painful

184 21 37
                                    


أخذ رونجين شهيقًا ثم زفيرًا،يقف أمام باب غرفة جايمين.

متوتر، عليه الدخول لهناك لكنه متوتر كثيرًا.

كيف عليه أن يتصرف؟ بطبيعية؟
وهل بالنسبة لجايمين جينو موجود الآن بالغرفة كذلك أم لا؟

هذا كان صعب للغاية للتفكير به
ماذا لو تحدث رونجين عن الأمر صدفة أو لمح له؟

في نهاية المطاف هو لن يستطيع البقاء واقفًا هناك للأبد،لذا هو فتح الباب، يدخل إلى الغرفة على مهله.

إنه الصباح الباكر الآن، لذا من الطبيعي أنه قد وجد جايمين نائمًا، ونوعًا ما ذلك قد جعله يشعر بالإرتياح، لأن هذا معناه أن جايمين لا يتخيل جينو حاليًا، لذلك هذا سيكون أسهل.

بحذر وببطئ كان يسير بالغرفة
يتوجه للأجهزة والأمور اللازم فحصها.

وحين إقترب من السرير حيث جايمين هو لم يستطع أن لا يتأمله، فدون إرادة منه قد بقيت عينيه عالقة على ملامح الفتى.

رآه رونجين كملاك للحظات،وللحظات أخرى رآه كلوحة إغريقية فنية،وللحظات أخرى قد رآه تجسيد للجمال.

كم هو من المؤلم أن يكون صاحب الوجه الجميل هذا قد عانى في حياته لتلك الدرجة.

بقي رونجين يتأمله، لم يستطع التوقف عن فعل ذلك خصوصًا لكونه شارد الذهن بأفكاره، ماذا سيفعل؟ كيف سيتصرف؟ ما العمل؟

هو لم ينتبه حتى عندما فتح جايمين عينيه

"هيونق؟"

جعل هذا الصوت رونجين يجفل قليلًا"آه آسف هل أيقظتك؟"

قال رونجين ثم فصل التواصل البصري بينهما
يتظاهر بكونه يفحص أمور ما في السرير.

بينما جايمين كان يشعر بغرابة بسيطة
فهو للتو قد رأى الممرض يحدق به بتلك الطريقة.

ولكن بعد أن لاحظ توتر الممرض بحركاته هو قد قرر تجاهل ما حصل والتصرف وكأنه لا شيء.

"لا بأس..كنت سأستيقظ قريبًا بكل الأحوال"
قال جايمين، يرد على السؤال الذي طرحه الممرض منذ لحظات.

هذا كل شيء، هذا كل ما تحدث الإثنين عليه حاليًا،هما نوعًا ما غير معتادان على ذلك، فعلاقتهما قد كانت تتطور تدريجيًا بالفترة الأخيرة.

لكن ربما ما حصل ليلة أمس جعل الأمر يتغير قليلًا،لأن الوضع الآن يبدو متوترًا للغاية.

𝗘𝗺𝗽𝘁𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 ; norenminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن