كام
لم يكن كام خطط للمجيء إلى هنا لفعل أي شيء باستثناء رؤية كيف كانت لانا تفعل ذلك. أي شيء ليكون في نفس الغرفة معها. تفاجأت جادا بتلقي مكالمة منه، لكنها وافقت على منحه بضع دقائق.
عندما رآها أمامه، تبدو متعبة ومتوترة، أراد كام فقط أن يضع ذراعيه حولها. بدت وكأنها بحاجة إلى بعض الراحة. لكن لانا كانت شائكة كما كانت دائمًا، الأمر الذي لم يكن مفاجئًا، خاصة مع الطريقة التي طلب بها منها كام أن تغادر.
وعليه أن يعتذر عن ذلك. لقد كان قاسياً جداً. ولكن هذا يعني شرح سبب رد فعله بهذه الطريقة. لم يكن هذا شيئًا كان كام على استعداد للاعتراف به بهذه الطريقة، ليس عندما ينتهي الأمر برفض لانا له.
لكنه لم يستطع أن يمنع نفسه من تقبيلها. وجعلها يدرك مدى افتقاده لها.
تصلبت لانا وقبضت يديها على كتفيه. يمكن أن يشعر كام بأظافرها تحفر في كتفيه، ويشعر بطعنة طفيفة من الألم. لكنها لم تكن تدفعه بعيدا. في الواقع، يبدو أنها كانت تبادله القبلة.
وهذا ما جعل ثقته تنمو. بدأ كام في سحبها إليه، فقط ليشعر بأن لانا تدفع كتفيه.
"كام... لا!" انسحبت لانا بعيدًا، وتراجعت حتى لا يتمكن من الوصول إليها. "لا يجب علينا أن نفعل هذا."
"لانا..."
"أنت تطلقني يا كام. لا ينبغي عليك أن تقترب مني في أي مكان، وبالتأكيد لا ينبغي عليك تقبيلي. كانت لانا تتنفس بشدة. "فقط... فقط اذهب. لا يوجد شيء لك هنا."
أراد كام أن يجادل، لكنه رأى أن لانا لن تتزحزح. كان عليه أن يتراجع ويتركها وشأنها. حتى لو لم يرغب في ذلك.
شعر قلبه بثقل في صدره، فتحرك نحو الباب، وتوقف لإلقاء نظرة على لانا وهي تتحرك نحو مكتبها، وذراعاها ملفوفتان حول وسطها ورأسها للأسفل. لقد أراد أن يقول شيئًا أكثر، على الرغم من أنه كان يعلم أنه لن يتم استقباله بشكل جيد.
لماذا ظن أنها ستكون سعيدة برؤيته بعد ما فعله؟ وكان لها كل الحق في أن تغضب.
لم يكن هناك أي شيء يمكنه فعله الآن. لقد أفسد كام هذا الأمر، والآن سيتعين عليه إصلاحه. والطريقة الوحيدة التي تمكنه من فعل ذلك هي الطلاق. لم يتمكن من رؤية موافقة لانا على البدء من جديد والاستمرار كما كانت من قبل.
ليس عندما كانت مشاعره متورطة. كان سيمون على حق. كان كام يحب لانا، ولم يدرك ذلك إلا الآن بعد أن فقدها.
كان يستطيع أن يرى لماذا يعتقد سيمون أن هذا كان مسليا.
عاد إلى منزله ببطء محاولاً صرف انتباهه عن لانا التي كانت مشغولة بحياتها الجديدة. من بين عدد الأشخاص الموجودين في المعرض، كانت ستحقق نجاحًا هائلاً.
تمنى كام فقط أن يكون هناك معها للاستمتاع بالإثارة. لرؤيتها تبدو سعيدة بالطريقة التي كانت تسير بها حياتها. أراد أن يشهد فرحتها وأن يكون بجانبها.
الآن لم تكن هناك طريقة لحدوث ذلك. وكانت لانا تنغلق على نفسها. لقد كان ذلك مؤلما، على الرغم من أنه من صنعه.
وصل كام إلى المنزل عندما شعر بهاتفه يرن في جيبه. كاد كام أن يسقط حقيبته في عجلة من أمره لإخراج هاتفه، لكنه تمكن من استعادته قبل أن يتوقف عن الرنين.
"مرحبًا؟"
بدا الرد غريبًا، وكأن الشخص الآخر كان بعيدًا. ثم لاحظ كام أن هاتفه الخلوي مقلوب. لقد قلبه.
"آسف ما كان ذلك؟"
"هل أنت بخير يا رئيس؟"
تنهد كام. "أنا بخير، داني. أتمنى أن يتوقف الجميع عن سؤالي عن ذلك."
"آسفة."
لم يرد كام أن يهاجم مساعدته. لم تكن مسؤولة عن أي شيء. خلع حذائه، ولوح بأصابع قدميه على البلاط. "ماذا هناك على أي حال؟"
"أعتقد أنك قد ترغب في معرفة أن فيديو حفل الزفاف الخاص بك قد تم نشره."
"أستميحك عذرا؟"
"فيديو حفل الزفاف الخاص بك."
حدق كام في الهاتف، متسائلا عما إذا كان قد تحول إلى شيء آخر. على ما يبدو لا.
"ماذا تقصدين بفيديو الزفاف؟ من اين جاء هذا؟"
"على ما يبدو، عندما يكون لديك حفل زفاف سريع في إحدى الكنائس الصغيرة في لاس فيغاس، فإنك تدفع مقابل الباقة حتى تتمكن من تغطية كل ما تريده، بدءًا من أبسط أنواع حفلات الزفاف وحتى أكثرها إسرافًا." بدت داني متسلية. "هل حقا لا تتذكر أنك فعلت ذلك؟"
"لا أنا لا. ما زلت لا أملك أي ذكريات عن تلك الليلة بخلاف ما قلته بالفعل."
"حسنًا، مما أخبروني به أنك طلبت إحدى الباقات التي تحتوي على الأساسيات، ولكنها كافية لتجعل زوجتك المستقبلية تشعر وكأنها ملكة. ويبدو أن هذا هو ما قلته لهم عندما كنت ترتب الأمر. ضحكت داني.
"هذا ليس مضحكا، داني."
"أعتقد انه كذلك. خاصة مع الطريقة التي تتواجد بها أنت ولانا حول بعضكما البعض."
"لقد انفصلنا الآن. هذا لن يهم."
"وكيف ستشرح ذلك للناس؟ سيكون الجميع في حيرة من أمرهم بشأن سبب طلاقك بعد مرور شهرين فقط على زواجك”.
"سوف افكر في شيء ما."
الحقيقة هي أن كام لم يكن لديه أي فكرة عما سيقوله. كان بإمكانهم إبقاء الأمر سرًا، ولكن حتى القيام بذلك على هذا النحو كان سيظهر، وبعد ذلك سيبدأ الناس في التساؤل عما إذا كانا قد فعلا ذلك كحيلة دعائية. كان عليه أن يعمل مع سايمون لمعرفة ما سيقوله إذا أثار شخص ما سؤالاً.
"لماذا لا أحصل على الفيديو إلا الآن، على أي حال؟ الزفاف كان قبل أسابيع. من المؤكد أنني كنت سأحصل عليه قبل الآن."
"على ما يبدو، كان هناك تغيير في ملكية الكنيسة. لقد تم نسيان مقطع الفيديو الخاص بك أثناء التغيير، وهم الآن يلحقون بكل شيء."
لم يرغب كام في الخوض في التفاصيل، على الرغم من أنه كان لديه فضول لمعرفة ما حدث أثناء حفل الزفاف. نظرًا للعداء بينه وبين لانا في ذلك الوقت، فلن يتفاجأ إذا تشاجرا خلال ذلك.
"أرسليه إلى بريدي الإلكتروني الشخصي الآن، هل يمكنك ذلك؟"
"هل تريد مني أن أرسل واحدة إلى لانا أيضًا؟ ربما ترغب في إلقاء نظرة."
"لا، لا تفعلي ذلك. لن تكون سعيدة جدًا برؤيته." سار كام عبر المنزل. "فقط أرسل لي الفيديو، حسنًا؟ وتوقف عن طرح الأسئلة."
"حسنًاأيها الرئيس." توقفت داني. "أعلم أنك لم تطرح المزيد من الأسئلة، لكن هل تحتاج إلى أي شيء آخر؟ وليس فقط فيما يتعلق بالعمل أيضًا."
تنهد كام. "أنا أقدر العرض يا داني، ولكنني في حالة جيدة الآن."
"تمام. سأرسل هذا الفيديو على الفور."
أغلق كام الخط وألقى هاتفه على مكتبه عندما دخل مكتبه بالمنزل. جلس على كرسيه، وعاد بعقله إلى الوقت الذي كانت فيه لانا آخر مرة في هذه الغرفة. لقد بدت مصدومة ومتأذية عندما طردها كام. قبل وقت قصير فقط، كانا يمارسان الجنس في الحمام، وكانت لانا ملتفة حوله بطريقة جعلت رأسه يدور. عندما أشعلت تلك النار في مكان آخر، كان الأمر لا يصدق.
ذكرى تلك الليلة جعلت كام يستيقظ من جديد. زمجر ودفع الذكرى بعيدا. الآن لم يكن الوقت المناسب للتفكير في المرأة التي لن يتمكن من الحصول عليها مرة أخرى.
قام كام بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به، وفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ورأى أن الفيديو قد وصل. لقد تردد قبل أن ينقر عليها، وفجأة لم يكن متأكدًا مما إذا كان يريد أن ينظر إليها.
لكن يبدو أن يده كان لها عقل خاص بها، لأن كام كان ينقر عليه فجأة، وظهر الفيديو ليملأ معظم الشاشة. قرر كام أنه من الأفضل الانتهاء من الأمر، فجلستط وبدأ في المشاهدة.
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romanceهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...