خاتمة

177 7 0
                                    

لانا

بعد مرور عام...
استيقظت لانا عندما شعرت بجسم دافئ يضغط على ظهرها وبدأت يدان في مداعبة جسدها. ابتسمت وهي تقوس وركيها للخلف على الانتصاب المضغوط على مؤخرتها.
"كيف ألم تشعر بالتعب بعد الليلة الماضية؟" سألت.
"أنا ألومك على وجودك في السرير معي." بدأ كام في تقبيل كتفها ورقبتها. "أنت لا تقاومين كاللعنة."
كان على لانا أن تضحك على ذلك. "أنت تقول ذلك منذ عام الآن."
"وسأستمر في قول ذلك." انزلقت يد كام تحت فخذها ورفعت ساقها لتلتف حول خصره. "علاوة على ذلك، ألم أقل أنه لا يزال لدي الكثير من التعويض لأقوم به؟"
"اعتقدت أننا قررنا أنك قد..." اشتكت لانا عندما أدخل قضيبه في دفعة واحدة. "لا تهتم."
ضحك كام قبالة حلقها بينما كان يهز وركيه، وكانت ممارسة الحب بينهما بطيئة وحلوة. كان من الرائع وجوده بداخلها، حتى بعد المرات السابقة في الليلة السابقة. لم تستطع لانا الاكتفاء منه أبدًا.
لقد تمنت فقط أن يزيد من سرعته. بدا هذا بطيئًا جدًا بالنسبة لها.
بحث كام بيده عن نقطة شهوتها حتى وجدها، عندها قام بفرك دوائر حول الجسد الحساس. جعل ذلك لانا تتشنج، لكن كام أمسك بها بقوة لدرجة أنها لم تتمكن من الذهاب إلى أي مكان. كانت دفعاته لا تزال بطيئة، لكن استثارتها كانت تحلق نحو السماء، خاصة مع الطريقة التي حك فيها أسنانه في تلك البقعة الحساسة أسفل أذنها. لقد اكتشف منذ فترة أن ذلك جزء من جسدها يمكن أن يجعلها ترتعش.
عندما وصلت إلى ذروتها، اضطرت لانا إلى وضع يدها على فمها لمنع نفسها من إيقاظ جميع من في الفيلات المحيطة بها.
"يا إلهي، لانا..." أدار كام رأسها لتقبيلها، وكان قضيبه يرتعش بداخلها. "أنت تشعرينني بحالة جيدة جدًا."
ارتجفت لانا بينما كان يزمجر خلال ذروته، فضرب وركيه عدة مرات قبل أن يتباطأ حتى يتوقف. للحظة، لم يتحركا، فقط تشرّبا بقايا متعتهما. ثم شعرت لانا بأن كام يبتسم على بشرتها.
"ماذا؟" سألت.
"أنا فقط أتساءل ماذا ستقول جادا إذا استطاعت رؤيتنا الآن."
تأوهت لانا. "هل كان عليك تذكرها؟"
"حسنًا، إنها هي التي أخبرتك أنه يجب علينا أن ننام منفصلين قبل زفافنا، وستكون هنا قريبًا."
نظرت لانا إلى الساعة الموضوعة على الطاولة بجانب السرير. هذا جعلها تجلس. "اللعنة. قالت انها سوف تكون هنا في أي لحظة. من الأفضل أن تذهب."
"لماذا؟ أنا أستيقظ في السرير مع زوجتي." أعطاها كام ابتسامة كسولة وهو يتدحرج على ظهره. "أردت أن أوقظها بممارسة الجنس مرة أخرى."
تأوهت لانا. كان كام على حق. لقد أحبّت الاستيقاظ معه وهو يعتني بجسدها كما لو كانت جائزة بالنسبة له. حتى لو كانت محبته يمكن أن تضايقها لدرجة الغضب.
ضربت كتفه. "فقط انهض واذهب إلى غرفتك. إنها الفيلا التالية فقط."
"يبدو الأمر سخيفًا حقًا،" تنهد كام وهو يجلس ويتدحرج من السرير. أعطى لانا ابتسامة ماكرة عندما وصل إلى شورته. "سأكون هنا الليلة على أي حال."
ضحكت لانا واستلقت على ظهرها، وألقت الملاءات جانبًا لتكشف عن جسدها العاري. "هل تعتقد أنك سوف تحصل على أي من هذا الليلة؟" سألت وهي ترفع ذراعيها فوق رأسها وتقوس ظهرها.
اتسعت فتحات أنف كام، وعيناه تتجولان فوق جسدها. "أنت مثيرة للاستفزاز يا لانا."
"أنا أعرف. وإذا كنت تريد أيًا مما سأقدمه لك، فسوف تعود إلى الفيلا الخاصة بك وتستعد. سوف أراك على الشاطئ في الساعة الحادية عشرة."
"من الأفضل لك." توجه كام نحو الأبواب المنزلقة التي تؤدي إلى الشرفة، ثم نظر للخلف وغمز لها. "لأنني سأستكشف كل جزء منك."
"أنت تعرف كل جزء مني بالفعل."
"وأريد الحصول على دورة تنشيطية." فتح كام الباب وتسلل من خلاله. "سوف اراك لاحقا."
شاهدته لانا وهو يرحل، وشعرت بالنسيم البارد القادم من المحيط يمر فوقها للحظات. كان ذلك لطيفًا، مع الأخذ في الاعتبار مدى دفئه. لم تستطع الانتظار لترى كيف كان شكل كام عندما كان يرتدي بدلة زفافه.
لقد حدث الكثير في عام واحد. لم تكن سريعة الغضب كما كانت في السابق. بالتأكيد، كانت لا تزال تحب الجدال الجيد، بين الحين والآخر، لكنها لم تبحث عنه. كان معرضها مزدهرًا، وكان من المدهش معرفة أن اسمها مرتبط بشيء ناجح جدًا.
أما بالنسبة لكام، فقد خفف من حدة إدمانه للعمل بمرات. لقد كان في الواقع يعود إلى المنزل في وقت معقول كل يوم، ولم يكن يركز بشكل كامل على العمل. وقد انضم الزوجان إلى نادي التنس مع سيمون وبناته، وقضوا معظم أيام السبت في الملعب. لم يكن هذا شيئًا كان من الممكن أن يفعله كام قبل زواجهما.
كانت لانا تحب أن تعتقد أن لها تأثيرًا جيدًا عليه. يبدو أنهما يوازنان بعضهما البعض الآن. لم تعتقد لانا أبدًا أنها ستجد شخصًا يمكنه فعل ذلك لها، وبالتأكيد ليس رئيسها السابق.
وعندما كانا بمفردهما، كان الأمر كما لو أنه لم يستطع أن يبعد يديه عنها.
لا يزال كام متفان في حبه كما كان دائمًا. و لم يكن لدى لانا أية شكاوى.
نهضت من السرير، وجدت فستان الشمس الخاص بها وارتدته. رغم أن الجو كان حارًا، إلا أنها لم تشعر بالارتياح لكونها عارية عندما تصل صديقتها.
كانت تدخل غرفة المعيشة عندما طُرق على الباب. شعرت لانا بالارتياح لأنها حددت التوقيت بشكل صحيح، وفتحت الباب لتجد جادا واقفة في الخارج. ابتسمت لها صديقتها عندما دخلت.
"يوم زواج سعيد!"
"شكرًا." ضحكت لانا وهي تغلق الباب. "أنت في مزاج جيد."
"حسنًا، حفلات الزفاف تجعلني في مزاج جيد." نظرت جادا إلى لانا من الأعلى إلى الأسفل. "أليس هذا هو الفستان الذي كنت ترتدينه بالأمس؟"
"وماذا في ذلك؟ أنا لا أرتديه في الحفل."
"مع عدم وجود سراويل داخلية؟"
نظرت لانا. "جادا!"
"ماذا؟ أنا لا أرى خط اللباس الداخلي، لانا." هزت جادا رأسها. "هل تعلمين أنه من المفترض أن تكون بعيدة عن العريس في الليلة التي تسبق حفل الزفاف؟"
"لقد تزوجنا منذ عام بالفعل. أعتقد أن هذا التقليد خرج من النافذة معنا”.
"هل انت متأكدة من ذلك؟ يمكن أن يجلب لك الكثير من الحظ السيئ."
"بالنظر إلى الطريقة التي بدأنا بها، أعتقد أننا واجهنا بالفعل سلسلة من الحظ السيء."
هزت جادا كتفيها. "ربما. و الآن هيا يا فتاة. دعينا نجهزك. ستأتي مصففة الشعر و المسؤولة عن المكياج إلى هنا قريبًا، وكذلك والدتك. من الأفضل أن تستحمي لتجعلي الأمر يبدو وكأنك لم تقضي الليل تمارسين الحب."
نظرت لانا إليها. "هناك أوقات أتساءل فيها لماذا نحن أصدقاء يا جادا."
"أنت تحبينني، وأنت تعرفين ذلك."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن