك رونجين رأسه بالإيجاب
مما جعل دونغهيوك يدلك ما بين عينيه بتوتر وإنزعاج.

"يا إلهي، رونجين أنت تجلب لي الصداع، كيف توافق على فعل ذلك؟ كان يمكنك أن ترفض الطلب بحجة كونك مشغول أو لست مهتمًا"

"لكن كان جايمين يبدو متحمس حينها..."

"رونجين أنت رجل بالغ كان يمكنك أن تعرف أنه من المستحيل أن تسري الأمور بشكل طبيعي وقتها، أخبرني كيف سوف تخوض حوار مع شخص لا وجود له من الأساس؟"

تنهد رونجين ونظر للأسفل،وقد كان بذات الإحباط والحزن،وأصلًا قد كان أكثر من ذلك بعد كلام دونغهيوك.

أخذ دونغهيوك شهيقًا ثم زفيرًا،وإقترب من رفيقه يخاطبه بهدوء أكثر هذه المرة.

"هلا أخبرتني ماذا حصل بالضبط؟"

"لا أعرف..كان جايمين يبدو يتخيل شخص ما، والذي بالتأكيد هو جينو، بينما أنا كنت أجلس هناك أتظاهر بأني أرى جينو كذلك.."

"ثم ماذا؟ أنت قفزت من مكانك وقلت بأنك لا ترى شخص؟"نفى رونجين برأسه لذا أضاف دونغهيوك.

"حسنًا جيد أنك لست بهذا الغباء إذن، أكمل ماذا حصل"

"على ما يبدو قد كان هنالك حوار بين جايمين و..جينو، وأنا لم أفهم شيء، وأجبت بعشوائية حين طرح علي جايمين سؤال ما لم أعرفه، ثم فجأة قد أزعج ذلك جايمين"

"وماذا كان السؤال؟"قال دونغهيوك بينما يعقد حاجبيه ليرد صديقه.

"قد كان ما إن كنت أنا كذلك حقًا ام لا، وبعدها تحدث بخصوص كوني أخفي شيء ما"

𝗘𝗺𝗽𝘁𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 ; norenminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن