الفصل التاسع

201 6 0
                                    

                                  لانا
بعد ثلاثة أسابيع...
"إشربي هذا يا عزيزتي". قالت جادا وهي تمرر كأس النبيذ إلى لانا: "يبدو أنك في حاجة إليه."
"شكرًا." أخذت لانا الكأس بامتنان. "أنا أستمتع حقًا بالابتعاد عن ذلك المنزل. أنت منقذةحياتي."
ضحكت جادا. "أنت تجعلين الأمر يبدو وكأنك سجينة هناك. أنت تعيشين في نفس المنزل الذي يعيش فيه رئيسك السابق؟ زوجك؟"
"الرئيس السابق، جادا. أنت تعرفين كم أكره أن أدعو كام بزوجي." هزت لانا رأسها. "إنه أمر محرج بما فيه الكفاية كما هو. إذا كان أي شخص آخر يعرف عن هذا ..."
"لا تقلقي، لن أقول أي شيء." ضحكت جادا وهي تجلس بجانبها وتضع ساقيها تحتها. "أنا ملزمة تعاقديًا بإبقاء فمي مغلقًا، على أي حال."
"ماذا عن أوليفر؟"
"إنه يعلم أنك تزوجت من كام. هذا كل شيء. ولم أقول له أي شيء أكثر من ذلك». أشارت جادا نحو السقف. "إلى جانب ذلك، سيضع سماعات الرأس أثناء لعب ألعابه. ليس الأمر كما لو أنه سوف يسمعنا."
وكانت لانا ممتنة لذلك. كان ابن جادا محبوبًا، لكنه كان يميل إلى أن يكون ثرثارًا بعض الشيء. في الثانية عشرة من عمره، لم يكن يفهم حقًا ما كان يحدث. لم تكن لانا تعرف كيف ستتمكن من شرح موقفها لطفل كان على بعد بضعة أشهر من أن يصبح مراهقا.
"لكنك بخير هناك، أليس كذلك؟" إرتشفت جادا النبيذ. "لديك أشياء للقيام بها، أليس كذلك؟"
"بالطبع، لديّ. لقد جعلني كام على اتصال ببعض معارفه، وقام سايمون بتعييني كموظفة مستقلة."
"أوه حقًا؟ اعتقدت أنك لن تعمل في ذلك المكان مرة أخرى. "
لم تكن لانا تعتقد ذلك أيضًا، لكن سايمون قال إنه يحتاج إلى بعض الخبرة، وأي شيء يمكن أن تقدمه سيكون مفيدًا. وجدت لانا صعوبة في رفض مشرفها السابق، وكانت تربطهما صداقة جيدة. لم تكن تريد أن تخيب أمله.
كان العمل من غرفة الضيوف غريبًا بعض الشيء في البداية، لكن لانا وجدت لنفسها توازنًا جيدًا. خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، عملت في المكتب الذي وفّره لها كام، حيث كانت تمارس التمارين بينما تقوم بأعمالها. غالبًا ما كانت تنزل إلى حمام السباحة لتسبح بضع لفات للتخلص من التوتر عن كتفيها، على الرغم من أنها كانت تدرك أن كام سيكون قادرا على رؤيتها ومن ثم ستشعر بالخجل.
وتذكرت القبلة التي أعطاها لها. حتى الآن، كانت لانا تشعر بفمه على فمها. لقد اهتزت من فكرة أنه يمكن أن يقبلها بهذه الطريقة، وشعر جسدها كما لو كان على وشك الذوبان. كان هناك جزء منها يريد الإمساك به وعدم تركه.
لكن هذا لا يمكن أن يحدث. لقد كرهت كام. لماذا يجب عليها تقبيل شخص كانت تكرهه؟
هل أنت متأكدة من أنك تكرهينه؟ أم أنه شيء آخر تحاولين تجاهله؟
إنها كراهية. لا يمكن أن يكون أي شيء آخر.
"يجب أن أعترف،" تابعت جادا وهي تسحب أصابعها من خلال شعرها، "اعتقدت حقًا أنك وكام ستقتلان بعضكما البعض الآن. كيف تمكنت من عدم قتله أثناء نومه؟"
"ليس لدي أي فكرة. نحن فقط نبتعد عن طريق بعضنا البعض."
"هل تعنين أنك تشاركينه نفس المنزل ولا تتفاعلين معه؟"
"ليس كثيرًا"، اعترفت لانا. "أنا لا أريد حقًا التحدث معه."
لم تكن على وشك إخبار جادا عن القبلة. كانت صديقتها تضايقها لفترة طويلة بشأن إعجاب لانا المفترض بكام، وقد سئمت من القول إنه غير موجود. لم تكن معجبة بالرجل الذي يدفعها إلى الجنون.
يُحسب لكام أنه بالكاد تفاعل معها منذ ذلك الحين. كانا يقابلان بعضهما البعض من حين لآخر أثناء تناولهما وجبة الإفطار في الصباح، لكن بخلاف ذلك، بالكاد رأته لانا. عندما كان في المنزل، وهو أمر نادر، كان إما نائمًا، في صالة الألعاب الرياضية في الطابق السفلي، أو يعمل في مكتبه. قالت مارثا، مدبرة منزله، إن هذا أمر طبيعي بالنسبة له، لكن لانا لم تستطع إلا أن تتساءل عما إذا كان كام يفعل ذلك بسببها.
كان هذا ما أرادته، لكن ما زال يؤلمها معرفة أنها فعلت ذلك به.
"يا عزيزتي." هزت جادا رأسها. "وهنا اعتقدت أنك ستحققين أقصى استفادة منه."
"ماذا تقصدين بذلك؟"
"حسنًا، من الواضح أن هناك شيئًا بينكما. والآن أنتما تعيشان معًا. أليس هذا هو الوقت المناسب لاستكشافه؟ "
"ماذا؟" نظرت لانا إليها. "لكننا نكره بعضنا البعض!"
ضحكت جادا بخفة. "أعتقد أن هناك شيئًا أكثر من ذلك، وقد فسرت ذلك على أنه كراهية لأنك لا تحبين أن تكون معجبة برئيسك في العمل".
تركت لانا ذلك يتغلغل فيها، و ضاق صدرها. هل كانت معجبة بكام؟ من المؤكد أن جادا كانت تعبث بها فحسب.
"هذا ليس صحيحا."
"كيف علمت بذلك؟" ضغطت جادا. "هل أنت متأكدة من أنها كراهية؟"
"يجب أن تكون كذلك. لم أشعر بهذا أبدًا تجاه أي شخص من قبل. إنه أمر شديد ومزعج، وأتمنى لو لم يكن موجودا”. فركت لانا في صدغها. "إنه يعيق الطريق طوال الوقت، ويصبح التعامل مع العيش معه قريبًا جدًا أكثر صعوبة. أريد فقط الابتعاد عنه، ولكن هذا يعني أن الناس سيتساءلون عما إذا كنا قد تشاجرنا. والشركة تعمل الآن بشكل أفضل من أي وقت مضى. أنا عالقة، ولا أحب ذلك."
"أوه، يا عزيزتي."
"ماذا؟"
ابتسمت جادا. "يبدو أنك في حالة حب."
كادت لانا أن تسقط كأسها. حدقت في صديقتها. "أنا ... أنا لست في حالة حب معه. هذا كلام سخيف!"
"هل انت متأكدة من ذلك؟"
"بالطبع أنا! من الجنون أن تقفزِ مباشرة إلى ذلك بدافع الكراهية”.
هزت جادا كتفيها. "في بعض الأحيان، الأشخاص الذين نحبهم كثيرًا، هم أيضًا أولئك الذين نكرههم أكثر."
"كيف يكون هذا؟"
"أراهنك. أنه كذلك." نظرت لها جادا "لماذا لا تعطين الأمر فرصة؟ مجرد الجلوس والتحدث معه؟ أنا متأكدة من أنك تستطيعين فعل ذلك."
"هل أعطي كام بيندل فرصة؟" شهقت لانا. "أنا لا أعتقد ذلك. إنه يقودني إلى الجنون."
"يمكنك التحدث معه دون مجادلة، أليس كذلك؟ أعلم أنه يمكنك فعل ذلك مع أشخاص آخرين."
"كام مختلف."
"كيف ذلك؟"
حاولت لانا أن تتكلم، لكنها أدركت بعد ذلك أنه ليس لديها سبب. لم يكن الأمر منطقيًا بالنسبة إلى جادا، على أية حال. ستعرف صديقتها أنها كانت تبحث عن عذر.
"لانا،" خففت جادا تعبيرها ولمست ساق لانا. "ليس عليك أن تكون خائفة جدًا. ليس هناك عيب في أن يكون لديك مشاعر تجاه شخص ما."
"ليس لدي مشاعر تجاه كام."
"عليك أن تقنع نفسك بذلك قبل أن تحاول إقناعي. إذا جلست معه بالفعل وتحدثت دون أن يعيقك التفكير في عملك طريقك، فأنا متأكدة من أنك ستجدين أنه رجل محترم."
"جادا..."
"لقد تمكنت من فعل ذلك في لاس فيغاس، أليس كذلك؟ لقد قضيت وقتًا ممتعًا بالفعل قبل أن يسوء كل شيء، أليس كذلك؟"
أرادت لانا أن تقول لا، لكنها لم تستطع. اومأت برأسها.
"نعم اعتقد ذلك."
"ثم ما هو المختلف هنا؟ ما الخطأ في تجربة ذلك؟" رفعت جادا حواجبها "قد يجعل وقتك في منزله أكثر احتمالاً قليلاً. مجرد فكرة."
لم تكن لانا متأكدة مما إذا كانت هذه فكرة أم أمر. ولم تكن متحمسة لذلك أيضًا. أخذت جرعة كبيرة من النبيذ.
تمتمت: "سأفكر في الأمر".

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن