كام
لم يرغب كام في قول أي شيء أمام آندي، على الرغم من أنه كان يشك في أن الشاب سيحاول الاستماع إليه بطريقة ما. يبدو أن الشاب من النوع الشخص الذي يمتلك آذانًا يمكنها التقاط أي شيء على الإطلاق.
انتظرت لانا حتى ابتعد قبل أن تقترب من كام، وكانت يدها ممسكة بحزام حقيبتها كما لو أنها ستختطف بعيدًا.
"لماذا اخترته، من بين كل الناس، ليكون جزءًا من هذا؟" سألت.
"لقد كان أول من تطوع، ولم أرغب في الجدال حول هذا الموضوع عندما كان الوقت ضيّقًا."
ابتلع كام. كان الصمت معلقًا بشكل محرج في الهواء. لقد قضى ساعات في التفكير فيما سيقوله في هذه اللحظة، ولم يكن لديه الآن أي فكرة من أين يبدأ.
يا إلهي، لقد شعر بأنه أحمق.
"أخبرني يا كام". قالت لانا وهي ترفع ذقنها وتحدق به بنظرة باردة: "لماذا جعلتني آتي إلى هنا؟ لماذا قمت بتأجير المتحف بأكمله عندما كان من المفترض أن نضع اللمسات الأخيرة على طلاقنا؟"
"أتذكر أنك أخبرتني أنك أحببت هذا المكان، وكيف أنه المكان الذي تأتين إليه دائمًا عندما تحتاجين إلى شيء يهدئك. اعتقدت أنه سيكون أفضل مكان لنا للتحدث دون إزعاج."
مرر يده من خلال شعره. "انظري لانا... أنا آسف. أعلم أنني تعاملت معك ببرود دون أي تفسير، ولم يكن ذلك عادلاً بالنسبة لك."
"لا، لم يكن كذلك."
"هل ستتركينني أكمل أم أننا سنتجادل ولن نصل إلى أي مكان؟"
تنهدت لانا. "حسنا، حسنًا. سوف أسكت."
شكك كام بشدة في ذلك، لكنه استمر. "عندما دفعتك بعيدًا، اعتقدت أنني أحمي نفسي. الشخص الوحيد الذي تمكنت من الانفتاح عليه ولو قليلاً هو سايمون. أنا أحب والداي بالتبني، لكن لم تكن لدينا رابطة عميقة بهذا القدر من قبل. أعتقد أن هذا هو السبب وراء استمراري في التركيز على العمل بدلاً من أن أكون جزءًا من العائلة.
تمتمت لانا: "أنت لا تريد أن تتأذى".
"صحيح." فرك كام يده على وجهه. "بالطبع لقد كنت مع نساء في الماضي، ولكن فقط كوسيلة للتنفيس عن التوتر. معك، حدث شيء آخر. شعرت وكأنني... شعرت وكأنني أنفتح عليك، على الرغم من أننا كنا نمارس الجنس للتو. لقد تغير شيء ما، وعندما أدركت ما كان يحدث… دعينا نقول فقط أنني شعرت بالخوف. لم يكن من الممكن أن يحدث ذلك، ولذلك قمت بنسختي من الهروب."
قالت لانا بهدوء: "تقصد معاملتي بطريقة سيئة وتطلب مني مغادرة المنزل".
"إلى حد ما. لم يكن الأمر عادلاً بالنسبة لك، وأشعر بالسوء حيال ذلك”. تقدم كام نحوها. "لقد أخبرتك من قبل أنني أستخدم العمل لمنع نفسي من إنشاء علاقات ذات معنى. اعتقدت أنه إذا أبقيت الجميع على مسافة، فيمكنني أن أكون آمنًا. ثم أتيت، وتغيرت الأمور. لم يكن الأمر مجرد ما حدث في تلك الليلة، بل كان … كل ذلك. كان الأمر كما لو أنك وُضعت هناك لتسخري مني، ولم يعجبني ذلك".
"ماذا تقول يا كام؟"
"ما اعتقدت أنه كراهية كان في الواقع بعيدًا عن ذلك." تردد. لقد حان الوقت، وكان يأمل أنه لم يفسد الأمر. "أحبك يا لانا. أعتقد أنني كنت أشعر بذلك دائمًا، ولكن بسبب ما شعرت به حولك، ولم أكن أعرف ما هو، فقد بدا الأمر على شكل غضب. لم يعجبني ما جعلتني أشعر به. أعتقد أن هذا هو السبب في أنني كنت فظيعًا جدًا معك من قبل. لم أستطع السماح لنفسي بمعرفة السبب، وبالتأكيد ليس مع أحد الموظفين."
بدت لانا وكأن شخصًا قد جمدها في تمثال. كان فمها مفتوحًا وكانت تحدق به كما لو كان مجنونًا. "أنت ... هل تقول أنك تحبني؟"
"أجل. هذا ليس شيئًا شعرت به تجاه أي شخص من قبل. تحرك كام نحوها، وقد شعر بالارتياح عندما لم تتراجع لانا. "أعلم أنني أفسدت كل هذا. بشكل سيئ. أعلم أنه خطأي أننا وصلنا إلى هذا الموقف، ولا أريد أن أفسد الأمر أكثر من ذلك."
"ولكن ماذا تريد من هذا؟" سألت لانا وهي لا تزال تبدو في حالة ذهول.
"أريد أن نفعل هذا بشكل صحيح. أريدك أن تكوني زوجتي، لانا. وليس فقط بالاسم، بل في كل شيء آخر أيضًا. أنا أحبك، ولا أريد أن أغادر دون أن أخبرك بذلك على الأقل. ابتسم كام، على أمل أن يتمكن من إخراج بقية هذا دون أن يبدو أحمقًا تمامًا. "هناك شيء آخر أيضًا. وصلتني رسالة بالبريد الإلكتروني منذ بضعة أيام. لقد كانت من الكنيسة في لاس فيغاس. لقد كان لديهم فيديو زفافنا”.
"فيديو الزفاف؟" بدأت لانا. "انتظر، هل أنت جاد؟ لقد سجلنا ذلك؟"
"نحن فعلنا. على ما يبدو، اشتريت عرضا من الكنيسة يتضمن مصور فيديو. وصل الفيديو إلينا أخيرًا، وشاهدته بالكامل. لا يزال بإمكان كام رؤية الفيديو في ذهنه. "أنت وأنا كنا في حالة سكر، نعم، لكننا لم نتقاتل. لقد بدونا سعداء في الواقع. رأيتك تنظرين إلي بطريقة لم أرها من قبل، وهذا جعل قلبي ينتفخ. أدركت أنني لا أريد أن ينظر إلي أي شخص آخر غيرك بهذه الطريقة، وسيكون من الغباء أن أدفعك بعيدًا بسبب مشاكل ثقتي. لقد وضعت الكثير من الأمور في نصابها الصحيح بالنسبة لي."
وكانت لانا لا تزال تحدق به. لكنها لم تبتعد عندما مدّ كام يده وأمسك بيدها. رفع يدها إلى وجهه ووضعها على خده.
"أنا أحبك يا لانا، وأريد أن تكوني في حياتي. أعلم أن لدي مشكلات تتعلق بالثقة، وأن هناك أشياء أحتاج إلى العمل عليها. من فضلك قولي أنك ستبقين معي، وسنكون قادرين على حل كل شيء في الوقت المناسب. "
"وماذا لو كنت لا أريد ذلك؟"
تأوه كام. " ليساعدني الرّب إذا كان الأمر كذلك، ولكنني سأفعل ما تريدين وأرحل. إذا كان هذا ما تريدينه، فسوف أتأكد من أنه لا داعي للقلق بشأن رؤيتي مرة أخرى. "
"وماذا سيقول الناس عن هذا؟" سألت لانا.
"ليس لدي أي فكرة، وأنا لا أهتم حقا. هذا بيني وبينك. أيًّا كان ما تريدينه، سأوافق عليه. فقط قولي إذا كنت على استعداد للمحاولة معي أم لا. وأعدك بأنني سأبتعد إذا كنت لا ترغبين في القيام بذلك.
عرف كام أنه كان يهذي، لكنه لم يستطع إيقاف نفسه. كل الكلمات خرجت فقط. نظرت لانا إليه فقط، مما جعله أكثر توتراً. لماذا لا تقول أي شيء؟ لو أنها فقط ستعطيه إجابة.
تقدمت لانا نحوه، وأسقطت حقيبتها على الأرض. ثم كانت تمسك رأسه وتقبله. استجاب كام بالمثل، ولف ذراعيه حولها وضمها بقوة إليه وهو يردّ قبلها. اللعنة، لقد نسي كم كانت عاطفية.
كان من المغري الجلوس على أحد المقاعد و ممارسة الحب معها هناك، لكن ذلك لم يكن ليحدث. خاصة مع وجود بعض العاملين في المتحف الفضوليين.
عندما قطعت لانا القبلة، كان كلاهما يلهث بشدة. خففت لانا قبضتها القوية على رأسه. "أعتقد أنك حصلت على إجابتي."
"أنت لم تقولي أي شيء بعد."
"هل تريد مني أن أقول ذلك؟"
"أريد أن أسمعها."
تنهدت لانا ووضعت يديها على كتفيه. "حسنًا. أنا أحبك، كام. أعتقد أنني فعلت ذلك لفترة طويلة، لكنني لم أرغب في الاعتراف بذلك. اعتقدت أنني كرهتك، لكنني كنت أخفي فقط ما أشعر به تجاهك. ثم عندما رفضتني، شعرت بالمرض. ربما كان هذا أسوأ شيء مررت به على الإطلاق، أن تنقلب علي بهذه الطريقة بعد ما تشاركناه قبل لحظات."
أومأ كام بحزن. "سأعتذر إلى الأبد عن ذلك وأعوض عن حقيقة أنني وغد".
"هذه طريقة واحدة لوضعها." كانت عيون لانا تتلألأ بالدموع وهي تبتسم. "وسوف أتأكد من تعويض ذلك."
كام لم يشك في ذلك. قبلها مرة أخرى وهو يبتسم بينما ذابت لانا في حضنه. وكان هذا أبعد من أي شيء كان يأمل فيه.
قالت لانا عندما انسحبت مجددًا: "إذاً، ماذا نفعل الآن؟ هل نبقى متزوجين؟ ليست هناك حاجة للطلاق، أليس كذلك؟ "
"في الحقيقة…"
"ماذا؟"
قبل كام جبهتها. "أنت تستحقين أفضل من حفل زفاف في حالة سكر. لا يمكننا أن نتذكر شيئًا عن ذلك، ولم يكن لديك حتى فستانًا أبيض.»
"أنا لا أهتم بهذا الجزء."
"أنا أفعل، رغم ذلك. أريدك أن تحصلي على ما تستحقينه، وهو الزفاف المناسب. ولكن هناك شيء واحد يجب أن نفعله مسبقًا." لا يزال كام يمسك بيدها، نزل على ركبة واحدة. "لانا نيكلسون، هل تسمحين لي بشرف طلاقي؟"
بدت لانا في حيرة. ثم انفجرت بالضحك.
"أنت حقًا لا تريد أن تقع في مشكلة بسبب إضاعة وقت القاضي، أليس كذلك؟"
ابتسم ابتسامة عريضة. "أستطيع فقط أن أقول إننا نريد أن نبدأ من جديد ونحظى بزفاف مناسب."
"ولكن ليست هناك حاجة للطلاق." سحبته لانا إلى قدميه. "يمكننا فقط تجديد عهودنا. لا تحتاج إلى الطلاق لذلك. فقط قل أننا سنفعل ذلك بشكل صحيح حتى يكون لدينا بعض الذكريات الجيدة.
"حسنًا…"
"قلت أنك ستفعل كل ما في وسعك لتجعلني سعيدة، أليس كذلك؟" ابتسمت لانا. "هذا من شأنه أن يجعلني سعيدة، منحني حفل الزفاف الذي أريده."
كام يمكن أن يفعل ذلك. سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك. اقترب منها وقبلها.
"لذا، أعتقد أنه سيتعين علينا إخطار المحكمة بأننا لن نكون هناك. هل أقول لقد صلحنا خلافاتنا؟"
"قل أي شيء تريده. لكنني أعتقد أن لدينا شيئًا أكثر أهمية للتركيز عليه."
"مثل؟"
مررت لانا أصابعها على أزرار قميصه. "أعدني إلى منزلك وأرني كيف تخطط لتعويضي."
ضحك كام. "يمكن ترتيب ذلك بالتأكيد."
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romanceهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...