لانا
لم يكن لدى لانا أي فكرة عن سبب اعتقادها أن قول كام إنه وضع نفسه في موقف سيء للامتناع عن قول الحقيقة أمر مضحك، لكنها لم تستطع الإمتناع عن الضحك. لم يكن كام من النوع الذي يعترف بعيوبه. ظنت أنه يعتقد أنه ليس لديه أية عيوب.
ومع ذلك، فإن الضحك على تلك الملاحظة لم يمنعها من الشعور بالتوتر. أن تكون في نفس مبنى المكاتب يمكنها التعامل مع ذلك - كان هناك الكثير من الأماكن للذهاب إليها، والعديد من المخارج، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأشخاص حولها - ولكن توجدها في نفس المنزل، بعيدًا عن أي شخص آخر؟ لم تكن لانا تعرف ما إذا كان يمكنها فعل ذلك.
خلال اليومين الماضيين، منذ أن أخبرها كام بما يجب عليهما فعله في المقابلة، كانت لانا في حالة من التوتر الممزوج بالخوف والارتباك. لم تكن تلك الحالة العاطفية التي تحب لانا أنتكون عليها. اعتبرت لانا نفسها واثقة من نفسها وعاطفية، وتعرف ما يجب فعله إذا تعرضت لشيء سيء. والآن جاء ذلك، ولم يكن لدى لانا أي فكرة عما كان من المفترض أن تفعله.
سيكون ذلك لفترة قصيرة فقط. لقد رتبت العقد ووقعته. الآن عليك الانتظار فقط.
هل يمكنني أن أفعل ذلك عندما أكون بالقرب منه؟ لا أعتقد أنني أستطيع.
في محاولة منها لعدم التعثر بقدميها، صعدت لانا إلى الطابق العلوي خلف كام وتبعته في الردهة. فتح كام الباب وتنحى جانبا.
قال: "هذه ستكون غرفتك". "يوجد حمام داخلي، لذا لا داعي للقلق بشأن المشاركة."
مع حرصها على عدم الاصطدام به، دخلت لانا إلى الغرفة ونظرت حولها. لقد كانت أكبر بكثير من غرفة نومها، وكذلك السرير. كان هناك جهاز تلفزيون كبير مقابل السرير، معلق على الحائط. كان كل شيء نظيفًا وبدا جديدًا ومكلفًا. كانت لانا متأكدة من أن العناصر الموجودة في الغرفة تكلف أكثر من ستة أشهر من راتبها.
وضعت حقيبتها على الأرض، وأسقطت حقيبتها وحقيبة الكمبيوتر المحمول على السرير. ثم التفتت إلى كام.
"قلت أن هذه غرفة الضيوف، أليس كذلك؟"
"نعم. غرفتي في الجانب الآخر من المنزل." طوى كام ذراعيه وهو يتكئ على إطار الباب، ويراقبها بابتسامة طفيفة. "لا داعي للقلق بشأن دخولي إلى غرفتك وإزعاجك."
"أوه." هزت لانا نفسها ونظرت إليه. "لا ينبغي عليك أن تفعل ذلك، على أي حال."
"هل تعتقدين أنني أريد أن أذهب إلى السرير معك؟ من المحتمل أنك ستشعرين بالحرج عند احتضانك كما تكونين عندما تكون مستيقظة."
لقد تبادلا الإهانات من قبل، ولكن بطريقة ما كانت تلك الإهانة مؤلمة. حاولت لانا ألا تبدو متألمة عندما استدارت وفتحت حقيبتها.
"هذا أحد الأسباب". تمتمت: "ولن أتمكن من سماع شخيرك من هنا؟"
ضحك كام. "لا. لا أعتقد أنك ستسمعين أي شيء."
لم تستجب لانا، وركزت على إخراج أغراضها ونظرت حولها لوضعها جانبًا. ثم لفت انتباهها شيء ما. كان هناك مكتب في زاوية الغرفة بجوار النافذة، بجوار خزانة الملابس. بدا الأمر قليلاً في غير مكانه في الغرفة.
"هل كان هذا هنا بالفعل؟" سألت.
"ماذا؟ أوه، هذا." قام كام بتطهير حلقه ودفع نفسه بعيدًا عن إطار الباب. "اعتقدت أنك قد ترغبين في مساحة عمل. لدي مكتب منزلي في الطابق السفلي، ولكن لا يوجد مكان مناسب حقًا لتعملي فيه، وإذا كنت تريدين الابتعاد عني... أعتقد أن هذا سيكون أفضل مكان."
اقتربت لانا من المكتب ونظرت إليه. كان المكتب أفضل من المكتب الموجود في شقتها، وهو مصنوع من خشب البلوط القوي. كان الكرسي يشبه كرسي الألعاب، جديدًا تمامًا، و الجلد ناعم. للحظة، لم تكن تعرف ماذا تقول.
"لا أعرف إذا كنت قد وجدت وظيفة جديدة حتى الآن، ولكن هناك الكثير من العمل عن بعد المتاح إذا لم يكن الأمر كذلك." بدا كام خجولا بعض الشيء، كما لو كان محرجًا من فعل شيء لها. "لدي عدد قليل من المعارف الذين يبحثون عن المساعدة في التسويق. بعضهم يعملون في عالم الفن، لذا قد يكون من المفيد لك إجراء بعض الاتصالات قبل إنشاء معرضك وتشغيله."
"هل تفكر بي فعلا؟"
"صدقي أو لا تصدقي، يمكنني الإهتمام بالأشخاص الآخرين أيضًا. حتى أنت." أشار كام إلى المكتب. "آمل أن هذا سوف يتغلب عليك. ثم لن تضطري إلى القلق بشأن الاصطدام بي إلا إذا ذهبت لإحضار شيء للأكل. "
لم تعرف لانا ماذا تقول لذلك. لم تكن معتادة على أن يكون كام لطيفًا معها. لقد كانا دائمًا يتجادلان. سيتفقان في النهاية ويعترفان بأفكار الآخر - لانا أكثر من كام، حيث كان من المفترض أن تكون الموظفة - لكن هذا لم يكن شيئًا رأته من زوجها.
زوجها. كان من الغريب حقًا قول ذلك، حتى لو كان في رأسها.
"حسنًا..." تمايل كام من قدم إلى قدم، وابتسم لها ابتسامة خجولة، "بمجرد أن تضعي أغراضك جانبًا، تعالي لتجديني في الطابق السفلي. سأعطيك جولة حول المنزل، للتأكد من أنك تعرفين مكان كل شيء..."
"متى تصل الصحفيّة إلى هنا؟" قاطعته لانا
فتح كام فمه وأغلقه. "إممم، غدا. في العاشرة."
"سوف أستكشف المنزل بمفردي، في هذه الحالة. بخلاف ذلك، لا أريد أن أراك إلا إذا اضطررت لذلك. " لم تتمكن لانا حتى من النظر إليه بشكل صحيح، وشعرت وكأنها حمقاء. لقد كرهت ذلك. "ليست هناك حاجة لنا للتفاعل أكثر مما ينبغي، أليس كذلك؟ نحن مجرد زملاء في الغرفة، بعد كل شيء.
بدا كام وكأنه لا يعرف ماذا يقول لذلك. وأخيرا، تنهد وأومأ برأسه. "حسنا جيد. سأتركك وحدك. ولكن إذا كنت بحاجة لي لأي شيء ..."
"أنا لن أفعل ذلك."
جاء ذلك بشكل أسرع مما توقعته لانا، وعندما نظرت إليه، بدا كام وكأنه لا يعرف ما إذا كان يجب أن يكون متأثرًا أم منزعجًا أم غاضبًا. ثم انصرف.
"حسنًا. سوف أراك غدا، على ما أعتقد. "
غادر الغرفة وترك لانا وحدها.
سحبت لانا كرسي المكتب، وجلست، و أنّ الجلد تحت وطأة ثقلها. استندت إلى الوراء ونظرت من النافذة. ومن هذا الموقع، استطاعت رؤية انتشار الأشجار عبر المناظر الطبيعية. كما أنها تتمتع بإطلالة جيدة على الفناء الخلفي لمنزل كام، بما في ذلك ملعب التنس الواقع على حافة خط الشجرة، وحوض السباحة المجاور له. تساءلت لانا كيف تمكن كام من الحفاظ على لياقته البدنية حيث بدا مشغولاً للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من استخدام صالة الألعاب الرياضية في المكتب. يجب أن تكون هذه طريقته في الحفاظ على لياقته.
أتساءل كيف يبدو في زوج من السراويل ولا شيء آخر ...
طرق على الباب جعل لانا تقفز. كانت داني في المدخل تراقبها بابتسامة.
"هل إستقررت؟" سألت.
"أنا... لا أعرف إذا كنت سأفعل ذلك يومًا ما." وضعت لانا رأسها على الكرسي "أشعر وكأنني أقيم في فندق. هذا فقط... لا أعرف كيف أفكر. كيف أشعر."
دخلت داني الغرفة ولمست كتف لانا. "أعلم أن هذا ليس بالأمر السهل. لكن يبدو أنك و كام تتعاملان مع هذا مثل البالغين. لم أسمعكما حتى تصرخان على بعضكما البعض بعد."
"أعتقد أننا مرهقان للغاية ومصدومان للقيام بأي من ذلك. انا اعرف أنني كذلك." وضعت لانا يدها على عينيها. "أتمنى أن أتمكن من العودة بالزمن وإيقاف هذا قبل حدوثه. أتمنى لو رفضت الخروج من أجل "حفلة الوداع" مع المدير. أتمنى... أتمنى لو لم أكن في هذا الموقف."
يمكن أن تشعر بالضييق في صدرها. لا، لن تبكي. ليس أمام داني.
"أوه، أيتها السخيفة." انحنت داني ووضعت ذراعها حول كتف لانا. "كلنا نفعل أشياء غبية عندما نكون في حالة سكر. صحيح أن الجميع لا يتزوجون... لكنك لست الوحيدة التي فعلت شيئًا مؤسفًا، حسنًا؟"
"و نشره على وسائل التواصل الاجتماعي..." تأوهت لانا. "يا إلهي. ما زلت لا أفهم كيف تمكن من نشر مثل هذه الرسالة المتماسكة مع الصورة."
"أعتقد أننا لن نعرف أبدًا." ضغطت داني على كتفيها ثم استقامت. "على أية حال، لن يمر وقت طويل. ستة أشهر فقط، وبعد ذلك يمكنك أن تمضي في طريقك المنفصل."
"ستة أشهر لا تزال تبدو وكأنها فترة طويلة."
"لن أجادل في ذلك. لكنك ستكونين قادرة على التأقلم، أليس كذلك؟ " نظرت داني إليها. "أنتِ قوية يا لانا. لقد أعجبت دائما بذلك فيك. أنت تبحثين دائمًا عن الحلول، حتى عندما يبدو أنه لا يوجد حل، ولا تدعين أي شيء يوقفك أبدًا. هذا لا يختلف."
لم تكن لانا متأكدة من ذلك، ولكن قبل أن تتمكن من الرد سمعت شيئًا يرن، واستغرق الأمر لحظة لتدرك أنه هاتفها الخلوي، ولا يزال في حقيبة ظهرها.
لقد تنهدت. "هل تمانعين في الإجابة على ذلك؟ إذا كانت أمي تسألني إذا كنت سأسأل كام عن كيفية إعداد الأسرة للحياة..."
"هل ما زالت مستمرة في ذلك؟" ضحكت داني. "لا تقلق، سأتعامل مع الأمر. فقط اسمحي لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر. "
آلة الزمن ستكون لطيفة.
لكن لانا احتفظت باقتراحها لنفسها. كان لديها الكثير لتفعله، ولم تستطع أن تفكر في شيء لا تستطيع تغييره. كان لديها مقابلة للتحضير لها، بعد كل شيء.
إذا تمكنت من جعل الأمر يبدو كما لو أنها وكام يحبان بعضهما البعض بالفعل، فستكون لانا ممثلة أفضل مما كانت تعتقد.
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romanceهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...