لانا
تساءلت لانا كيف يمكنها أن تمد العلم الأبيض إلى كام، لتهدئة الأمور بينهما ببطء حتى يتمكنا من الانسجام. وكان الطبخ هو الشيء الوحيد الذي يمكنها التفكير فيه. لم تكن لانا تفعل ذلك كثيرًا لأنها كانت مشغولة دائمًا، لكنها كانت تحب الطهي. وكما قالت والدتها عدة مرات، يمكنك دائمًا الحصول على قلب الرجل إذا استحوذت على معدته أولاً.
نأمل أن تكون على حق في ذلك.
قام كام بإعداد الطاولة وتجهيزها بحلول الوقت الذي قامت فيه لانا بتقديم كل شيء وإحضاره إلى الطاولة. كان يحمل كأسًا من النبيذ في يده، وأشار إلى الكأس المملوء على الطاولة أمام الزجاجة.
"واحد لك إذا كنت تريد ذلك."
"سيكون ذلك مثاليًا، شكرًا لك." وضعت لانا الأطباق جانباً. "دعنا نأكل. أنا متأكدة من أننا سنشعر بالتحسن بعد أن نملأ بطوننا ".
"هل تحاولين تسميني؟"
"إذا كان ذلك سيجعلك تشعر بتحسن. علاوة على ذلك،" ابتسمت له لانا وهي تجلس، "أريد أن أتناول البودنج الإسفنجي. يجب أن يظل المربى لطيفًا وساخنًا بمجرد الانتهاء من ذلك."
لم يردّ كام بينما يجلس، لكن لانا رأت ابتسامة طفيفة على فمه. تناولا الطعام في صمت لبضع دقائق، واستمتع كلاهما بالنكهة الغنية لرغيف اللحم. ثم بدآ في الحديث.
لم تكن لانا متأكدة من هو الشخص الذي سيبدأ، لكنهما بدآ يتحدثان عن تناول العشاء في المنزل عندما كانا طفلين. تحدث كام باعتزاز عن مدى روعة أمه بالتبني كطاهية، واعترفت لانا بأنها لم تعد إلى المنزل بالقدر الذي تريده لأنها كانت مشغولة دائمًا. بدأت بالانفتاح على عائلتها وكيف شعرت أن هناك ضغطًا كبيرًا على كتفيها. كانت تعلم أن والديها وإخوتها يحبونها، لكن لانا كانت تشعر دائمًا أن هناك شيئًا مفقودًا. استمع كام، ولم يصدر أي حكم أو مزحات. كان الأمر كما لو كان يعلم أنها قد بدأت ترتاح له ولم يرغب في إفساد ذلك.
لم تسأل لانا ما هو أبعد من الأساسيات وما تعرفه. من الطريقة التي كان رد فعل كام بها، لم يكن مرتاحًا بشأن مناقشة عائلته الأصلية. كانت تعلم أنها كانت نقطة حساسة.
لذا، التزمت الصمت، وسمحت لـكام أن يبدأ هو بالكلام.
"يجب أن أقول،" قال كام عندما إنتهيا من اللقمات الأخيرة من بودينغ المربى، "أنت رائعة في المطبخ، لانا. قد أقول لمارثا ألا تزعج نفسها بعد الآن.»
ضحكت لانا. "لا أعتقد أنني سأفعل هذا طوال الوقت. إنه مجرد شيء عرضي."
"للأسف. بمهارات كهذه ستكونين قادرة على بدء مهنة جديدة كطاهية."
"يمكنك أن تنسب الفضل لأمي في ذلك. لقد حرصت على أن يعرف أطفالها كيفية الطهي، بما في ذلك إخوتي الأولاد”.
"لابدّ و أن زوجاتهم تحبهم."
"لا أعرف عن ذلك." ارتجفت لانا. "هذا ليس شيئًا أريد التفكير فيه، إذا كنت صادقة".
ابتسم كام. "أفترض لا." تلاشت ابتسامته وهو يجلس. "ليس لدي هذا مع إخوتي البيولوجيين. إخوتي بالتبني هم كل ما لديّ."
أدركت لانا أنه كان على وشك قول شيء كان متوترًا من الإفصاح عنه، فانتظرت. ربما كان النبيذ هو الذي أرخى لسانه، لكنها أدركت أنه لم يشارك هذا مع أي شخص. لم تكن تريد إيقافه فينغلق مرة أخرى.
فرك كام يده على وجهه وهو يتنهد بشدة. “والداي… لم يريدا أطفالاً. لم يكونا مهتمين بإنجاب أي أطفال على الإطلاق. كل ما اهتما به هو حياتهما المهنية. ليس لدي أي فكرة عما فعلاه من أجل لقمة العيش، ولا يهمني حقًا أن أعرف. لقد أوضحا أنهما لا يريدانني على الرغم من وجودي في مكان جيد لتربيتي. في الرسالة التي تركاها لي لأقرأها عندما أكبر بما يكفي، قالا أنهما لا يريدان إنفاق أموالهما على أي شخص باستثناء نفسيهما. لقد أرادا الحفاظ على أسلوب حياتهما وحياتهما المهنية كما كانا دون أن يعيقهما طفل.
نظرت لانا. "هل كتبا ذلك بالفعل في رسالة لتقرأها؟ كم كان عمرك؟"
"اثنا عشر، على ما أعتقد." أعطاها كام ابتسامة ساخرة. "إن القول بأن سنوات مراهقتي كانت سيئة بعد سماع ذلك سيكون بخسًا. لقد كنت غاضبًا جدًا من رفضي لأن والديّ كانا أنانيين. ولم يكن أي من عائلتيهما يريد أي علاقة بي أيضًا. كان الأمر كما لو أنني أُخرجت من الوجود بمجرد ولادتي."
"ألم يريد أحد أن يعرف عنك؟ الأجداد والعمات والأعمام وأبناء العم؟”
"لم يكن لدي سوى جد واحد، وليس لدي أي فكرة عما إذا كان لا يزال على قيد الحياة. أما الباقي... فقد اكتشفت أنني كنت أدرس في الكلية مع أحد أبناء عمومتي. عندما حاولت تقديم نفسي، قال إن عمه ليس لديه أطفال ولن يتحدث معه مرة أخرى. لقد كان ذلك محرجًا عندما كان علينا القيام بالعمل الجماعي معًا."
لقد سمعت لانا عن العائلات الفظيعة من قبل، لكن هذا كان شيئًا آخر. كام كان رائعًا. لقد كان ذكيًا ومخلصًا، وكان شغفه واضحًا ليراه أي شخص. لماذا يريد أي شخص أن يرفضه؟
لقد كنت ترفضينه طوال هذا الوقت، أليس كذلك؟
انه ليس نفس الشيء. ولقد إعترفت دائمًا أنه كان رائعًا.
أخذت لانا جرعة كبيرة من النبيذ. كان لديها شعور بأنها سوف تحتاج إلى ذلك.
"هل هذا هو السبب وراء عملك كثيرًا؟" سألت. "لأنها كانت وسيلة لإخفاء حقيقة أنك لا تحب أن يتم رفضك؟"
"اعتقد. لقد وجدت أنه من الأفضل أن أدفن نفسي فيما كنت أفعله." شخر كام. "أعتقد أنني مثل والدي أكثر مما كنت أعتقد."
لانا لم تجب على ذلك. "هل يعرفان من أنت؟" سألت. "هل حاولا الاتصال بك منذ أن بدأت شركتك؟"
"أوه، هل حاولا فقط!" عبس كام. “بعد أن تحدثت في تلك المقابلة عن تبنيي، وجد الصحفي والداي الحقيقيان. بمجرد أن اكتشفت عائلتي أنني كنت ثريًا، بدأوا في الاتصال بي. حتى أن والداي أرادا رؤيتي، وهو أمر يتعلق بالرغبة في معرفة ابنهما الناجح. لو لم أكن ناجحًا أو ثريًا، لَما أرادا أن يعرفا، أنا متأكد من ذلك”.
"ما الذي فعلته؟" سألت لانا بهدوء.
"لقد أخبرتهما للتو أن لديهما فرصة للتعرف علي من قبل، وقد أضاعاها. مازلت أذكر الرسالة، وكيف أدارا ظهريهما لي عندما أردت التعرف عليهما”. هزّ كام كتفيه. "لم أكن واثقا من أنهمل لن يحاولا استغلالي. آخر ما سمعته عنهما كان... قبل ثلاث سنوات؟ لم أهتم، إذا كنت صادقًا. إنهم لا يستحقان وقتي."
نظرت لانا إليه كان هناك شيء في صوته لم تسمعه من قبل. بدا كام أقل ثقة، وشبه معرض للخطر. لقد خمنت أنه لم يكشف عن روحه لأي شخص منذ وقت طويل جدًا.
"لهذا السبب تجد صعوبة في الوثوق بأي شخص، أليس كذلك؟" قالت بهدوء.
"ما الذي يجعلك تظنين ذلك؟"
"لقد أصبح من الواضح بالنسبة لي أنك تدفن نفسك في عملك لأنك لا تستطيع أن تثق بأي شخص بعد ما حدث لك." عقدت لانا حاجبيها. "هل أنا مخطئة؟"
حدق كام في وجهها. ثم ابتلع.
"هذا ... هذا كل شيء إلى حد كبير. بالطبع، هناك سيمون، وهو موجود منذ أيام دراستي الجامعية. يمكنني أن أثق به في أي شيء. وأنا أحب عائلتي بالتبني. ولكن أبعد من ذلك..."
"أفهمك."
بدأت لانا تفهم المزيد الآن. كان كاميرون بندل خائفًا من الانفتاح على الآخرين، وعدم إظهار عيوبه أو أي نقاط ضعف. بقدر ما كان الجميع مهتمين، لم يكن لدى كام أي نقاط ضعف.
لكن لانا استطاعت رؤيتها. كان خائفا من أن يصبح عرضة للخطر مرة أخرى. يخاف من أن يرفضه الأشخاص الذين يهتم بهم.
"ليس هناك خطأ في عدم الثقة بالناس يا كام". قالت وهي تضع كأسها جانباً: "لكن عليك أن تخفف قليلا، وإلا فإن ذلك سوف يزعج الناس بطريقة خاطئة."
وعلق كام قائلاً: "إنه بالتأكيد يفركك بطريقة خاطئة".
"أعتقد أن ذلك أزعجني. وأنا أفهم مدى صعوبة الإنفتاح على الآخرين والسماح لهم بالتقرب منك. ولكن يُسمح لك بتخفيف الوتيرة وتذكُّرِ أنك إنسان. أنت لست مثل والديك على الإطلاق."
شخر كام. "كيف علمت بذلك؟ أنت لم تقابليهما أبدًا، وأنا وأنت لسنا أصدقاء تمامًا."
"لست بحاجة لمقابلتهما بينما أعرفك. بالتأكيد، يبدو أننا نتجادل طوال الوقت، لكنني أعلم أنك أفضل منهما."
كان كام يحدق بها الآن كما لم يرها من قبل. بدأت لانا تشعر بعدم الارتياح؛ هل قالت الكثير؟ هل أرخت دفاعاتها بسرعة كبيرة؟ لم تكن تريد أن ينتهي بها الأمر عرضة للخطر أمام كام أيضًا.
كان هناك شيء ما يطن في الهواء، وشعرت لانا به يستقر على بشرتها. تمامًا مثلما قبّلها كام عند حمام السباحة. ولكن كان هناك شيء صعب. أكثر سمكا، بطريقة أو بأخرى.
طهّرت لانا حلقها، ثم أبعدت نظرها عن كام وجمعت أوعية الحلوى الخاصة بهم.
"من الأفضل أن أضع كل هذا في غسالة الأطباق". قالت: "لا أعتقد أن مارثا ستكون سعيدة جدًا برؤية أنني تركت المطبخ في حالة من الفوضى."
لقد انشغلت بترتيب المطبخ وتكديس غسالة الأطباق. الأطباق التي لن تكون مناسبة ستكون جاهزة للتحميل التالي. شعرت لانا وكأنها أنجزت شيئًا ما عندما أصبح المطبخ مرتبًا أخيرًا. لقد احتاجت فقط إلى مسح الأسطح، ثم تنتهي مهمتها.
ابتعدت لانا عن المنضدة المركزية واصطدمت بكام. شهقت وارتدت إلى الخلف، فضربت مؤخرتها المنضدة.
"اللعنة!" ضغطت بيدها على صدرها. "كيف تسللت إلي بهذه الطريقة؟"
"اعتقدت أنك تعرفين أنني كنت هنا."
"لا، لم أفعل."
كان كام يراقبها بعناية، ويبدو أن عينيه تستوعبان كل شيء. لم تكن لانا تحب عندما يفعل ذلك؛ لقد كان معتادًا على جعلها تتشنج عندما ينظر إليها بهذه الطريقة. خاصة عندما كان قريبًا جدًا.
بدأ خفقان بين ساقيها، مما جعل لانا تكاد تلهث. ما كان ذلك كله؟ لعقت شفتيها.
"كام..."
"عندما قلت أنني يجب أن أبطئ، هل كان لديك أي شيء في الاعتبار؟"
"ماذا؟"
"لقد سمعتني." أراح كام يديه على المنضدة، مما حبسها فعليًا بينهما. “أن أبطئ، أفعل شيئًا آخر، لا أركز بشكل كامل على العمل. هل لديك أيّ أفكار؟"
هل كان يقترح...؟ استغرق الأمر لحظة حتى أدركت لانا ما سمعته للتو، وماتت ردة فعلها عندما قبلها كام.
هذه المرة، لم يأخذها بشراسة كما فعل عند حمام السباحة. لقد كان لطيفًا، وكان يستكشف فمها ببطء شديد مما دفعها إلى الجنون. لقد صدمت لانا من مدى لطفه، لكنها صدمت أكثر لأنها لم تدفعه بعيدًا. إذا كان هناك أي شيء، فقد كانت تصل إليه وتسحبه إلى الداخل.
لا بد أنها أصيبت بالجنون. لكن لانا لم ترغب في التوقف.
عندما قطع كام القبلة، كانت بطيئة وحذرة، وركزت عيناه عليها. لكنه لم يتحرك. هل كان ينتظر ردها؟ لم تكن لانا تعرف ماذا تفكر. هل يجب عليها أن تدفعه بعيدا؟ أو تطلب المزيد؟
لا رجوع للوراء.
تسللت يديها إلى قميصه وبدأت في فك الأزرار. لم يقل كام أي شيء، وتحول تنفسه إلى خشن وهو يراقبها. انتظر حتى فكت لانا جميع الأزرار قبل أن يخلع القميص ويلقيه جانبًا. ثم أخذ نفسا حادا بينما مررت لانا يديها على صدره.
اللعنة، عرفت لانا أنه يمارس التمارين الرياضية، لكنها لم تدرك مدى دقتها.
كانت بالتأكيد تقدر ذلك الآن.
"لانا..."
أخذت يده وربطت أصابعها بيده. "أعتقد أن لدي فكرة عن كيفية إبطاء السرعة. لكننا سنحتاج إلى مكان أفضل من المطبخ”.
"أرى." كانت عيون كام لامعة الآن. "ربما في وقت لاحق، إذن."
قادته لانا إلى الخارج وصعدا الدرج، واستدارت في اتجاه غرفة نومها. لم يحتج كام، وتبعها إلى الغرفة قبل أن يدور حولها ويقبلها مرة أخرى.
هذه المرة، لم يتراجع، فابتلع فمها حتى أصبحت لانا لاهثة. كانت يداه في كل مكان، تسحب ملابسها وترميها جانبًا.
لم تدرك لانا أنها كانت عارية حتى اصطدم الجزء الخلفي من ساقيها بالسرير وحثها كام على المرتبة، وضمت يديه ثدييها بينما بدأ في تقبيل جسدها. كان الشعور بجلدها العاري على صدره العاري كافياً لإرسالها إلى حالة عالية من الإثارة، مذكراً إياها بأنها قد مرت فترة من الوقت منذ أن كانت في السرير مع رجل.
والآن كانت تفعل ذلك مع الشخص الوحيد الذي دفعها إلى الجنون.
من المؤكد أنه يفعل ذلك بالطريقة التي يلمسني بها.
رفعت لانا رأسها لترى كام يحرك فخذيها بعيدًا، ويمسح أصابعه على الجزء الأكثر حميمية منها. ملمس يده جعلها تلهث مما جعل كام يبتسم.
"أنا سعيد لأنه لا يزال بإمكاني الحصول على رد فعل منك."
"لست بحاجة إلى القيام بأي شيء حتى أتفاعل معك،" قالت لانا وهي تلهث.
"سأحتاج إلى القيام بأكثر من ذلك." لعق كام شفتيها وانحنى إلى الأمام. "إذا كنت سأفعل شيئًا لإبطاء حياتي الحالية، فسأفعل ذلك جيدًا."
بالكاد حصلت لانا على فرصة لقول أي شيء ردًا على ذلك قبل أن يكون فم كام عليها، ولسانه ينقر على نقطة شهوتها و يتغذى عليها. كانت لانا متأكدة من أن عينيها قد انقلبتا في رأسها بسبب الأحاسيس التي كانت تتدفق داخلها، فسقطت مرة أخرى على ظهرها. كيف استطاع أن يفعل ذلك لها وهو بالكاد قد بدأ؟
كام لم يتوقف. لقد كان دقيقًا، هذا أمر مؤكد، حيث كانت يديه تفصل بين فخذيها حتى لا تتمكن لانا من التحرك. كانت تتلوى، ولم تكن متأكدة مما إذا كانت تريد المزيد أم أنها تريد الابتعاد؛ لم تكن معتادة على الوصول إلى نشوتها بهذه السرعة.
هل كان ذلك يحدث حقا؟
نسيت لانا كيف تفكر بينما تجتاحها أمواج النشوة. ارتجفت في قبضة كام الذي كان يسحب النشوة من داخلها، ولم يسمح لها بالفرار. وبحلول الوقت الذي تركها فيه وابتعد، كانت لانا على وشك التوسل. كانت مستلقية على السرير منتظرة عودة أي قدرة لها على التحرك.
من كان يعلم أن رئيسها السابق يمكنه أن يثيرها بهذه السرعة وبهذه الجودة؟ لم تصدق لانا ذلك تمامًا.
شهقت بينما كان كام يلوح فوقها، و يجمعها بين ذراعيه وهو يقبلها، متسللا داخل فمها بلسانه. اصطدمت فخذاه بفخذيها، وأدركت لانا أنه جرد نفسه من بقية ملابسه. كيف فاتها ذلك؟
وبينما كان يقبلها، رفعت لانا وركها لمقابلته، ثم شهقت عندما دخل إليها بدفعة واحدة طويلة. شعرت بجسدها يرتعش عندما تكيفت مع حجمه، وشعرت بحرارة جسده تلتف حولها.
"لانا، انظري إليّ". همس كام: "انظر إليَّ."
لم يكن لدى لانا أي فكرة عن كيفية تعاملها مع الأمر، لكنها فتحت عينيها ونظرت إليه. كانت عيون كام الزرقاء داكنة جدًا لدرجة أنها بدت سوداء تقريبًا في الضوء الخافت للغرفة. قبلها بهدوء شديد، بالكاد لاحظتها لانا، ثم بدأ في التحرك.
كانت الحركة الأولى كافية لأن تلهث لانا، ثم بدأ إيقاع قوي وثابت يهدد بالقيام بأكثر من ذلك. طوال الوقت، لم ينظر بعيدًا عنها أبدًا. لم تستطع لانا أن تجبر نفسها على القيام بذلك؛ كانت تركز اهتمامها على عينيه، وكان جسدها يطن من المتعة التي كانت تموج من خلالها. تمكنت من لف ساقيها حول خصره ورفع وركيها لتتناسب مع دفعاته، ولكن بخلاف ذلك كانت عاجزة أمامه.
لقد كان شعورًا رائعًا أن تكون تحت سيطرته. السماح له بتولى المسؤولية. لمرة واحدة، أرادت لانا منه أن يفعل ذلك.
"لانا الحلوة." دغدغت أنفاس كام فمها وهو يقبلها. "أعتقد أن لديك الطريقة المثالية بالنسبة لي لتغيير الأشياء."
لانا لم تستطع الرد ليس عندما كانت قريبة جدًا من بلوغ نشوتها مرة أخرى. تمسكت بأكتاف كام، ودفنت وجهها في رقبته وهي تمسك به بجسدها. زمجر كام، وزادت دفعاته، وتغيرت الزاوية الطفيفة مما جعل لانا تفقد أنفاسها. الآن كانت النشوة الجنسية لها تنمو وتنمو، بما تتجاوز ما اعتادت عليه.
إنها لا تستطيع أن تبلغ ذروتها مرة أخرى، أليس كذلك؟ لم يكن ذلك ممكنا، ليس في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. لكن يبدو أن كام كان يرمي هذه النظرية من النافذة.
عندما انفجرت النشوة الجنسية أخيرًا، لم تحاول لانا إخفاء ذلك. صرخت في فم كام، وشعرت أن صدرها ينفجر. أمسكها كام بقوة أكثر من أي وقت مضى، وتحركت حركاته بشكل خشن عندما اقترب هو نفسه من بلوغ ذروته. ثم كان هناك، أصابعه تحفر في مؤخرتها عندما أطلق العنان بداخلها.
للحظة، لم يتحرك أي منهما، وخفت قبضة كام على لانا ولكن ليس تمامًا. ثم تراجعت لانا مرة أخرى على السرير، وهي تلهث من أجل الهواء.
"حسنًا... هذه... إحدى الطرق للقيام بشيء آخر غير العمل."
"أنا أتفق مع ذلك." بدأ كام في توزيع قبلات بطيئة على وجهها. "ماذا عن إيجاد طرق أخرى يمكننا من خلالها... إبطاء السرعة؟ لأن لدي بعض الأفكار في ذهني، وأنا متأكد من أننا نستطيع طرح المزيد من الأفكار."
لم تستطع لانا إلا أن تبتسم لذلك. كان هذا بمثابة عصف ذهني يمكنها الاستمتاع به.
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romanceهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...