الفصل الثالث

260 7 0
                                    

كام
طرقٌ على الباب أوقف كام مما كان يفعله. ولكن مرة أخرى، نظرًا لأنه كان يحدق في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به متوقعًا أن يتحرك كل شيء باستخدام قوة عقله فقط، فمن الصعب اعتبار ذلك مقاطعة. كانت يداه ترفضان القيام بما يريد، ولم يكن عقله يعمل كما ينبغي.
اللعنة على تلك المرأة. لقد عرفت حقًا كيف تقلبه رأسًا على عقب. حتى مع التصريح البارد والواقعي بأنها ستستقيل. كان سلوك لانا الجليدي أسوأ من صراخها عليه. كانت مباراة الصراخ شيئًا يمكن أن يتعامل معه كام. لقد اعتاد على ذلك، وعلى الرغم من أنه لم يكن من الجيد أن يكون في جدال مع أحد الموظفين طوال الوقت، إلا أنه وجد نفسه يتطلع إلى مشاجراته مع لانا.
كان من السخافة أنه أبقى عليها حتى مع سلوكها القتالي. لقد كانت جيدة جدًا في وظيفتها، وأوصى بها سايمون بشدة، لكن يبدو أنها لم تحب شيئًا أكثر من مواجهته الندّ لندّ.
ومع ذلك، لم يستطع أن يطردها من العمل. وجد نفسه يريد أن يتجادل معها كل يوم. فقط لرؤيتها، حتى لو كان ذلك في ظروف معادية. لم يكن ذلك صحيحًا على الإطلاق.
لقد استقالت الآن، وكان كام يتخبط. لم يكن يعرف ماذا يفعل. ماذا كان يحدث معه؟ لماذا لم يرتاح؟
ربما كان يعمل بجد أكثر من اللازم، وقد اهتزت القاعدة التي اعتاد عليها.
ذكّره الطرق على الباب بأنه لم يكن وحيدًا. هدر، نهض وداس، وفتح الباب.
"نعم؟"
"خدمة الغرف يا سيد بندل."
أشار الموظف الموجود خارج بابه إلى العربة ذات الألواح المغطاة في الأعلى. استغرق الأمر لحظة حتى يتذكر كام أنه طلب شيئًا ليأكله. تنهد، وتنحى جانبا.
"تفضل بالدخول."
أدخل الموظف العربة إلى الداخل، وأوقفها أمام السرير. أخرج كام محفظته وأخرج ورقة نقدية بقيمة خمسين دولارًا، وسلمها للشاب.
"يمكنك أن تأتي وتأخذ العربة في الصباح."
"شكرًا لك يا سيد بندل. بالطبع."
وبمجرد أن أصبح بمفرده مرة أخرى، كشف كام عن الأطباق. كان نفس الطعام الذي كان يتناوله كل مساء منذ وصوله، لذلك كان يعلم أن الجودة كانت جيدة. ولكن حتى مع أن معدته تقول إنه يحتاج إلى تناول الطعام، فإن شهيته لم تكن موجودة.
تنهد وأعاد الأغطية إلى الأطباق وفرك وجهه بيديه. ربما ينبغي عليه أن يأخذ استراحة من الكمبيوتر. إن المشي السريع حول المبنى من شأنه أن يصفي رأسه ويفتح شهيته.
تحقق من أنه يبدو أنيقًا - كيف يمكن أن تتجعد الملابس من الجلوس؟ – غادر كام غرفته وتوجه إلى الردهة. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يغادر فيها أرض الفندق. ربما كانت لانا على حق، ويجب أن يحصل على فترة راحة بين الحين والآخر. من شأن ذلك أن يساعد في تحسين مردوده.
اللعنة لانا. كانت تعرف كيف تصل إليه عندما لا يريد ذلك.
و كما لو أنه استحضرها من الهواء، سمع كام صوت لانا خلفه. استدار ورآها عند حافة الردهة، ترتدي بنطال يوغا مع سترة زرقاء ملكيّة، وشعرها مصفّف على شكل ذيل حصان عالٍ. بدت منتعشة الوجه ومرتاحة، وخدودها محمرّة قليلاً. هل كانت تمارس التمارين الرياضية؟ أم أنها استفادت من المنتجع الصحي؟
ربما حصلت على تدليك، وأيدي شخص ما على جسدها العاري…
قف، إلى أين أنت ذاهب مع هذا؟
ثم رأى كام من كانت لانا تتحدث إليه. لقد كان أحد المستشارين من تلك الشركة في تكساس هو الذي قرر الحضور إلى المؤتمر بشكل جماعي. هذا الرجل - لم يستطع كام تذكر اسمه - كان قد وضع نصب عينيه لانا وكان يقترب منها مرارًا وتكرارًا خلال الأيام الثلاثة الماضية. كانت لانا جيدة في صده حتى الآن، لكنها بدت الآن محاصرة. كان الأمر كما لو أن بدلتها كانت بمثابة حاجز لها ضد الآخرين، والآن لم تعد موجودة. كاد كام أن يرى توهجها المريح يتلاشى في الوقت الفعلي. لقد شاهدها وهي تحاول إنهاء المحادثة والابتعاد، فقط لكي يمسك الرجل بمعصمها، ولا يزال يرتدي تلك الابتسامة الشبيهة بالثعبان.
شعر كام بالغضب يشتعل في صدره. أوه، الجحيم لا.
اقتحم الردهة. رأته لانا قادمًا وتصلبت، واتسعت عيناها. استدار الرجل متتبعًا نظرتها، واحمرت خديه. مسح حلقه وترك لانا تذهب.
"السيد بندل! يا لها من مفاجأة! لم أكن أتوقع رؤيتك هنا."
"بوضوح." نظر كام إلى لانا. "هل أنت بخير؟"
"أنا بخير." وجهت نظرة حادة للرجل. "لقد انتهينا أنا و السيد سميث للتو من الحديث."
بدأ السيد سميث وكأنه سيحتج، لكنه رأى بعد ذلك النظرة على وجه كام. لقد تمتم قبل أن يسحب نفسه.
"أعتقد أننا فعلنا ذلك". قال بتصلب: "على الرغم من أنني أرغب في مواصلة هذه المناقشة لاحقًا، يا آنسة نيكلسون."
"ربما لا تكون فكرة جيدة." تحرك كام بحيث كان يقف في الغالب بينهما، ولا يزال يواجه السيد سميث. "ماذا عن العودة إلى زملائك؟ أنا متأكد من أنهم يتساءلون أين أنت."
ضاقت عيون التكساسي، لكنه لم يستجب. لقد استدار ببساطة وانسل بعيدًا. راقبه كام وهو يذهب، منتظرًا أن يختفي بعيدًا عن الأنظار قبل أن يتجه نحو لانا.
"ما كان يحدث هنا؟"
قالت لانا بصراحة: "لقد كان أحمقًا". ثم عبست. "شكرًا لحضورك يا سيد بندل، ولكنني تمكنت من التعامل مع الأمر. أعرف كيف أتعامل مع رجال مثله”.
"أوه أنا لا أشك في ذلك."
ضحكت لانا وطوت ذراعيها ونظرت إليه من الأعلى والأسفل. "ماذا تفعل هنا على أي حال؟ اعتقدت أنك ستعمل طوال الليل. مرة أخرى."
تجاهل كام الضربة الأخيرة.
"حسنًا، أعلم أن الأمر مفاجئ وكل شيء، ولكن... الآن بعد أن قلت أنك استقلت، كنت أفكر في أنه يجب أن تحظي بتوديع مناسب."
"أستميحك عذرا؟"
ومضى كام وهو يتساءل أين كان ذاهبًا بهذا بحق الجحيم. "من المحتمل أنك لن تعود إلى المكتب، أليس كذلك؟ وبمعرفتي بك، ستبقين هنا في فيغاس لبضعة أيام، أليس كذلك؟"
رمشت لانا. "كيف يمكنك…؟"
"أعتقد أنني أعرفك جيدًا بما يكفي لأعرف ما ستفعلينه يا لانا. ستقضين إجازة قصيرة هنا، وربما تتاح لك الفرصة، وبعد ذلك ستعودين إلى سكرامنتو وتحددين خطوتك التالية." أمال كام رأسه إلى جانب واحد. "ما مدى قربي؟"
فتحت لانا فمها وأغلقته. ثم استعادت رباطة جأشها. "حسنًا، لقد حصلت على جزء الإجازة بشكل صحيح. لكنني لن أقترب من طاولات القمار".
"أوه؟ أليس هذا ما يفعله الجميع؟"
"ليس انا. أنا أكره القمار." جعدت لانا أنفها. "ليس لدي أي فكرة عما يراه أي شخص فيه. هذا مجرد طلب للمتاعب."
كان على كام أن يعترف بأنه معجب بذلك عنها. فرك الجزء الخلفي من رقبته. "إذن ماذا كنت ستفعلين؟"
"حسنًا، كنت سأخرج وأحضر شيئًا لأكله، وأتجول... الأشياء المعتادة التي تفعلها عندما تكون سائحًا."
"ما رأيك أن نذهب معًا؟" خرجت الكلمات من فم كام قبل أن يتمكن من إيقافها.
الآن أصبح فم لانا مفتوحًا حقًا. "أنا... ماذا قلت؟"
"إذا كنت لن تتلقى توديعًا في المكتب، فيجب علي، بصفتي الرئيس التنفيذي، أن أفعل ذلك نيابةً عن باقي الموظفين. هذا صحيح فقط، أليس كذلك؟ "
أوضح تعبير لانا إنها لا تعرف ماذا تقول أو تفكر. كان الأمر كما لو أنها عادت إلى إعدادات المصنع. كاد كام أن يضحك من هذه الفكرة، لكنه قرر معارضتها.
"أنت... هل ستترك حاسوبك المحمول، وتترك عملك، وتذهب لتناول العشاء معي؟" بدت لانا في حالة ذهول. "هل أنت متأكد من أنك كاميرون بندل؟"
ابتسم كام. "هل أنت مستعدة للرحيل أم تريدين تغيير ملابسك؟"
"أوه! أنا..." نظرت لانا إلى نفسها. "ربما أرتدي شيئًا آخر أيضًا. هناك احتمال أنه أينما ذهبنا لن يكون بإمكاني الدخول بملابسي هذه."
"أنت لا تعرفين أبدا. بامكانك ان تحاول."
توقفت لانا، كما لو كانت تزن الموقف. ثم نظرت إليه بابتسامة جعلت عينيها تتلألأ. "لماذا لا نكتشف ذلك؟ أنا متأكدة من أن هناك أشخاصًا يرتدون ملابس أقل مما أرتديه."
"نقطة عادلة." حاول كام ألا يفكر في مدى جمال لانا عندما ابتسمت. "هلا فعلنا؟"
في وقت ما هذا المساء، كان يتساءل عما كان يفعله بحق الجحيم. لكن كام لا يريد التفكير في الأمر الآن.

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن