الفصل السابع

202 5 0
                                    

لانا

"هل هذا صحيح؟" هتفت كاترينا نيكلسون، مما جعل لانا تجفل. "هل أنت متزوجة فعلا؟"
وتمنت لانا ألا تصرخ والدتها. لقد مر يومان منذ ليلتها المخمورة في فيغاس، وشعرت أنها لا تزال تعاني من آثار الكحول. لم يكن وجود صوت والدتها العالي يساعد.
"اهدأي يا كاترينا"، لوح سكوت بيده لزوجته. "سوف تعطينا جميعا طنين الأذن."
"أنا آسفة، ولكن لا أستطيع منع نفسي." وكانت كاترينا لا تزال تحدق في لانا. "إذن، كان هذا المنشور صحيحًا بالفعل؟ هل أنت متزوجة من رئيسك في العمل؟"
"أنا…"
ترددت لانا. أرادت أن تخبر والديها بالحقيقة، لكن ذلك سيكون محرجًا، ولا يمكنها مواجهة احتمال صدور حكم عليهم الآن. ناهيك عن أن ذلك سيؤدي إلى إبطال العقد الذي وقعته هي وكام. إذا أخبرا أي شخص آخر غير سيمون وجادا وداني بالحقيقة، فسيتم إلغاء الصفقة، و تخسر لانا نصف مليون دولار.
تنهدت، أومأت. "أنا أكون. أنا وكام… لقد تزوجنا”.
أطلقت كاترينا صريرا مرة أخرى، وكان الصوت يتردد في جمجمة لانا. "لا أستطيع أن أصدق ذلك! أنت والسيد بندل؟ لماذا لم تخبرينا أنك ستتزوجين؟ لقد قلت أنك ستقيمين حفل زفاف كبير ليحضره الجميع عندما يحدث ذلك."
"لم أقل شيئًا من هذا القبيل أبدًا. على أية حال، لم نخطط للذهاب إلى لاس فيغاس للزواج. حصل ما حصل."
"كيف يمكنك أن تقولي ذلك؟" طالبت كاترينا، لكن زوجها نظر إليها قبل أن يتجه نحو لانا.
"والدتك على حق يا لانا. كان عليك أن تخبرينا، حتى بعد حدوث ذلك. لا نريد أن نسمع من وسائل التواصل الاجتماعي. هذه ليست الطريقة التي يريد أي شخص أن يسمع بها أن طفله قد تزوج”.
"أنا آسفة يا أبي. كانت الأمور... كانت تتحرك بسرعة. لم أفكر."
لم تكن لانا تريد أن تكون هنا، حيث يتم استجوابها في منزل طفولتها، لكن شقيقها اتصل وقال إنها بحاجة للذهاب لرؤية والديها في أقرب وقت ممكن. كان كلينت قد شاهد منشور كام حيث تم وضع علامة باسم لانا فيه، والآن كانت عائلتهما في حالة من المفاجأة. قدمت لانا مذكرة ذهنية لجعل حسابها خاصًا عن عائلتها؛ لم تكن بحاجة إلى هذا.
كانت عائلتها تلح عليها للعثور على زوج والبدء في التفكير في إنجاب الأطفال. أشطب ذلك، أرادوا لها أن تنجب أطفالا في أقرب وقت ممكن. على ما يبدو، على الرغم من أن لانا كانت ناجحة وعملت بجد، إلا أنها لن تصبح امرأة كاملة حتى تنجب طفلين. لم تفهم لانا العقلية السائدة في ذلك؛ كان لوالديها بالفعل عدة أحفاد من شقيقيها. لقد أعطوهما كل ذلك، لذا إذا لم يكن لديها أطفال فلن يزعج ذلك أحداً. أو هكذا اعتقدت.
لن تتفاجأ إذا كان الشيء التالي الذي قالته والدتها يتعلق بالأطفال.
"لم أقصد أن أزعج أحداً، وأعلم أنها مفاجأة..."
قاطعها سكوت: "أنت محقة في كونها مفاجأة". "لكنني أعتقد أننا قادران على التعامل مع الأمر. ففي نهاية المطاف، ليس كل يوم يتزوج طفلنا من ملياردير”.
نظرت لانا إليه. "أبي، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ أنت تجعل الأمر يبدو وكأن كام مجرد ماكينة صراف آلي."
"لم أقصد ذلك بهذه الطريقة. لكنه سيكون ميزة بالنسبة لك." ابتسم سكوت. "سوف يتم الاعتناء بك. لن أحتاج إلى القلق عليك كثيرًا إذا كان لديك شخص يتأكد من عدم وقوعك في مشكلة. "
"أفترض…"
"لكنني مازلت أريدك أن تحضريه إليّ. أنا وهو بحاجة إلى إجراء حديث مناسب، رجل لرجل."
"أنت تعرفه يا أبي. هل هذا ضروري؟"
"أنا أحبك يا لانا، وأريد أن أتأكد من أنك لن تبقى عالقة مع طاغية. لقد تحدثت عنه مرات عديدة، وهو ما يقلقني.»
بدأت لانا تندم على الشكوى من كام أمام والديها. وبالطبع كان والدها بعقله الحاد يتذكر ذلك.
"أحتاج إلى رؤيته وجهاً لوجه". وتابع سكوت: "لأتأكد من أنه سيكون زوجًا صالحًا. لقد سمعت عن كراهية شخص ما والوقوع في حبه، لكني لم أر ذلك عمليًا من قبل. وأنت طفلتي. يجب أن أعتني بك."
على الأقل كان والدها يأخذ هذا جيدًا. لقد أراد لها أن تتزوج وتستقر، لكنه لم يكن انتهازيًا بشأن ذلك. كان هذا كل ما تفعله والدتها. كانت كاترينا يائسة لتزويج جميع أطفالها وإنجاب أحفادها لها لإفسادهم. لقد كانت تزعج لانا للعثور على زوج منذ لحظة تخرجها من الكلية. على الرغم من أن كاترينا أرادت أن تحصل لانا على وظيفة رائعة وأن تعمل بجد، إلا أنها أرادتها أيضًا أن تفكر في تكوين أسرة.
لقد كان الأمر كثيرًا، وكانت لانا تحاول تجنب الموضوع. الآن كانت عالقة معها.
جلست كاترينا للأمام وعيناها تلمعان، "لذلك، متى ستبدأين في محاولة إنجاب الأطفال؟"
"أمي!"
"ماذا؟ ليس هناك ما يمنعك الآن، أليس كذلك؟ "
"هذا لا يعني أنني أريدك أن تعرفي عن حياتي الجنسية يا أمي!" نظرت لانا إلى والدها. "أبي، ساعدني هنا."
"لانا على حق. لا تضغط عليها يا عزيزي." هز سكوت رأسه عندما بدأت كاترينا في الاحتجاج. "أعلم أنك متحمسة، وأنا سعيد مثلك تمامًا، لكن دعي لانا تستمتع بهذه المرحلة المبكرة. ليس عليها أن تنشغل بإنجاب الأطفال على الفور، أليس كذلك؟"
"أنا... أعتقد أنك على حق." تنهدت كاترينا. "على الأقل ستكونين مستعدة للحياة يا عزيزتي. حتى لو انتهى بك الأمر إلى الطلاق، سيكون لديك ما يكفي لرعايتنا. يمكنني التقاعد الآن ولا داعي للقلق بشأن المستقبل."
"أمي!" شهقت لانا. "ماذا تقولين؟"
قبل أن تتمكن كاترينا من الرد، بدأ هاتف لانا بالرنين. ممتنة لإلهاءها، أنطلقت على قدميها.
"يجب أن آخذ هذا. ربما يكون المكتب."
خرجت مسرعة من الغرفة قبل أن تتمكن والدتها من الرد. لم تظن أبدًا أن كاترينا، التي تفتخر بعملها كمهندسة معمارية، ستقول شيئًا كهذا. لم تحب والدتها أبدًا الاعتماد على أي شخص، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال.
تساءلت لانا عما إذا كان الخبر الصادم عن زواج ابنتها الوحيدة قد دفعها إلى حالة من الجنون. يمكن أن يكون هذا هو التفسير الوحيد.
خرجت لانا إلى الشرفة الخلفية، وأخرجت هاتفها ورأت اسم كام يضيء بشكل صارخ.
أجابت لانا وهي تتنهد. "مرحبًا؟"
"يا. أين أنت الآن؟"
"أنا عند أمي وأبي. لقد سمعا بإعلانك، وأرادا معرفة ما يجري."
تأوه كام. "اللعنة. ماذا قلت لهما؟"
"أنا فقط أقدم لهما أقل التفاصيل الآن، لكن يمكنني أن أقول إن والدي مرتاب". نزلت لانا من الشرفة وسارت عبر العشب حتى النهاية البعيدة. "إنه محامٍ متقاعد، لذا فهو يقرأ دائمًا ما بين السطور".
"هل كان محامياً؟"
"نعم. إنه السبب وراء عدم قدرتنا على الإفلات من أي شيء عندما كنا أطفالًا - لقد اكتشف ذلك دائمًا على الفور. تنهدت لانا. "قال إنه يريد التحدث معك، فقط للتأكد من أنك ستفعل الصواب معي. لم أكن أعرف ماذا أقول لذلك."
تنهد كام. "أعتقد أن هذا أمر متوقع. يمكنني التحدث معه في وقت ما، إذا كنت تريدين؟"
"قد تضطر إلى ذلك. وهكذا يمكن لأمي أن تهدأ. أعتقد أنها تعاني من انهيار عقلي ولكن بطريقة مفرطة النشاط ومبهجة، إذا كنت تعرف ما أعنيه."
"على الأقل هي لا تحتاج إلى سترة تعانقها من الخلف."
لا ينبغي أن تضحك لانا على ذلك.
"على أية حال، لماذا اتصلت بي؟" سألت.
"لقد تواصل معي بعض الصحفيين. كانت داني تتلقى المكالمات. إنهم يريدون إجراء مقابلة حول علاقتنا. من الواضح أن الناس يريدون معرفة التفاصيل المثيرة”.
تأوهت لانا. "هل أنت جاد؟"
"كما قلت، الناس مهتمون. على أية حال، أعلم أنه لا يمكننا تجنب ذلك تمامًا، لذلك اخترت ياسمين كونيلي لإجراء مقابلة معنا."
"ياسمين كونيلي؟ لما هي؟"
"إنها جديرة بالثقة. أعلم أن هذا يبدو غريبًا، نظرًا لمهنتها، لكنني أفضل أن تحصل على "السبق الصحفي الكبير" أكثر من أي شخص آخر."
لم تكن لانا متأكدة من هذا. كما كان لديها شعور بأن هناك شيئًا ما بين كام وياسمين إذا كان يخطط لاختيارها. تحرك شيء ما في بطنها، مما ترك لانا في حالة ذهول للحظات. هل كانت غيورة؟ كيف كان ذلك ممكنا؟ حتى أنها لم تحب كام.
لقد دفعت هذا الفكر بعيدا.
"تمام. أعلمني متى يكون ذلك، وسوف أتأكد من أن أكون هناك. علينا أن نظهر جبهة موحدة، أليس كذلك؟"
"هذا ما يجب علينا." توقف كام مؤقتًا. "عادةً ما تقوم ياسمين بجلسة تصوير أثناء إجراء المقابلات، لذلك لديهم صور على الصفحة أيضًا. وسيكون في منزلي."
"لماذا منزلك؟"
"هناك شيء يتعلق بوجودي في بيئتي الخاصة، وليس في المكتب." تنهد كام. "هذا هو الأمر يا لانا... سيتعين عليك الانتقال للعيش معي."
كادت لانا أن تسقط الهاتف. "ماذا؟ انتقل للعيش معك؟"
"هيا يا لانا، ياسمين ليست غبية. ستلقي نظرة واحدة على منزلي وستعرف أننا لا نعيش معًا. أنا لا أطلب منك نقل كل شيء، فقط ما يكفي بحيث يبدو أن هناك شخصين يعيشان هنا. "
"أرى."
لم تفعل لانا ذلك، وفكرة وجودها في منزل مع كام كانت تتركها تتصبب عرقًا باردًا. لقد سمعت عن المكان الذي يعيش فيه، وكان في الجبال، والجيران بعيدون بما فيه الكفاية بحيث توجد خصوصية. هل يمكنها التأقلم مع وجودها هناك مع عدم وجود أي شخص بالقرب منها؟
سوف تضطرين إلى فعل ذلك، إذا كنت لا تريدين أن تظهر الحقيقة. لقد وعدت أنك ستواصلين التمثيلية.
ابتلعت ريقها، و إستجمعت لانا رباطة جأشها. "حسنًا، سأحضر بعض الأشياء قبل المقابلة. فقط اعلم أنني لست سعيدة جدًا بهذا الأمر."
أصدر كام صوتًا يمكن أن يكون ضحكة مكتومة. "لا تقلقي يا لانا. أعتقد أن هذا شيء يمكن أن نتفق عليه معًا."

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن